ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه

منتدي الرياضه العالميه الرياضه العالميه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10/12/2007, 06:23 PM
الصورة الرمزية الوحدات
 
الوحدات
صديق المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الوحدات غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 46332
تاريخ التسجيل : Jan 2007
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : عمان
المشاركـات : 6,860 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : الوحدات يستاهل التميز
افتراضي أتليتكو ينتزع المركز الثاني من فياريال وأشبيلية يستعيد نغمة الفوز في الدوري الاسباني

واصل فياريال تراجعه واستمر في كبوته الحالية بالدوري الاسباني لكرة القدم هذا الموسم وسقط أمام ضيفه ريال بيتيس صفر/1 ليفقد المركز الثاني لصالح أتليتكو مدريد بعد فوزه على خيتافي 1/صفر بينما استعاد أشبيلية نغمة الفوز في المسابقة بتغلبه على ضيفه مرسية 3/1 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز ريسينج سانتاندر على ريال مايوركا 3/1 وألميريا على بلد الوليد 1/صفر وتعادل ريال سرقسطة أمام اسبانيول 3/3 بينما سقط ليفانتي في فخ الهزيمة أمام ضيفه ريكرياتيفو هويلفا صفر/2 .

ومني فياريال اليوم الاحد بالهزيمة الثانية على التوالي كما أنها المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها الفريق في تحقيق الفوز حيث حصل من المباريات الثلاث على نقطة واحدة ليتجمد رصيده عند 28 نقطة ويتراجع للمركز الثالث بفارق الاهداف فقط أمام برشلونة الذي يمكنه انتزاع المركز الثاني بالفوز على ديبورتيفو لاكورونا اليوم.

واتسع الفارق الذي يفصل فياريال عن القمة إلى سبع نقاط بعدما تغلب ريال مدريد على مضيفه أتليتك بلباو 1/صفر مساء أمس الاحد ضمن مباريات نفس المرحلة.

وسجل خيسوس كابي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة من اللقاء ليقود ريال بيتيس إلى فوز ثمين ويرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن عشر.

ويأتي هذا الفوز غير المتوقع لريال بيتيس خارج ملعبه ليؤكد صحة القرار الذي اتخذه بيبي ليون رئيس النادي يوم الاثنين الماضي بإقالة المدرب الارجنتيني هيكتور كوبر وتعيين باكو تشابارو خلفا له.

وقال تشابارو في تصريح لمحطة "ناسونال دي اسبانيا" الاذاعية الاسبانية "اللاعبون ظهروا بشكل رائع في هذه المباراة.. لقد اجتهدوا بشدة وأظهروا شخصيتهم الرائعة في المباراة".

والفوز هو الاول لبيتيس في آخر سبع مباريات خاضها الفريق في المسابقة.

وانتزع أتليتكو مدريد المركز الثاني من فياريال بعدما تغلب على ضيفه خيتافي 1/صفر في مباراة شهدت أربع حالات طرد بواقع حالتي طرد لكل فريق.

ورفع أتليتكو رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة بينما تجمد رصيد خيتافي عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

وسجل المخضرم دييجو فورلان مهاجم أوروجواي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20 .

ومع اقتراب المباراة من نهائيتها توترت أعصاب الفريقين وشهدت المباراة أربع حالات طرد في غضون 12 دقيقة كانت من نصيب الارجنتيني الشاب سيرخيو ليونيل أجويرو وخوسيه أنطونيو رييس لاعبي أتليتكو في الدقيقتين 66 و78 والارجنتيني لوكاس ماتياس ليشت وألكسندر باتو لاعبي خيتافي في الدقيقتين 72 و77 .

وحافظ اسبانيول على موقعه في المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

ورغم تقدم اسبانيول 3/1 في الشوط الاول من المباراة نجح ريال سرقسطة في تحقيق التعادل في آخر خمس دقائق من المباراة ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر.

وكان ريال سرقسطة هو البادئ بالتسجيل بهدف أحرزه الارجنتيني دييجو ألبرتو ميليتو في الدقيقة الخامسة ورد اسبانيول بثلاثة أهداف في غضون تسع دقائق فقط سجلها راؤول تامودو وفالدو لوبيز وبابلو زاباليتا في الدقائق السابعة والعاشرة و15 .

ورغم النقص العددي في صفوف ريال سرقسطة في الشوط الثاني بعد طرد بيتر لوسين في الدقيقة 48 نجح المهاجم البرازيلي ريكاردو أوليفيرا في تسجيل هدفين متتاليين لريال سرقسطة في الدقيقتين 85 و90 اثر تمريرتين من دييجو ميليتو أيضا.

وأنقذ هذا التعادل المدرب فيكتور فيرنانديز المدير الفني لريال سرقسطة من الاقالة حتى إشعار آخر.

واستعاد أشبيلية نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الدوري الاسباني على مدار آخر مباريات خاضها في المسابقة قبل مباراة اليوم حيث تغلب على مرسية 3/1 ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد مرسية عند 15 نقطة في المركز السابع عشر.

وأنهى أشبيلية الشوط الاول لصالحه بالهدف المبكر الذي سجله البرازيلي لويز فابيانو في الدقيقة الرابعة ثم عزز زميله الايطالي إنزو ماريسكا تقدم الفريق بهدف ثان في الدقيقة 58 من ضربة جزاء.

ورد مرسية بهدف سجله البرازيلي فيرناندو بايانو في الدقيقة 65 ولكن فابيانو سجل الهدف الثاني له وهو الثالث لفريقه في المباراة في الدقيقة الاخيرة ليرفع رصيده إلى عشرة أهداف في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق هدفين أمام كل من راؤول جونزاليس مهاجم ريال مدريد وريكاردو أوليفيرا نجم ريال سرقسطة.

وصعد ريسينج سانتاندر للمركز السادس برصيد 26 نقطة اثر فوزه 3/1 على ريال مايوركا الذي تجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز الثامن.

وكان مايوركا البادئ بالتسجيل بالهدف الذي أحرزه المهاجم الكاميروني في الدقيقة 11 ثم تعادل خورخي لوبيز لفريق سانتاندر في الدقيقة 18 .

واستغل سانتاندر النقص العددي في صفوف مايوركا بعد طرد ويبو في الدقيقة 21 ليحرز ألدو دوتشر هدف التقدم لسانتاندر في الدقيقة 29 ولكن سرعان ما تساوت الكفتان بطرد أوسكار سيرانو لاعب سانتاندر في الدقيقة 32 .

وفي الشوط الثاني أكد بدرو مونيتيس فوز سانتاندر بالهدف الذي سجله في الدقيقة 83 .

وتغلب ألميريا على بلد الوليد بهدف سجله ألفارو نيجريدو في الدقيقة 75 بعد طرد كالفو لاعب بلد الوليد في الدقيقة 74 .

ورفع ألميريا رصيده إلى 19 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 16 نقطة في المركز السادس عشر.

وسقط ليفانتي أمام ريكرياتيفو هويلفا بهدفين سجلهما كاموناس وأنطونيو خيسوس فاسكيز في الدقيقتين 38 و54 ليتجمد رصيد ليفانتي عند سبع نقاط في المركز العشرين الاخير في المسابقة بينما رفع هويلفا رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث عشر
توقيع » الوحدات


 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~