ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الارشيف

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 20/9/2007, 03:57 PM
 
عادل علاء
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  عادل علاء غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 65
تاريخ التسجيل : Jun 2005
العمـر : 35
الـجنـس :
الدولـة : القاهرة
المشاركـات : 16,194 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : عادل علاء يستاهل التميز
افتراضي تصاريح اللاعبين بعد مباراة بينفكا [أودو، إيميرسون، إنزاجي، كاكا]

تصاريح اللاعبين بعد مباراة بينفكا [أودو، إيميرسون، إنزاجي، كاكا]



بدأ ميلان رحلته الأوروبية في الحفاظ على اللقب بفوز على ضيفه بينفكا البرتغالي 2-1 ، وبعد انتهاء المباراة صرح لاعبي الروسونيري إلى قناة ميلان بما يلي:

ماسيمو أودو: " عندما تم تبديلي وخرجت من أرض الملعب سمعت تصفيقا ً من الجماهير ، وشعرت بأنهم راضون على ما قدمته بالرغم من أنها ليست المرة الأولى التي أتلقى بها تشجيعا ً منهم. وهذه إشارة على تقديرهم لي وأشكر لهم ذلك. اليوم لعبنا مباراة كبيرة ، ومن هجمات كثيرة خلقنا فرصا ً عديدة. الندم الوحيد في عدم تصدرنا للمجموعة بالإضافة إلى الهدف الذي دخل في نهاية المباراة. سنعمل في المستقبل على الحد من هذه الأخطاء. "

وأضاف أودو: " الطريقة التي حيت بها الجماهير روي كوستا تجلب شعورا ً بالسعادة يتمنى أي لاعب أن يجربه ، في الحقيقة سيسعدني إن وجدت مثل هذا عندما ألعب في روما ، هذه إشاراة مهمة لتقدير الجماهير لما يبذله اللاعبين من أجل أنديتهم والشعارات التي يحملونها. بالنسبة لمباراة سيينا فقد كانت المساحات مغلقة مقارنة بمباراة بينفكا. الميلان لديه فريق قوي ومنافس ، وكل لاعبي الفريق يمتلكون مهارات عالية ، لذا أعتقد أن مباراة سيينا كانت استثنائية. ثم إن الدوري الإيطالي بطولة مختلفة جدا ً مقارنة بدوري الأبطال ، الدوري المحلي طويل جدا ً بينما دوري الأبطال قصير. النقطة التي حققها سيينا أمام ميلان كانت مهمة جدا ً بالنسبة لهم ، واللاعبين الذين نزلوا إلى الملعب من جانب الميلان مثل كافو وفافالي لهم قيمة عالية لا يختلفون كثيرا ً عن اللاعبين الذين شاركوا اليوم. "

إيميرسون: " شرف كبير لي بأن أرتدي هذا القميص ، أن أعيش في هذه الأجواء. إنها المرة الأولى التي أرتدي بها قميص الروسونيري في دوري الأبطال وتحديدا ً في السان سيرو. الجماهير اليوم كانت رائعة ودعمت اللاعبين كثيرا ً. فور وصولي إلى الميلان ، وجدت لدي حوافز كثيرة ، رفاقي هم الأقوى وشرف كبير أن أحظى بالفرصة للعب إلى جانبهم. أن يشركني أنشلوتي في مباراة مهمة كهذه أشعرني بالثقة الكبيرة التي يحملها المدرب لي ولقدراتي وكان ذلك أهم شيء بالنسبة لي لدى وصولي ، وحصلت أيضا ً على ثقة زملائي والتي لم أحصل عليها عندما كنت في مدريد. هنا البيئة مختلفة ، تأقلمت سريعا ً وشعرت بأنني بخير هنا ، ولكن علي أيضا ً أنا أساعد الفريق. فشلت في تسجيل هدف هذه المرة ، ولكن ما زالت أمامي فرص كثيرة. "

فيليبو إنزاجي: " لقد سجلت هدفا ً ، واقتربت من تسجيل الهدف الثاني ، حقا ً إن رفاقي ماهرون في خلق الفرص. أنا سعيد لأنني بخير. بالنسبة للهدف الذي سجلته فكان رائعا ً وأنا سعيد حقا ً بالروح الجماعية التي يمتلكها فريقنا. قدمنا مباراة رائعة واستحقينا الفوز ، كان أهم أمر بالنسبة لنا تحقيق الثلاثة نقاط وها نحن حصلنا عليها ونحن سعيدون بذلك. بما يتعلق في الاختلاف بين الدوري المحلي ودوري الأبطال ، ففي الدوري المحلي الجميع يعرفنا ، وفي دوري الأبطال نحن أكثر توازنا ً وأقل تضررا ً. أما الآن علينا التفكير بالمباراة أمام بارما يوم السبت وعلينا أن نرتاح جيدا ً لأجلها. "

ريكي كاكا: " لم يكن سهلا ً بأن نبدأ هذه البطولة ونحن أبطال أوروبا ، ولكننا في النهاية قمنا بعمل ممتاز. للأسف الشديد لم أتمكن من التسجيل ، ولكن هذا لا يهم لأن الفريف تمكن من الفوز بهدفي بيبو وأندريا. أبحث دوما ً عن طريقة يُسجل عن طريقها الهدف لأن هذا ما علي فعله. أن ألتقي بروي كوستا من جديد خلف لدي شعورا ً غير عادي لأنه لاعب قام بجزء من تاريخ ميلان. مهمتنا أيضا ً الدفاع عن اللاعبين الذين لا يلعبون كثيرا ً لأنه ليس من السهل الوصول إلى المرحلة التي يوافق بها المدرب على التبديل. "

وأضاف: " بيرلو ، إنه لاعب غير عادي وأتمنى لو أنه يستطيع اللعب إلى جانبي في المنتخب. إنه لاعب بموهبة مختلفة عن الجميع ، لديه قدم سحرية والعمل الذي يقوم به يساعدنا كثيرا ً. "
توقيع » عادل علاء

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

قديم 20/9/2007, 03:58 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
محمـــد المصـرى
مـهـند س مـحـتـرف

الصورة الرمزية محمـــد المصـرى

الملف الشخصي
رقم العضوية : 74923
تاريخ التسجيل : Sep 2007
العمـر : 42
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 1,779 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 15
قوة الترشيـح : محمـــد المصـرى يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محمـــد المصـرى غير متصل

افتراضي رد: تصاريح اللاعبين بعد مباراة بينفكا [أودو، إيميرسون، إنزاجي، كاكا]

مشكور ياغالى
 
قديم 20/9/2007, 10:13 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
كمال السيد
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل


الملف الشخصي
رقم العضوية : 13911
تاريخ التسجيل : Jun 2006
العمـر : 53
الجنـس :
الدولـة : في قلوب المهندسين العرب
المشاركات : 13,247 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 20
قوة الترشيـح : كمال السيد يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

كمال السيد غير متصل

افتراضي رد: تصاريح اللاعبين بعد مباراة بينفكا [أودو، إيميرسون، إنزاجي، كاكا]

مشكور ياغالى
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~