ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > قسم خاص بالاحداث الرياضية الكبرى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 15/6/2016, 02:13 PM
 
elnagm
مـهـند س مـمـيـز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  elnagm غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 315420
تاريخ التسجيل : Dec 2012
العمـر : 33
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 663 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 70
قوة التـرشيـح : elnagm يستاهل التقييم
افتراضي مباراة روسيا وسلوفاكيا على صفيح ساخن من المواجهات الجماهيرية

يستضيف ملعب ليل متروبول مباراة مثيرة بين سلوفاكيا وروسيا فى الجولة الثانية من المجموعة الثانية وتحتل سلوفاكيا المركز الرابع بدون نقاط بينما روسيا فى المركز الثالث برصيد نقطة.

تاريخيا تقابل سلوفاكيا وروسيا فى ثمانية مباريات إنتصرت روسيا ثلاثة مباريات وتفوقت سلوفاكيا مرتين وتعادلا ثلاثة مرات وسجلت روسيا سبعة أهداف بينما سلوفاكيا سجلت ستة أهداف.

تخوض روسيا مواجهة سلوفاكيا الأربعاء في ليل ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية لكأس اوروبا 2016 لكرة القدم التي تحتضنها فرنسا حتى العاشر من تموز (يوليو) المقبل، منتشية من تعادلها المتأخر امام انجلترا افتتاحا فيما تبحث سلوفاكيا عن البقاء داخل المنافسة بعد سقوطها أمام ويلز.
لكن هدف فاسيلي بيريزوتسكي المتأخر في شباك انجلترا، خيم عليه شبح اعمال العنف التي سبقت مواجهة انجلترا-روسيا في شوارع مدينة مرسيليا الجنوبية، وأسفرت عن عشرات الجرحى احدهم انجليزي بحالة حرجة.
وفتح الاتحاد الاوروبي للعبة تحقيقا ضد روسيا بسبب تصرفات عنصرية وشغب جماهيرها وإشعال المفرقعات النارية، وهدد المنتخبين بشطبهما من المسابقة بحال تكرار اعمال العنف.
وفي ظل اقامة مباراة انجلترا وويلز يوم غد في لنس التي تبعد أقل من 40 كليومترا عن ليل، ستكون مواجهات الجمهورين الانجليزي والروسي محتملة ايضا. وقد أعلنت السلطات الأمنية الفرنسية أمس الثلاثاء نيتها ترحيل 29 مشجعا روسيا من البلاد بسبب تهديدهم السلامة العامة.
فنيا، كانت روسيا في طريقها لتلقي خسارة اولى، عندما تقدمت انجلترا بضربة اريك داير الحرة، لكن بيريزوتسكي لعب كرة رأسية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سكنت مرمى الحارس جو هارت.
وبحال فوز روسيا على ملعب "بيار موروا"، سيرتفع الضغط على المنتخب الانجليزي المدعو لمواجهة جارته ويلز غدا الخميس في لنس.
وعن هدفه، قال بيريزوتسكي لموقع الاتحاد الاوروبي: "لست منقذا، ونقطة التعادل لا تعني الكثير".
ودخلت روسيا البطولة من دون ثنائي الوسط المميز ايغو دينيسوف والان دزاغوييف المصابين. وغاب الحارس البديل يوري لوديجين عن تمارين أمس الثلاثاء، فيما قد يستعين المدرب ليونيد سلوتسكي بدنيس غلوشاكوف الذي دخل بديلا في مباراة انجلترا علما بانه كان يعاني من شد في ربلة ساقه.
وشكر سلوتسكي بعد مباراة انجلترا لاعبيه "الذين كانوا نشيطين جدا في نهاية المباراة. على الرغم من الضغط، نجحوا في ادراك التعادل وهو أمر ليس من السهل أبدا تحقيقه. لقد أنقذوا المباراة وقاتلوا حتى النهاية. انجلترا سيطرت ولكننا نجحنا في احتواء مهاجميها الخطيرين".
في الطرف المقابل، ستشكل الخسارة نهاية المشوار لسلوفاكيا المشاركة لأول مرة في تاريخها الحديث في المسابقة، وذلك بعد سقوطها افتتاحا أمام ويلز 2-1.
وسيكون لاعب وسط نابولي الإيطالي ماريك هامسيك مطالبا بالمزيد من مدربه يان كوزاك الذي أقر بأنه سيجري تعديلات على تشكيلته.
وقد يدفع كوزاك، بأوندري دودا (ليجيا وارسو)، الذي سجل بعد أقل من دقيقة على دخوله بديلا في مباراة ويلز. وقال كوزاك من مقر سلوفاكيا في في فيشي: "حتما سأجري تعديلات، لكن لا يمكنني الافصاح عنها. سنرى كيف سيستعيد اللاعبون لياقتهم".
وتابع: "لقد شاهدنا الفريقين، ارسلنا اشخاصا إلى مباراة انجلترا وروسيا. يجب أن نستعد جيدا ونبحث عن نتيجة أفضل".
ورأى المدافع توماس هوبوكان، الذي تحدث عن إبلاله من ضربة وجهوزيته لخوض اللقاء: "في مباراة انجلترا، فاجأتني روسيا بلياقة لاعبيها. لقد استعدوا جيدا لهذه البطولة".
وفي وقت تخوض سلوفاكيا البطولة لأول مرة كدولة مستقلة بعد مشاركة أولى أيضا في مونديال 2010 بلغت فيه دور الـ16، إلا أن مواجهات سابقة تعود إلى الذكرى، خصوصا فوز الاتحاد السوفياتي على تشيكوسلوفاكيا 3-0 في مرسيليا في نصف نهائي النسخة الأولى العام 1976، فيما فازت تشيكوسلوفاكيا 4-2 بمجموع مباراتي التأهل إلى نسخة 1976. والتقى الفريقان في تصفيات كأس أوروبا 2012، فخسر كل منهما على أرضه 0-1.
بعد انفصال تشيكوسلوفاكيا سلميا العام 1993، انتظرت سلوفاكيا وقتا أطول من جارتها لتبرز على الساحة القارية. لم تغب تشيكيا عن البطولة الأوروبية منذ 1996 عندما خسرت بصعوبة أمام ألمانيا بهدف ذهبي لأوليفر بيرهوف (2-1). انتظرت سلوفاكيا حتى 2010 لتشارك في المونديال لأول مرة، و2016 لتستهل مشاركتها القارية.
عندما فازت تشيكوسلوفاكيا بلقب كأس أوروبا 1976، تضمنت تشكيلتها الأساسية ثمانية لاعبين من سلوفاكيا من ضمنهم خط الدفاع باكمله.
من جهتها، تتطلع روسيا إلى تعويض آخر خيبتين لها في بطولة كبرى، بعد خروجها من الدور الأول للبطولة القارية قبل أربع سنوات ومن دور المجموعات في مونديال البرازيل 2014.
وهذه آخر تجربة فعلية لروسيا قبل استضافة مونديال 2018 ولا شك بأنها تسعى لتحقيق افضل من النتيجتين الأخيرتين لها، وان كان سجلها ليس ناصعا فيها بعد خروجها من الدور الأول أعوام 1992 و1996 و2004، علما بأنها أحرزت اللقب العام 1960 تحت اسم الاتحاد السوفياتي بقيادة الحارس الأسطورة ليف ياشين.
وتلعب سلوفاكيا في الجولة الثالثة مع انجلترا الاثنين في سانت اتيان وروسيا مع ويلز في التوقيت عينه في تولوز

