ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 7/6/2010, 08:54 AM
 
waya
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  waya غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 16,562 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1999
قوة التـرشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة
new "فى نهائى الكأس" الاهلى يسعى للثنائية و الحدود يحلم بالاحتفاظ باللقب

تنطلق فى التاسعة مساء اليوم مباراة نهائى كأس مصر و التى تجمع بين حرس الحدود "حامل اللقب" و بطل السوبر العام الماضى ، و الاهلى بطل الدورى هذا الموسم فى نهاية الموسم الكروى 2009-2010 .

و المباراة صعبة على الفريقين بكل المقاييس ، يخوضها الاهلى باحثا عن تحقيق الثنائية الـ14 في تاريخه بإضافة الكأس إلى لقب الدوري و التى تعتبر" موضة" هذا الموسم حيث فاز تشيلسى بالثنائية فى إنجلترا ، و فاز بايرن ميونخ بالثنائية فى ألمانيا ، بينما فاز الانتر بالثلاثية "الدورى و الكأس و دورى أبطال أوروبا" مما يبرز أن أبطال الدورى غالبا ما حسموا الكأس بإستثناء إسبانيا حيث خطف إشبيلية الكأس بعدما أقصى برشلونة بطل الدورى فى طريقه للنهائى.

و حرس الحدود العنيد لا يخشى الأهلي بدليل تفوقه عليه في المباريات التي جمعت بينهما في العامين الاخيرين، فأطاح به من مسابقة الكأس العام الماضي وتوج بطلاً لها، ثم فاز بالكأس السوبر على حساب الاهلي بالذات ، بالاضافة الى أن الاهلى لم يحقق الفوز على الحرس فى الدورى و إنتهت مباراتيهما بالتعادل الايجابى 1-1 .

أعرب الكابتن "هادي خشبة" مدير الكرة بالنادي الأهلي عن إندهاشه ممن يتحدثون عن وجود عقدة لدى المارد الأحمر من فريق حرس الحدود بسبب عدم تمكن أصحاب القافلة الحمراء من الفوز على الفريق العسكري منذ ثلاث مباريات مشيراً إلى أن الأهلى حقق العديد من الإنتصارات على حرس الحدود .

وقال "خشبة" في تصريحاته " أتعجب ممن يتحدثون عن وجود عقدة لدينا من فريق حرس الحدود في ظل فوز الندي الأهلى على حرس الحدود في 14 لقاء من مجمل 19 لقاء جمعت الفريقين بينما حسم التعادل 3 لقاءات وفاز الحرس في لقائين فقط مما يعني أن الحديث عن وجود أى عقد لا أساس له من المنطقية نهائياً ".

وأضاف: " فريق حرس الحدود من أقوى الفرق التي يمتلكها الدوري المصري لما يتميز به من وجود لاعبين جيدة لديهم خبرة كبيرة في التعامل مع المباريات بالإضافة إلى وجود عدد من لاعبيه الذين تمكنوا من الإنضمام إلى المنتخب الوطني المصري ناهيك عن جهاز الفني الخلوق والمحترف في التعامل مع المباريات إلا أننا أيضاً نمتلك لاعبين على أعلى مستوى ويمتلكون خبرة كبيرة جداً وأعلى من خبرات لاعبي الحرس كما نتميز بالروح القتالية والطموح الكبير الدائم لحصد البطولات " .

و عن المباراة ، أكد حسام البدري لموقع النادى الرسمى ان مباراة حرس الحدود سوف تكون صعبه على الطرفين خاصة ان اللقاء لا يقبل القسمه على اثنين ويجب ان يخرج طرف فائز من اللقاء .. واضاف البدري ان فريق حرس الحدود اصبح من الفرق المميزه في مصر ويجب ان يتعامل الجهاز الفني معه بحذر شديد لأنه اصبح من فرق القمه في مصر وأكبر دليل على ذلك تواجد الفريق في نهائي البطولة وحامل اللقب من البطولة الماضيه .

وأكد حسام البدري ان المباراة القادمة خارج التوقعات من الصعب على اي شخص التكهن بنتيجة المباراة لأن مباريات الكأس دائماً ماتحمل المفاجأت وليس لها كبير... واضاف البدري ان لاعبي الأهلي يعرفون جيداً ان مباراة الحرس هي اخر مباراة لهم هذا الموسم وقد طلب من اللاعبين انهاء الموسم بشكل يسعد جماهير القلعة الحمراء من اجل الاحتفال بالمجهود المبذول في الموسم الحالي.

