ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 اعلان مدفوع تقديم الطلبات بقسم الاقتراحات والشكاوي

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى- اعلان بتاريخ 2-4-2018 لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.Net
ادارة وفريق عمل منتديات المهندسين العرب تتمني لكم اسعد الاوقات فيما هوا مفيد في عالم الفضائيات والالكترونيات وكل عام وانتم بخير

الانتقال للخلف   منتديات المهندسين العرب - www.mohandsen.net > المنتديات الرياضيه > ## الرياضه المصريه ## > الاهلي

الملاحظات

الاهلي كل اخبار النادي الاهلي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10-02-2010
 
waya
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  waya غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمر :
نوع الريسيفر :
الدولة :
المشاركات : 16,563 [+]
آخر تواجد : 07-08-2018(07:40 PM)
عدد النقاط : 1999
قوة الترشيح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة
new توابع الهزيمة أمام الفلاحين

يعتزم الأهلي تقديم احتجاج رسمي إلي اتحاد الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة يطلب فيه استبعاد الحكم فهيم عمر من إدارة أي مباريات يكون الأهلي طرفا فيها حتي نهاية الموسم الحالي وذلك بعد ما بدر من الحكم من قرارات خاطئة خلال مباراة الأهلي أمام المحلة في الأسبوع ال 16 من الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز المحلة 2/صفر لتكون الهزيمة الأولي للشياطين الحمر في رحلة الدفاع عن لقب المسابقة.
كانت حالة من الغضب الشديد قد سيطرت علي الجميع داخل القلعة الحمراء بعد انتهاء المباراة بسبب قرارات الحكم الذي طرد اللاعب وائل جمعة علي غير حق كما منح المحلة ضربة جزاء غير صحيحة علي الاطلاق.
رغم اعتراف الجهاز الفني للفريق بأن أداء الأهلي في المباراة لم يكن بالشكل المطلوب خاصة في النواحي الهجومية. يري مسئولوه أن الحكم لعب دورا كبيرا في إفساد المباراة بقراراته الغريبة التي جامل بها المحلة وصالح جماهير الفلاحين علي حساب الأهلي.
يري المسئولون بالأهلي أن اسناد هذه المباراة لفهيم عمر كان خطأ كبيرا خاصة انه أدار لقاء المحلة مع اتحاد الشرطة في الأسبوع ال 14 من الدوري والتي انتهت بفوز اتحاد الشرطة 4/صفر بفضل ثلاث ضربات منحها عمر لاتحاد الشرطة بخلاف طرده لكل من مرزوق صلاح لاعب الغزل وأحمد حسن المدرب العام للفريق ومحمد المغاوري مدرب حراس المرمي وهو ما دفع فتحي الصاوي المشرف علي الكرة بالمحلة للاعتراض قبل مباراة الفريق أمام الأهلي علي اسناد المباراة لفهيم عمر كما دفع جماهير المحلة لصب جام غضبها علي الحكم وتوجيه العديد من الهتافات ضده قبل بداية المباراة ولذلك كان من الطبيعي أن يجامل المحلة علي حساب الأهلي.
غرامات مالية
في نفس الوقت. علمت "الجمهورية" أن الجهاز الفني للأهلي قرر فرض عقوبات مالية علي اللاعبين طبقا للائحة وأن الغرامة تصل إلي عشرة آلاف جنيه علي كل لاعب بعد الهزيمة والمستوي المتواضع الذي ظهر عليه الفريق والذي أدي إلي ضياع ثلاث نقاط غالية في مشوار الشياطين الحمر بالدوري الممتاز.