يتطلع منتخب روسيا في الثلاثة عصرًا للاقتراب خطوة جديدة نحو الصعود لدور الـ16 بأمم أوروبا، عندما يلتقي منتخب سلوفاكيا، في مدينة ليل الفرنسية ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية.

حماس روسيا

كانت روسيا في طريقها لتلقي خسارة أولى، عندما تقدمت إنجلترا بضربة اريك داير الحرة، لكن بيريزوتسكي لعب كرة رأسية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سكنت مرمى الحارس جو هارت، لتنتهي المباراة الأولى بين روسيا وإنجلترا بالتعادل
روسيا وسلوفاكيا الإيجابي بهدف.

الضغط على الإنجليز

وبحال فوز روسيا على سلوفكيا في المباراة المقرر لها على ملعب "بيار موروا"، سيرتفع الضغط على المنتخب الانجليزي والذي سيواجه المنتخب الويلزي غدًا الخميس في لنس.

تجربة روسيا قبل المونديال

وتخوض روسيا آخر تجربة قبل استضافتها مونديال 2018 ولا شك بأنها تسعى لتحقيق أفضل نتيجة من النتيجتين الأخيرتين لها، وإن كان سجلها ليس ناصعًا فيها بعد خروجها من الدور الأول أعوام 1992 و1996 و2004.

سلوفاكيا تبحث عن تصحيح المسار

تلقى منتخب سلوفاكيا في مشاركته الأولى خسارة في المباراة الافتتاحية له بهدفين لهدف أمام منتخب ويلز.

