ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 4/5/2008, 07:13 PM
الصورة الرمزية بدر56
 
بدر56
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  بدر56 غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 57482
تاريخ التسجيل : Apr 2007
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 12,256 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : بدر56 يستاهل التميز
new فعل فاضح في استاد الجبل الأخضر (محمد ابو العلا )

فعل قاضح يستوجب ال.........




فعل فاضح في استاد الجبل الأخضر " هذا هو خير تعبير وعنوان للواقعة المخجلة التي حدثت من اللاعب محمد أبو العلا لاعب نادي الزمالك تجاه جماهير ناديه في المباراة التي أقيمت باستاد الجبل الأخضر للمقاولون العرب ضد الزمالك ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الممتاز.

تبدأ الحكاية لحظة خروج أبو العلا من المستطيل الأخضر متجها إلي دكة البدلاء في شوط المباراة الثاني عقب تبديله بأحمد عبد الرؤوف , حينما اصطادته الكاميرا وهو يتهجم علي جماهير نادي الزمالك باشارت غير أخلاقية وألفاظ بذيئة أفصح عنها صيد الكاميرا بوضوح.
والحقيقة أن أصل الحكاية لم يبدأ في هذا المشهد بل بدأ منذ عدة مباريات ظهر فيها أبو العلا متكابرا علي الجماهير رافضا الاحتفال معهم حتى حال تسجيله الأهداف وكأنه يلعب مرغما للأبيض! , فتوتر العلاقة الواضح بين جماهير الزمالك وأبو العلا بدأ بعد أن ابتدع اللاعب فتنة ضرورة حصوله علي شارة الكابتن للفريق والتي انتقلت عدواها إلي بعض اللاعبين مرورا بتجاهل الجهاز الفني له لفترة طويلة عقب تمرده ثم عودته بمستوي أكثر من سيء وهو ما جعل الجماهير تتعدي علي المقصرين في حق الفريق من ناحية الأداء ومن ضمنهم أبو العلا .

أما حرب الجماهير ضد المتخاذلين أو متدني المستوي من اللاعبين فقد طالت نجوما كثيرون بالفريق علي رأسهم حازم إمام وعبد الحليم علي وجمال حمزة وطارق السيد وكان أبو العلا ضمن تلك القائمة التي لا تري الجماهير مع استمرارها خيرا للفريق , وهو ما دعاها إلي التهجم عليهم أثناء المباريات عقب أن فاض الكيل بهم.
بل إن حرب تلك الجماهير علي لاعبي ناديها قد طالت الفريق كله بلا استثناء في بعض الأوقات حينما رفعت الجماهير الحداد علي حال الفريق ورفعت شعار ( عايزين لعيبة رجالة .. مش لعيبة عالة ) مرورا بهتافات ثورية غاضبة مثل ( العب بقي ياعم .. خللي عندك دم ) حتى كان الشعر المعبر ( افتقدتم الرجولة ففقدتم تعاطفنا ) .
ولكنه دائما حال الجماهير البيضاء المخلصة التي تثور سريعا وتسامح سريعا فتهتف للاعبين وتبشر نفسها بفتح مدرسة الفن والهندسة من جديد وترفع شعار ( خلفكم من 1911 ومعكم للأبد ) وكأن شيئا لم يحدث!

هذه هي حقيقة تلك الجماهير التي لا تجد مسلكا للخروج به من أزمات الفريق التي احتار فيها مجلس الأمن الدولي وجامعة الدول العربية !! , فالجماهير تنتظر وتنتظر وتنتظر منذ قرابة الأربع أعوام بلا جدوي , وعلي المقابل يطالب كل لاعب بالفريق بحقوقه كاملة ليثبت الجميع أنهم موظفون فقط لاغير !
فجماهير الزمالك هي العنصر الوحيد الذي أدي عمله بكامل الإخلاص والود والانتماء داخل منظومة البيت الأبيض , وبناءا عليه فهي العنصر الوحيد الذي يستحق محاكمة باقي عناصر المنظومة وعلي رأسها اللاعبين .

وعودة إلي أبو العلا الذي لم يستطع التحكم في أعصابه لمدة لحظات حينما هاجمته الجماهير في الوقت الذي تحملت فيه هذه الجماهير الهزائم والانكسارات المتلاحقة للفريق علي مدي أربع أعوام متتالية !!
فاللاعب المذكور تناسي أن تلك الجماهير التي أهانها وتعرض لها باشارت وألفاظ غير أخلاقية هي من صنعت نجوميته _ بفرض أنه نجما _ وتحملت الكثير والكثير في سبيل البقاء خلف الفريق طيلة أربع أعوام عجاف متتالية , معتقدا أن من حقه الرد علي أي اتهام قد يوجه له .
والحقيقة أنه يجب أن يعلم كل لاعبي الأبيض أن جماهير الزمالك وحدها هي التي تستطيع أن تعلق وترد وتحكم علي مستوي باقي أفراد المنظومة , ويأتي هذا باعتبار أنها الركن الذي صنع باقي أركان المنظومة وباقيا في تعزيز أمجادها إلي الآن رغم إخفاقات النادي من فترة ليست بالوجيزة , وإذا كان البعض ينادي بالرأفة حال عقاب اللاعب نظرا للضغط الذي تعر له أثناء المباراة من الجمهور فمن يرأف بجمهور تعرض لضغط عام علي مدي أربع أعوام ؟!؟!؟!