يأتي ذلك في الوقت الذي ثار فيه حسام البدري المدير الفني للفريق غاضبا من اللاعبين بعد نهاية المباراة وقام بتعنيفهم بشدة نظرا لتقصير العديد منهم مؤكدا أنه سبق وأن حذرهم من التهاون والتراخي مشيرا إلي أنه سيمنح اللاعبين الفرصة الأخيرة وبعدها سيكون العقاب شديدا بالاستبعاد من تشكيل الفريق خاصة انه أكد لهم من قبل أنه يتعين عليهم التعامل مع مباريات الدور الثاني كلها علي أنها مباريات كئوس لابديل فيها عن الفوز.
الجدير بالذكر أن الليبيري فرانسيس مهاجم الفريق نال القسط الأوفر من التعنيف نظرا للمستوي المتدني الذي ظهر عليه في المباراة والذي أوضح المشاكل التي يعاني منها هجوم الفريق.
مبررات ميهوب
كان علاء ميهوب المدرب العام للفريق قد تعلل بكثرة اللاعبين الغائبين عن صفوف الأهلي بسبب الإصابات وأن هذه الغيابات أثرت سلبيا علي مستوي الفريق وأسفرت عن هذه الهزيمة.
كما أكد ميهوب خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الأهلي تأثر بقرارات الحكم ومنها ضربة الجزاء المثيرة للشكوك والتي احتسبها في وقت مبكر من المباراة لتضاعف من صعوبة المواجهة علي الأهلي وعندما حاول الفريق تعويض الهدف مني مرماه بهدف آخر قضي علي الأمل في تحقيق التعادل لاسيما مع المستوي المتواضع لأداء الفريق.
في نفس الوقت. استأنف الفريق تدريباته أمس في الخامسة مساء نظرا لضيق الوقت قبل المباراة التالية للفريق والتي يواجه فيها اتحاد الشرطة بعد غد الجمعة.. وحرص البدري علي الاجتماع باللاعبين قبل بداية التدريبات لمناقشة السلبيات التي ظهرت خلال المباراة أمام المحلة وطرق معالجتها في المباريات التالية.
الاطمئنان علي فتحي
كما اطمأن الجهاز الفني للفريق علي مشاركة أحمد فتحي في المباراة التالية نظرا لأن الإنذار الذي ناله اللاعب في مباراة المحلة ليس الثالث له وبالتالي لن يعاني من الايقاف.. وحذر البدري جميع اللاعبين من الإنذارات مشيرا إلي أن اللعب بفدائية يجب ألا يكلف الفريق غاليا وعلي الجميع توخي الحرص والحذر من الإنذارات في الفترة المقبلة التي ستكون حاسمة في مشوار الفريق بالدوري الممتاز.. وبالنسبة لايقاف جمعة. لم يعلق البدري علي طرد اللاعب خاصة انه يدرك تماما أن جمعة لم يخطأ وإنما جاء الطرد بقرار من الحكم فهيم عمر.
يسعي الجهاز الفني إلي تجهيز كل من محمد سمير وأحمد السيد للدفع بأحدهما منذ البداية في لقاء اتحاد الشرطة بدلا من جمعة ويبدو سمير هو المرشح الأقوي وقد يستعين البدري باللاعب أحمد السيد في الناحية اليسري نظرا لاستمرار غياب سيد معوض بسبب الإصابة وعدم تحديد موقف جيلبرتو حتي الآن حيث يجري له الجهاز الفني اختبارا اليوم لمعرفة مدي امكانية مشاركته في المباراة خاصة أن عبدالله فاروق الذي بذل جهدا كبيرا أمام المحلة فشل في تعويض غياب معوض وجيلبرتو.
رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010   رقم المشاركة : ( 2 )
samy.h
استاذ فـضـائيات


الملف الشخصي
رقم العضوية: 83752
تاريخ التسجيل: Dec 2007
العمر:
نوع الريسيفر :
الدولة:
المشاركات: 24,207 [+]
آخر تواجد: منذ 3 يوم(06:52 PM)
عدد النقاط: 18697
قوة الترشيح: samy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

samy.h غير متصل

افتراضي رد: توابع الهزيمة أمام الفلاحين

بارك اللة فيك اخى الغالى
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
mohandsen.net

Security team

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط