ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 20/9/2007, 03:22 PM
 
عادل علاء
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  عادل علاء غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 65
تاريخ التسجيل : Jun 2005
العمـر : 34
الـجنـس :
الدولـة : القاهرة
المشاركـات : 16,194 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : عادل علاء يستاهل التميز
افتراضي في أول مران جماهير الأهلي.. رحبت ب "أحمد فتحي " بلال عاد للتدريبات.. والفريق في ليبيا اليوم

في أول مران
جماهير الأهلي.. رحبت ب "أحمد فتحي"
بلال عاد للتدريبات.. والفريق في ليبيا اليوم


أكد حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في النادي الأهلي أن الجهاز الفني للفريق أغلق نهائياً ملف مباراة القمة الأخيرة مع الزمالك مشيراً إلي أن الاتجاه العام داخل الفريق يسير في إطار نسيان فرحة الفوز علي القلعة البيضاء.
قال البدري: إن التركيز منصب علي اللقاء القادم مع الاتحاد الليبي في المربع الذهبي لدوري أبطال أفريقيا لما تمثله هذه المباراة من أهمية بالغة وحساسية شديدة حيث إنها تعتبر فاصلة في مشوار الفريق نحو الحفاظ علي اللقب.
قال البدري: إنه متفائل بتحقيق نتيجة طيبة أمام الفريق الليبي وذلك لما لمسه في اللاعبين من إصرار علي الفوز مشيراً إلي أنه رغم الأحداث التي جرت في نهاية لقاء القمة إلا أن اللاعبين خرجوا من المباراة يتحدثون عن لقاء الاتحاد الليبي أثناء مغادرتهم لأرض الاستاد مؤكداً أن هذا الاهتمام والتركيز من قبل اللاعبين في هذه المباراة يبشر بأداء طيب في ليبيا.
أكد البدري أنه ينتظر أن تكون المباراة في حجم طموحات جماهير كلا الفريقين وأن تليق باسم الأهلي والاتحاد الليبي علي حد سواء.
ويتوقع أن يكون بها إقبال جماهيري مرتفع لأنها مباراة نصف نهائي أكبر بطولة في القارة السمراء علي صعيد الأندية.
وقال: إن سخونة أجواء اللقاء سوف تأتي من أهمية المباراة إلا أن ذلك لا يعني حدوث أية حالات شغب ضد بعثة الأهلي كما حدث من قبل في السودان حيث إن الأشقاء الليبيين يرحبون يومياً في وسائل إعلامهم باستضافة النادي الأهلي علي أراضيهم ويؤكدون علي احترامهم للفريق كمنافس قوي وبطل أفريقيا مشيراً إلي أنه يتوقع مرور المباراة بسلام وعدم خروجها عن الروح الرياضية.
أضاف البدري أن الفريق سوف يخوض المباراة أمام الاتحاد وهو في أفضل حالاته النفسية والفنية خاصة بعد الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها الفريق من الفوز علي الزمالك في الدوري المحلي نافياً كل ما تردد عن عدم ثبات مستوي الفريق في الفترة الأخيرة وتذبذبه في الأداء.
فتحي
من جهة أخري أعرب أحمد فتحي لاعب الأهلي المنتقل حديثاً من شيفيلد الانجليزي عن سعادته البالغة بارتداء الفانلة الحمراء التي يتشرف بارتدائها أي لاعب مصري مؤكداً أنه سوف يبذل كل طاقاته مع الفريق مع أول مشاركة له حيث سيسعي خلال الفترة القادمة إلي التركيز في تدريبات الأهلي للوصول إلي أفضل انسجام مع زملائه من اللاعبين وذلك حتي تتم إعارته.
ونفي اللاعب أن تكون عودته للعب في مصر قد جاءت بعد فشله في الاحتراف الخارجي حيث إن خطوة العودة لم تأت إلا بعد تفكير عميق أسفر عن نتيجة واحدة وهي أن مشاركته مع الأهلي أحسن شيء له في هذه الفترة خاصة وأن الفريق معروف علي الصعيد الأفريقي والدولي وله سمعة كبيرة.
تجديد
علي جانب آخر تبذل لجنة الكرة حالياً جهوداً كبيرة لإنهاء مسألة التجديد للاعبي الفريق الثلاثة عماد متعب وحسن مصطفي والإنجولي فلافيو حيث عرضت اللجنة علي حسن مصطفي قرارها النهائي بشأن تجديد عقده وتنتظر منه الرد بينما لا تزال المفاوضات قائمة مع كل من عماد متعب وفلافيو.
علي جانب آخر حرص جوزيه المدير الفني للفريق علي الاجتماع باللاعبين قبل المران لإعطائهم التعليمات اللازمة قبل التدريب والتي سوف يعتمد عليها خلال مواجهة الفريق الأفريقية ثم بدأ المران بتدريبات للاحماء والتسخين مع فيدالجو وعلاء ميهوب تبعها فقرة مهارية بالكرة تمثلت في جري اللاعبين حول الملعب بالكرة ثم القفز من فوق الحواجز.
تألق بلال
أختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين عدا فلافيو الذي أدي تدريباً منفرداً وجري حول الملعب وبركات الذي فضل الاكتفاء بالتدريبات الخفيفة وعدم خوض التقسيمة حتي تهدأ آلام الفخذ البسيطة التي يعاني منها منذ مباراة القمة كما شارك في التقسيمة أيضاً لاعب توتنهام هوتسبر حسام غالي الذي يقضي إجازته في مصر وظهر في التقسيمة بمستوي طيب وأحمد فتحي نجم الأهلي الجديد وقد استقبلته الجماهير جيداً وأحمد بلال الذي وضح أنه بدأ يستعيد مستواه المعهود.
كان الفريق قد أدي مرانه أمس بمشاركة جميع اللاعبين عدا فلافيو الذي خضع إلي تدريب خفيف بالجري حول الملعب نظراً لإصابته بكدمة خفيفة في الركبة أثناء مباراة الزمالك إلا أنها لن تمنعه من المشاركة مع الفريق أمام الفريق الليبي حيث أكد إيهاب علي طبيب الفريق أن الكدمة بسيطة وأن الجهاز الفني فضل عدم مشاركته في المران ليتعافي تماماً قبل المباراة.
الأهلي في ليبيا اليوم
علي جانب آخر تغادر اليوم بعثة النادي الأهلي متوجهة إلي ليبيا للقاء الاتحاد يوم الأحد القادم.
حيث يؤدي الفريق مرانه الأخير قبل السفر في الثالثة عصراً ثم يغادر مباشرة عقب تناول وجبة الإفطار وسوف يختار الجهاز الفني 19 لاعباً ليس من بينهم معتز إينو غير المقيد أفريقياً.
ويرأس البعثة المستشار محمود فهمي عضو مجلس إدارة النادي.


توقيع » عادل علاء

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
قديم 20/9/2007, 03:23 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
محمـــد المصـرى
مـهـند س مـحـتـرف

الصورة الرمزية محمـــد المصـرى

الملف الشخصي
رقم العضوية : 74923
تاريخ التسجيل : Sep 2007
العمـر : 42
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 1,779 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 15
قوة الترشيـح : محمـــد المصـرى يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محمـــد المصـرى غير متصل

افتراضي رد: في أول مران جماهير الأهلي.. رحبت ب "أحمد فتحي " بلال عاد للتدريبات.. والفريق في ليبيا اليوم

مشكورياغالى
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~