وكان ما كان من قرار الجهاز الفني للفريق بإيقاف اللاعب لأجل غير مسمي مع توقيع غرامة مادية عليه , ثم بدأتن أعذار اللاعب في الخروج للنور حينما صرح بأنه يتعرض لضغط شديد منذ فترة طويلة جعله يتعرض لواحد من جماهير النادي بإشارات أخلاقية بسبب تهجمه عليه في المباراة وخص بالذكر أحد أعضاء النادي البارزين وهو أحد المؤيدين للرئيس السابق للنادي.
أبو العلا الذي حاول إيجاد عذر لفعلته الشنعاء فكان عذره أقبح من ذنبه , فانتماء هذا العضو الشخصي للرئيس السابق من عدمه أمر لا يعني أحد خاصة أنه زمالكاوي جدا وأحد الأعضاء الذي يساهمون بصفة دورية في مد قطاع الناشئين بالنادي بأموال , يشهد علي ذلك أنه هو الذي أتي بشيكابالا إلي جدران القلعة البيضاء منذ زمن بعيد ومن حر ماله ... فهل يكون جزاء هذا المشجع اليوم أن ( يصبّع ) له ؟!؟!
هو واحد من جماهير الزمالك التي انقسمت بطبيعتها إلي مؤيدين لهذا أو ذاك , إلا انه في النهاية لم يتخل في مرة عن صفوف الجماهير التي رأت الويل مرارا وتكرارا من أجل مؤازرة اللاعبين الذي يعد أبو العلا من ضمنهم !
هو رد الجميل من اللاعب إلي ممثل تلك الجماهير الذي رفض سياسة اللاعب الأخيرة في تدخله في الأمور الإدارية للنادي.

نعم ... هي الحقيقة بكل حذافيرها الموضوعية الأقرب إلي المصداقية ضمن كثرة التفسيرات التي عرضتها التقارير الصحفية للواقعة , فأبو العلا يؤكد أن له رأيا بإدارة النادي أعلنه أكثر من مرة حينما صرح أنه مؤيدا لعباس في الانتخابات المقبلة , وهو ما دعي واحد من أعضاء النادي المشطوبين علي يد الرئيس الحالي يهاجمون اللاعب بالمباراة .
وبحثا عن وضع نقاط لحروف المشكلة منذ بدايتها يجب أن نسترجع سويا قرار السيد ممدوح عباس بمنع أي لاعب بالدخول في الدعاية الانتخابية وتوقيع عقوبة مالية علي اللاعب الذي يقوم بذلك , في محاولة منه _ علي حد قوله _ للنأي بالفريق واستقراره عن العملية الانتخابية المقبلة , هذا القرار الذي أشاد به باقي المرشحين نظريا حيث أنه يؤكد مبدأ تكافؤ الفرص نظرا لإمكانية تأثير اللاعبين علي الرأي العام لصالح مرشح ما عن طريق شعبيتهم الطبيعية .

وفي أولي الاختبارات العملية لقرار السيد رئيس النادي فشل الرئيس ونجح أبو العلا بامتياز !! فعقب إعلان قرار السيد الرئيس بالأمر خرج أبو العلا بتصريحا صريحا بمؤازرته للسيد عباس في الانتخابات المقبلة مؤكدا أنه الأفضل , ضاربا بقرار السيد الرئيس عرض الحائط !!
وتلي تصريح أبو العلا مجموعة لاتعد ولا تحصي من حوارات اللاعب التي أكد فيها مؤازرته للرئيس المعين للنادي في الوقت الذي كان فيه السيد الرئيس يتوارى خوفا من عيون باقي المرشحين الذين وجدوا أنفسهم بلا دعاية انتخابية بأمر سيادته حال بداية حرب السيد الرئيس تجاههم عن طريق أبو العلا وتأييده له حينما رفض تنفيذ أي عقوبة عليه !!

بحث أبو العلا عن أقرب الطرق لنيل الشارة فلم يجد إلا رئيس النادي الحالي الذي قد يكون له دورا ايجابيا في إسناد الشارة إلي اللاعب , فتقرب إلي الرئيس وضرب بالقيم واللوائح عرض الحائط وداس علي مشاعر الجماهير و آلامها التي مازالت تعيش بها منذ زمن طويل , وأعلن ولائه وانتمائه للمصلحة الشخصية .
ويبقي السؤال ما دور مجلس الإدارة في حادثة اللاعب .. وهل سيستعمل مع اللاعب سياسة ( أطبطب وأدلع ) كعادته في الكيل بمكيالين مع بعض لاعبي الفريق ؟!؟!
عموما.. الفرصة ما زالت سانحة للسيد رئيس مجلس الإدارة بإثبات أنه لا يريد من الزمالك إلا العمل علي عودته لسلم البطولات ومنصات التتويج , فترسيخ القيم والمباديء أول الخطوات للعودة إلي الاستقرار النسبي المطلوب.

