ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 5/1/2008, 05:52 PM
 
عادل علاء
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  عادل علاء غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 65
تاريخ التسجيل : Jun 2005
العمـر : 34
الـجنـس :
الدولـة : القاهرة
المشاركـات : 16,194 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : عادل علاء يستاهل التميز
افتراضي إبراهيم سعيد وأيمن عبدالعزيز يقتربان من العودة للزمالك

إبراهيم سعيد وأيمن عبدالعزيز يقتربان من العودة للزمالك

كشف إبراهيم سعيد مدافع نادي أنقرة جودجو والمنتخب الوطني عن تلقيه عرضا جاداً من مجلس إدارة نادي الزمالك مساء الخميس الماضي خلال تواجده في معسكر المنتخب من أجل الانضمام لصفوف الفريق خلال شهر يناير الجاري.

ووفقا للاعب نفسه، فإنه عقد جلسة خاصة مع أحد المسؤولين بالنادي خلال تواجده بالفندق الذي يقيم به المنتخب الوطني في مصر الجديدة، اتفقا خلالها علي تفاصيل التعاقد.

وأكد اللاعب أن رغبة المسؤولين بالنادي تختلف عن أي مرة سابقة من أجل ضمه لصفوف الفريق، وكشف عن وجود شرط جزائي في عقده يقدر بـ ٣٥٠ ألف دولار قد ينخفض إلي ٢٥٠ ألف دولار إذا كانت رغبة النادي أكيدة في التعاقد معه، وأشار إلي أنه عقد جلسة خاصة مع طارق السيد وعمرو زكي طالباه فيها بالتوقيع للنادي لتدعيم صفوف الفريق في خط الوسط.

وأكد اللاعب أنه علي استعداد لنبذ أي خلافات سابقة مع أي مسؤول أو لاعب نشبت خلال فترة ارتدائه الفانلة البيضاء.

وقال إن عمرو وطارق عاتباني علي بعض التصرفات التي قمت بها خلال فترة وجودي في الزمالك، مؤكداً أنه لن يكررها مرة أخري إذا انضم لصفوف الفريق.

ولفت إلي أنه يمتلك عدة عروض خارجية، لكنه يفضل ارتداء الفانلة البيضاء والعودة لصفوف الزمالك لحصد البطولات، مؤكداً تكاتف الجميع من أجل النهوض بالنادي وإعادته إلي سابق عهده.

وفي السياق ذاته، يحسم غدا الأحد أيمن عبدالعزيز لاعب طبرازون التركي موقفه بشكل نهائي من العودة لصفوف الفريق من عدمه.

ووفقا للاعب في اتصال هاتفي، أكد أنه سيعقد جلسة خاصة مع رئيس النادي التركي حتي يقنعه بالاستغناء عنه، مؤكداً أن رئيس النادي يرفض فكرة رحيله،

وأشار إلي أنه تلقي اتصالا هاتفيا من ممدوح عباس رئيس النادي مساء الأربعاء الماضي، اتفق خلالها علي جميع الأمور المالية، ونفي ما تردد بشأن حضوره للقاهرة هذا الأسبوع، وقال لن أحضر قبل إنهاء جميع إجراءات التعاقد عن طريق عمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة

وأوضح أنه اتفق مع الجنايني علي حضوره إلي تركيا في حالة موافقة المسؤولين بالنادي علي الاستغناء عنه، يأتي هذا في الوقت الذي تتجه فيه النية داخل مجلس الإدارة لعدم التعاقد مع محمد كوفي لاعب بتروجيت بعد أن علم المسؤولون بالنادي أن اللاعب سافر إلي كوت ديفوار في بداية الموسم للعلاج من إصابة في الركبة عن طريق السحر والأعشاب، لكنه فشل في ذلك.

وعلمت «المصري اليوم» أن ممدوح عباس سيعقد جلسة خاصة خلال الأيام القليلة المقبلة مع المهندس سامح فهمي وزير البترول للاعتذار عن التفاوض مع كوفي دون علم مسؤولي نادي بتروجيت.

كان مسؤولو الزمالك قد فاوضوا اللاعب استنادا للشرط الجزائي في عقده الذي يقدر بـ ١٥٠ دولاراً دون الرجوع لمسؤولي بتروجيت.

ووفقا لمصدر مطلع، فإن مسؤولي بتروجيت دخلوا في مفاوضات جادة مع محمد عبدالمنصف حارس المرمي الذي لم يجدد عقده حتي الآن ردا علي مفاضات مسؤولي الزمالك مع كوفي محمد.

يأتي هذا في الوقت الذي تتردد فيه أنباء قوية عن اقتراب نور الجارحي الظهير الأيمن للسكة الحديد من التوقيع لمدة ثلاث سنوات مقابل ١.٥ مليون جنيه يحصل في الموسم الأول علي ٤٠٠ ألف جنيه وفي الثاني علي ٥٠٠ ألف جنيه وفي الثالث علي ٦٠٠ ألف جنيه ووفقا لمصدر مطلع فإن توقيع اللاعب لنادي الاتصالات أرجأ اتمام المفاوضات قليلا لحين الانتهاء من هذه الأزمة.

في شأن مختلف تجددت أزمة عمرو زكي مهاجم الفريق الكروي الأول مع أيمن منصور المدرب العام أثناء وجود الأخير في معسكر المنتخب مساء الأربعاء الماضي بسبب تجاهل منصور مصافحة اللاعب، في الوقت الذي صافح فيه الثلاثي طارق السيد ومحمد عبدالمنصف ومحمود فتح الله ووفقا لمصدر مطلع فإن عمرو زكي توجه إلي منصور، وقال له بالحرف الواحد «هو أنا مش لاعب في الفرقة ولا إيه»، فرد عليه أيمن منصور قائلاً «أنا مش باسلم علي حد بيهاجم النادي» فثار اللاعب لولا تدخل طارق السيد وعبدالمنصف لتهدئته.


توقيع » عادل علاء

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~