ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العربيه

منتدي الرياضه العربيه الرياضات العربيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 15/11/2008, 06:28 PM
 
كمال السيد
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  كمال السيد غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 13911
تاريخ التسجيل : Jun 2006
العمـر : 52
الـجنـس :
الدولـة : في قلوب المهندسين العرب
المشاركـات : 13,247 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 20
قوة التـرشيـح : كمال السيد يستاهل التميز
new تواصل فعاليات بطولة الشهيد ياسر عرفات الثانية لقدامى اللاعبين

غزة / تستمر فعاليات مباريات بطولة الشهيد ياسر عرفات لمنتخبات محافظات غزة الثانية للقدامى اللاعبين فوق 38 عاماً ، والتي تأتي في الذكري الرابعة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات، والتي تنظمها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين على ملعب نادي الشمس، وقد شهد يومها الثاني فوز كل من منتخب محافظتي الوسطي حامل لقب البطولة الأولى على منتخب خان يونس بثلاثة أهداف نظيفة ورفح على الشمال بثلاثة أهداف لهدف، ليتصدر منتخب محافظة رفح لائحة الترتيب برصيد 6 نقاط.
وفي لقاء الوسطي وخان يونس، بادر منتخب خان يونس بالهجوم وعرضية من الناحية اليمني وصلت إلى طلال عوض الذي سددها طائرة من داخل الجزاء تمكن حارس الوسطي جمال العزامي من التقاطها وبعدها مباشرة هجمة مرتدة للوسطي ليمرر نادر أبو يوسف طويلة إلي أحمد الحشاش في الناحية اليسرى وتقدم بها منفرداً سجل منها الهدف الأول بكل ثقة في الدقيقة الـ 5، وزادت تحركات خط وسط الوسطي بقيادة نجمة نادر أبو يوسف، ومرر كرة جميلة إلى النشيط أحمد الحشاش الذي مررها بذكاء إلي بسام العصار ليضعها بسهولة في مرمى حارس خان يونس منار على محرزاً الهدف الثاني في الدقيقة الـ 9.
وزاد هذا الهدف من ثقة لاعبي الوسطي الذين ظهروا بمستوي أفضل من المباراة الأولي أمام غزة وامتلكوا زمام المباراة، ويمرر مهندس وسط الوسطي نادر أبو يوسف إلي إبراهيم بهجت في الناحية اليمني ليعرضها طائره على المقاس إلي أحمد أبو قينص الذي سددها طائرة لكنها عانقت الشباك الخارجية لينتهي الشوط الأول (2/0) لصالح الوسطي.
وفي الشوط الثاني بادر منتخب خان يوس بالهجوم أيضاً ومرر طه كلاب كرة إلي محمود الفرا الذي تقدم داخل جزاء الوسطي وسددها منفرداً على يسار الحارس العزامي لكن القائم الأيسر كان لها بالمرصاد، وهجمة مضادة للوسطي مرر زياد حميد كرة جميلة إلى فوزي أبو حبل المدافع النشيط المتقدم ليسدد من خارج الصندوق ليسجل الهدف الثالث للوسطي الذي استحق الفوز أمام خان يونس بثلاثية نظيفة ليرفع رصيده إلي أربع نقاط في المركز الثاني خلق رفح، ومنتخب خان يونس بدون نقاط في المركز الخامس.
وفي لقاء رفح والشمال دخل منتخب رفح بمعنويات عالية بعد الأداء والنتيجة التي قدمها في اللقاء الأول أمام خان يونس، وبدأ اللقاء بكل جدية أمام منتخب الشمال الذي ظهر متماسكا رغم أنة يعلم وزن الفريق الأخر إلا أنه بذل جهدا طيبا حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة.
وفي لقاء رفح والشمال، قاد المهندس وسط رفح عادل أبو خساير فريقه بلمساته السحرية وتمريرا ته الذكية التي أثمرت عن هدف السبق بعد أن هيأ الكرة لزميلة جمال أبو عمير المدافع المتقدم الذي سددها مباشرة عانقت شباك الحارس فوزي أبو العنزين في الدقيقة الـ 6.
وتناقل جمال أبو عمير وعادل أبو خساير الكرة من الناحية اليمني حتى سجل منها الثعلب (أبو خساير) الهدف الثاني في الدقيقة الـ 10 من الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني هدأ إيقاع رفح لكن ذلك لم يمنع من تسجيل الأهداف حتى تمكن حسني جربوع من تسجيل الهدف الثالث لرفح إثر تسديدة من على حدود جزاء الشمال قبل نهاية المباراة بخمس دقائق وظل لاعبو الشمال يقدمون كل ما لديهم بكل جد حتى أثمر هذا الاجتهاد عن هدف الشرف.
وبعد فاصل من التمريرات واللعب الجماعي تمكن وائل عبد ربه من التسجيل من داخل الصندوق بعد أن صنع لنفسه ثغرة سجل منها هدف الشمال الوحيد والمباراة تلتقط أنفاسها الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز رفح بثلاثة أهداف لهدف رافعاً رصيده إلي 6 نقاط في الصدارة بينما الشمال في المركز الرابع بدون نقاط لفارق الأهداف عن خان يونس.
رد مع اقتباس
قديم 28/12/2008, 01:19 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
tonyjaa
مـهـندس مـحـتـرف

الصورة الرمزية tonyjaa

الملف الشخصي
رقم العضوية : 81813
تاريخ التسجيل : Nov 2007
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 1,069 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 95
قوة الترشيـح : tonyjaa يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

tonyjaa غير متصل

افتراضي رد: تواصل فعاليات بطولة الشهيد ياسر عرفات الثانية لقدامى اللاعبين

مشكووووور ياغالى
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~