و يدخل الاهلى مكتمل الصفوف بإستثناء غياب النجم عماد متعب المصاب منذ بداية مباريات كأس مصر .

وعلى الجانب الاخر ، قال طارق العشرى المدير الفنى للفريق لـجريدة اليوم السابع المصرية إنه حرص على مشاهدة شرائط فيديو لمباريات الأهلى الأخيرة لوضع يده على نقاط القوة والضعف بالفريق الأحمر، مضيفاً أنه جهز الخطة الملائمة بحثاً عن تحقيق الحلم الثالث فى مشواره التدريبى وهو أمر مشروع.

وتابع: "المباراة ستكون صعبة للغاية على اعتبار أنها لاتقبل القسمة ولابد من وجود فائز بها، الأمر الذى يجعل المهمة صعبة على كاهل اللاعبين قبل تلك المباراة، ومن ثم فإننا كنا حريصون على عقد جلسات نفسية للاعبين لإزالة الرهبة من نفوسهم قبل تلك المباراة".

وأضاف المدير الفنى إن وصول الفريق للنهائى يعتبر دافعاً قوياً للاعبين على الفوز وحسم اللقب رغم الإجهاد الشديد والنقص العددى الذى يعانى منه الفريق بسبب توالى المباريات، وإنه واثق فى قدرات البدلاء فى سد فراغ هذا النقص.

وأكمل: "أتمنى مواصلة انتصارات الفريق والتى تأتى فى ظل منظومة عمل كاملة من إدارة ولاعبين وجهاز فنى والتى تؤتى ثمار نجاحها يوما بعد يوم، فعلى الرغم من البداية الغير مُرضية بالدورى تمكنا من إنهاء الكروى بصورة مشرفة تليق بمكانة الفريق الحقيقية".

يعاني حرس الحدود من بعض الغيابات المؤثرة وصلت الى خمسة لاعبين هم محمد حليم وأحمد سلامة وأحمد سعيد اوكا وأحمد عاصم والكاميروني كاميني مارتيني. و لكن تبقى فرصة محمد حليم للمشاركة قائمة وتتحدد قبل اللقاء بساعات ، و يبرز الخلل الاكبر فى تشكيلة حرس الحدود هو مركز حراسة المرمى الذى يشغله على فرج بديلا لكامينى و لكن الحارس المصرى فرج بعيدا تماما عن المستوى المطلوب لفريق بحجم حرس الحدود ، و يكفى أن كل الاهداف التى دخلت مرمى الحرس فى بطولة الكأس يتحمل نسبتها بنسبة 90 % وهو ما يجعل الفرصة سانحة أمام مهاجمى الاهلى لهز الشباك بسهولة.

و فى سياق متصل ، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد استدعاء طاقم تحكيم ألماني بقيادة الحكم الدولي فيلكس بريش ومساعديه ثرورستن شيفيز ومارك بورسن والذين سبق اختيارهم لإدارة المباراة النهائية .
رد مع اقتباس
قديم 7/6/2010, 07:38 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
الشعرانى
مـهـند س مـحـتـرف

الصورة الرمزية الشعرانى

الملف الشخصي
رقم العضوية : 221008
تاريخ التسجيل : Mar 2010
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 1,487 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 10
قوة الترشيـح : الشعرانى يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الشعرانى غير متصل

افتراضي رد: "فى نهائى الكأس" الاهلى يسعى للثنائية و الحدود يحلم بالاحتفاظ باللقب

شكرا لمجهودك المميز
واصل ابداعك
  رد مع اقتباس
قديم 8/6/2010, 02:42 AM   رقم المشاركة : ( 3 )
انطونى سات
كبار الشخصيات

الصورة الرمزية انطونى سات

الملف الشخصي
رقم العضوية : 180696
تاريخ التسجيل : Oct 2009
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 45,038 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 18564
قوة الترشيـح : انطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاانطونى سات القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

انطونى سات غير متصل

افتراضي رد: "فى نهائى الكأس" الاهلى يسعى للثنائية و الحدود يحلم بالاحتفاظ باللقب

شكرا لك يا مبدع تسلم ايداك على كل جديد تقدمه
توقيع » انطونى سات

 

  رد مع اقتباس
قديم 8/6/2010, 08:23 AM   رقم المشاركة : ( 4 )
waya
استاذ فضائيات


الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 16,562 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 1999
قوة الترشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

waya غير متصل

افتراضي رد: "فى نهائى الكأس" الاهلى يسعى للثنائية و الحدود يحلم بالاحتفاظ باللقب


مشكور اخى الغالى
ويشرفنى مرورك
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~