وتطلع سولفاكيا لتحقيق نتيجة إيجابية والسعي نحو الحصول على الثلاث نقاط، وإنعاش أمالها من جديد في المسابقة، ويخشى المنتخب السلوفاكي تلقيه خسارة جديدة حتى لايخرج من دور المجموعات مبكرًا.

تاريخ الروس أمام سلوفاكيا

تاريخيًا تقابل سلوفاكيا وروسيا فى ثمانية مباريات إنتصرت
مباريات وتفوقت سلوفاكيا مرتين وتعادلا ثلاثة مرات وسجلت روسيا سبعة أهداف بينما سلوفاكيا سجلت ستة أهداف.

تنطلق مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثانية لبطولة أمم أوروبا (٢٠١٦)م والتي تنظمها فرنسا وذلك بإقامة ثلاث مباريات تجمع الأولى منتخب روسيا ونظيره المنتخب سلوفاكيا ضمن المجموعة الثانية وذلك على ملعب ليل متروبول في مباراة تنطلق الساعة الرابعة عصراً ويدخل الروس اللقاء وهم في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة جمعها الفريق من تعادله في الجولة الماضية أمام منتخب إنجلترا بينما يلعب المنتخب السلوفاكي المباراة وهو في المركز الأخير دون رصيد إثر خسارته في الجولة الأولى أمام المنتخب الويلزي .
ولعب الروس المباراة وهو في وضع فني افضل من منافسهم ويملك الفريق تشكيلة قوية وضحت قوتها في مواجهة إنجلترا الماضية لم يغب عنها سوى رومان شيروكوف
مباراة روسيا وسلوفاكيا لعدم اكتمال لياقته البدنية ويعتمد المدري ليوتيد سلوتسكي على الثلاثي الهجومي الخطير والمكون من سمولوف وكوكورين وجوبا وفي المقابل تسعى سلوفاكيا لوضع بصمتها في البطولة وخروج اليوم بنتيجة إيجابية رغم ضعوبة المنافس ويعتمد الفريق في تشكيلته على اللاعبين كوزاشي ويكاريك وسكيرتل ودوريكا وسفينتو وفايس وهروسوفسكي وهامسيك وكوكا وماك ودوريس.
وضمن المجموعة الأولى يلتقي منتخب رومانيا أمام منافسة منتخب سويسرا على ملعب حديقة الأمراء وتنطلق المواجهة الساعة السابعة مساءً ويدخل الرومان المباراة وهم في المركز الثالث بلا رصيد بعد خسارته في الافتتاح أمام فرنسا والتي يعمل بيل يردنسكو مدرب منتخب رومانيا على إبعاد أثارها على فريقه بتخطي المنتخب السويسري اليوم ويعتمد يردنسكو على اللاعبين تاتاروسانو وسابونارو وجريجور وكريكيتش ورات وهوبان وبينتيلي وستانسيو وبوبا وأندوني وساتكو.
وفي المقابل يلعب منتخب سويسرا اللقاء وهو في المركز الثاني خلف المستضيف فرنسا وله من النقاط ثلاثة جمعها بفوزه على المنتخب الألباني ويركز السويسريين على الأداء الجماعي والقوة البدنية ويوجد بالفريق اللاعبين فالون بيهرامي والهداف فابيان شار ودينس زكريا .
وفي حساب ذات المجموعة يلتقي منتخب فرنسا المستضيف ضيفه منتخب ألبانيا على ملعب فليو دروم وتنطلق المباراة الساعة العاشرة مساءً ويلعب الديوك اللقاء وهم في المركز الأول بثلاث نقاط جمعها الفريق من فوزه في الافتتاح على رومانيا ويعتمد ديديه
ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي على قوة وسط ملعبه وبجود لاعبين فارقين في الملعب كاللاعب باييه الذي يقدم في البطولة مستويات متميزة كذلك اللاعب بجوبا والمهاجم المميز أولفييه جيرو وتلعب فرنسا بتشكيل مكون من : هوجو لوريس وسانيا وكوسيليني ورامي وإيفرا وكانتي وماتويدي وبوجبا وجريزمان وباييه وجيرو.
وفي الطرف الآخر يدخل منتخب ألبانيا المباراة الصعبة عليه أمام منتخب كبير يلعب على أرضه وبين جماهيره ومنافس لكسب اللقب ويسعى الألبان لتسجيل حضور مشرف لهم اليوم ويقع الأخير في المركز الأخير من المجموعة بلا نقاط ويعتمد جياني دي بياسي مدرب منتخب ألبانيا على الهجمات المرتدة السريعة في ظل وجود لاعبين جيدين بالفريق كاللاعب أرماندو ساديكو وميخين باشا وتشيكا .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~