إن ثورة جماهير الزمالك ضد فعل اللاعب تدل علي عدم رضائها بالعقوبة الموقعة من الجهاز الفني علي اللاعب , وبناءا عليه لابد من قرار إداري يتماشى مع حجم الفعلة الشنعاء التي فعلها أبو العلا , خصيصا حينما يكون اللاعب أصبح علي قائمة المتخاذلين ومحبي الشهرة والمصلحة الشخصية علي المستوي الجماهيري وهو ما أدي إلي مطلب الجماهير بترحيل اللاعب أو عرضه للبيع.

فجماهير الزمالك ترفض أن تربي وتسهر علي راحة اللاعبين ويأتي رد الجميل ناكرا لكل ما قامت به الجماهير تجاه اللاعبين , خصيصا إذا كان رد الفعل خادشا للحياء والقيم والمباديء التي طالما نادي بها الجمهور الأبيض علي مدي تاريخه .
سيرحل أبو العلا وسيرحل غيره وسيبقي الزمالك رمزا مصريا عربيا وإفريقيا , من أجل هذا يجب أن نحافظ علي قيم و رواسخ هذا الرمز الرياضي العملاق , من أجل ألا تتكرر المأساة مع آخر ممن يتجاهلون فضل الأندية عليهم , يجب أن يكون هناك قرارا سريعا من مجلس إدارة النادي بالتصدي لما فعله اللاعب _ بعيدا عن انتماء اللاعب الشخصي للرئيس _ من أجل أن نثبت للجميع أن المباديء أهم.. المباديء أهم يا زمالك ..!
توقيع » بدر56

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
قديم 5/5/2008, 06:18 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
bundet
مـهـند س مـحـتـرف

الصورة الرمزية bundet

الملف الشخصي
رقم العضوية : 94323
تاريخ التسجيل : Apr 2008
العمـر : 31
الجنـس :
الدولـة : Egypt
المشاركات : 1,035 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 10
قوة الترشيـح : bundet يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

bundet غير متصل

افتراضي رد: فعل فاضح في استاد الجبل الأخضر (محمد ابو العلا )

thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanks
  رد مع اقتباس
قديم 5/5/2008, 01:53 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
samy.h
استاذ فـضـائيات

الصورة الرمزية samy.h

الملف الشخصي
رقم العضوية : 83752
تاريخ التسجيل : Dec 2007
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 24,161 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 18697
قوة الترشيـح : samy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاsamy.h القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

samy.h متصل الآن

افتراضي رد: فعل فاضح في استاد الجبل الأخضر (محمد ابو العلا )

شكرا لك اخي الله يعطيك العافية
توقيع » samy.h

 

  رد مع اقتباس
قديم 5/5/2008, 11:18 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
كمال السيد
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل


الملف الشخصي
رقم العضوية : 13911
تاريخ التسجيل : Jun 2006
العمـر : 52
الجنـس :
الدولـة : في قلوب المهندسين العرب
المشاركات : 13,247 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 20
قوة الترشيـح : كمال السيد يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

كمال السيد غير متصل

افتراضي رد: فعل فاضح في استاد الجبل الأخضر (محمد ابو العلا )

مشكور مجهود رائع
  رد مع اقتباس
قديم 6/5/2008, 01:29 AM   رقم المشاركة : ( 5 )
عادل علاء
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل


الملف الشخصي
رقم العضوية : 65
تاريخ التسجيل : Jun 2005
العمـر : 34
الجنـس :
الدولـة : القاهرة
المشاركات : 16,194 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 10
قوة الترشيـح : عادل علاء يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عادل علاء غير متصل

افتراضي رد: فعل فاضح في استاد الجبل الأخضر (محمد ابو العلا )

تسلم ايديك يا غالى

بارك الله فيك
توقيع » عادل علاء

 

  رد مع اقتباس
قديم 6/5/2008, 02:14 AM   رقم المشاركة : ( 6 )
tamer08
مـهـند س جـديـد


الملف الشخصي
رقم العضوية : 93556
تاريخ التسجيل : Apr 2008
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 11 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 10
قوة الترشيـح : tamer08 يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

tamer08 غير متصل

افتراضي رد: فعل فاضح في استاد الجبل الأخضر (محمد ابو العلا )

مشكرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
  رد مع اقتباس
قديم 10/5/2008, 11:19 AM   رقم المشاركة : ( 7 )
علاء نبيل محمد
استاذ فضائيات

الصورة الرمزية علاء نبيل محمد

الملف الشخصي
رقم العضوية : 86051
تاريخ التسجيل : Jan 2008
العمـر : 39
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 3,686 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 469
قوة الترشيـح : علاء نبيل محمد يستاهل التميزعلاء نبيل محمد يستاهل التميزعلاء نبيل محمد يستاهل التميزعلاء نبيل محمد يستاهل التميزعلاء نبيل محمد يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

علاء نبيل محمد غير متصل

افتراضي رد: فعل فاضح في استاد الجبل الأخضر (محمد ابو العلا )

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~