ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 9/10/2007, 06:38 PM
 
عادل علاء
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  عادل علاء غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 65
تاريخ التسجيل : Jun 2005
العمـر : 35
الـجنـس :
الدولـة : القاهرة
المشاركـات : 16,194 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : عادل علاء يستاهل التميز
افتراضي صحيفة تونسية: مواجهة الأهلي فرصة الثأر للكرة التونسية

صحيفة تونسية: مواجهة الأهلي فرصة الثأر للكرة التونسية



أكدت صحيفة الصباح التونسية أن مواجهة النجم الساحلي التونسي مع الأهلي في المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال إفريقيا هي فرصة للثأر وإعادة الاعتبار للكرة التونسية أمام الأهلي الذي وصفته الصحيفة بالمارد المصري الأحمر والذي اقتنص ثلاثة كئوس إفريقية من بين أيدي الأندية التونسية في العامين الماضيين.

وقالت الصحيفة في تقرير مطول يوم الثلاثاء: "نجاح النجم الساحلي في كسب الرهان وإزاحة الهلال السوداني وترشحه إلى الدور النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية يمثل انجازا رياضيا هاما يضاف إلى السلسلة الإيجابية لإنجازات النجم الساحلي على المستوى القاري بما أنه يدرك النهائي الإفريقي الخامس على التوالي".

وتأهل النجم الساحلي لنهائي كأس الكئوس الإفريقية عام 2003 وتوج بالبطولة على حساب جوليوس برجر النيجيري، ثم تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2004 وخسر البطولة أمام إنيمبا النيجيري.

ثم تأهل لنهائي البطولة ذاتها عام 2005 وخسر النهائي أمام الأهلي قبل أن يتأهل لنهائي كأس الكونفيدرالية عام 2006 ويتوج بكأس البطولة على حساب الجيش الملكي المغربي، ثم يعود للتأهل لنهائي دوري الأبطال مرة أخرى عام 2007 ليلتقي بالأهلي.

وأشارت الصحيفة أن نهائي هذا العام سيكون أمام الأهلي وهو نفس المنافس الذي حرم النجم من التتويج بالبطولة عام 2005 ولذلك سيكون المباراة بمثابة الثأر للنجم الساحلي من الأهلي، كما انها ستكون فرصة لرد الاعتبار للكرة التونسية بصفة عامة على مستوى الفرق امام المارد المصري الاحمر الذي كان يقف في كل مرة حجر عثرة امام تتويج الفرق التونسية.

وقالت الصحيفة: "يكفي أن نتذكر نهائي كأس رابطة الأبطال الإفريقية ليوم 11 نوفمبر الماضي برادس والتي انتزع فيها الأهلي الكأس انتزاعا من ممثلنا النادي الصفاقسي في الدقيقة 92 من المباراة لما كان الجميع يتهيأ للاحتفال بالتتويج وفي لمح البصر تحول الحلم إلى سراب وتحولت الكأس اإافريقية من صفاقس لتعود إلى القاهرة".

واضافت "النجم الساحلي اكد حتى الآن أنه فريق المناسبات الكبرى وأنه قادر على إهداء الكرة التونسية الكأس التي لهثت وراءها طويلا وسيكون يوم 27 أكتوبر المقبل موعد انجاز الخطوة الاولى نحو منصة التتويج في انتظار نهائي الحسم الذي سيثأر للكرة التونسية من الأهلي، فالنجم بفريقه الحالي قادر على تحقيق آمال انصاره وضرب موعد مع كأس رابطة الأبطال الإفريقية التي غابت عن تونس طويلا".

يذكر أن النجم الساحلي توج مرتين بكأس ابطال الكؤوس ومرتين بكأس الاتحاد الإفريقي ومرة بكأس الكونفيدرالية ومرة بكأس السوبر، فيما لم يسبق له الحصول على بطولة دوري الأبطال من قبل طوال تاريخه.


توقيع » عادل علاء

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~