ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه > الاهلي

الاهلي كل اخبار النادي الاهلي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 9/6/2016, 06:29 PM
 
elnagm
مـهـند س مـمـيـز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  elnagm غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 315420
تاريخ التسجيل : Dec 2012
العمـر : 33
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 663 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 70
قوة التـرشيـح : elnagm يستاهل التقييم
افتراضي الاهلي والداخلية

يستضيف الأهلي فريق الداخلية، في العاشرة مساء اليوم، على ملعب «برج العرب» بالإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع الـ31 من الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

يحتل الأهلي صاحب الضيافة صدارة جدول الترتيب برصيد 68 نقطة، وبفارق خمسة نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك صاحب الوصافة، ويتبقى للأهلي مباراة مؤجلة لم يخضها بعد، بينما يحتل فريق الداخلية المركز السابع برصيد 44 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن سموحة صاحب المركز الرابع.

ويدير المباراة محمود البنا، حكم ساحة، ويعاونه سامي هلهل، مساعد أول، وأحمد صلاح، مساعد ثاني، وعلي طلبة، حكم رابع.

كانت المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع الـ14، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، سجل للداخلية عمرو مرعي، وتعادل للأهلي رشاد فاروق بالخطأ في مرماه.

ويسعى الأهلي إلى استغلال عامل الملعب لتحقيق الفوز على فريق الداخلية وحصد نقاط المباراة الثلاث، والتقدم خطوة نحو استعادة لقب الدوري، الذي جرده منه الزمالك الموسم الماضي.

واصطحب المدير الفني للأهلي، الهولندي مارتن يول، في رحلته إلى الإسكندرية لمواجهة الداخلية 21 لاعبًا وهم: «شريف إكرامى، وأحمد عادل، ومسعد عوض، وحسام غالي، وعماد متعب، وحسام عاشور، وأحمد فتحي، ورامي ربيعة، ومؤمن زكريا، وإيفونا، ومحمد هاني، وعبد الله السعيد، ورمضان صبحي، ووليد سليمان، وسعد سمير، وعمرو السولية، وصبرى رحيل، وصالح جمعة، وجون أنطوي، ومحمد نجيب، وحسين السيد».

وشهدت القائمة عودة شريف إكرامي بعد غيابه عن لقاء المقاولون للإصابة، فيما يغيب أحمد ربيع الشيخ، وباسم علي، وأحمد حمدي، وعمرو جمال، وأحمد الشيخ، لأسباب فنية، كما يغيب أحمد حجازي للإصابة.

وظهرت خلال التدريبات الأخيرة التشكيلة التي سيلعب به الأهلي المباراة، حيث يعود شريف إكرامي إلى حراسة المرمي بعد شفائه من الإصابة ومشاركته في التدريبات الجماعية، وفي الدفاع سعد سمير ورامي ربيعة وصبري رحيل وأحمد فتحي، وفي الوسط حسام عاشور وحسام غالي وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان، وفي الهجوم الغاني جون أنطوي.

ويقام في العاشرة مساءً اليوم أربع مباريات، يلتقي خلالهم المصري صاحب المركز السادس برصيد 46 نقطة، مع الاتحاد السكندري صاحب المركز الـ11 برصيد 38 نقطة.

ويلعب الإنتاج الحربي صاحب المركز التاسع برصيد 43 نقطة، مع فريق أسوان صاحب المركز الـ15 برصيد 32 نقطة.

ويستضيف فريق إنبي صاحب المركز الـ12 برصيد 37 نقطة، فريق طلائع الجيش صاحب المركز الـ13 بنفس عدد النقاط.

ويحل فريق غزل المحلة صاحب المركز الأخير برصيد 11 نقطة، ضيفًا على فريق مصر للمقاصة صاحب المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

يلتقي في العاشرة مساء اليوم الخميس على ملعب برج العرب، الأهلي و الداخلية في إطار مباريات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري.

وكان مارتن يول المدير الفني للأهلي، قد أعلن عن قائمة ضمت 21 لاعبا للاستعداد لمواجهة الداخلية، خرج منها عمرو جمال ، وأحمد الشيخ لأسباب فنية، بينما يغيب أحمد حجازي للإصابة.

وأعلن فاروق
الاهلي والداخلية جعفر المدير الفني للداخلية عن قائمة المباراة في مسابقة الدوري، وضمت 18 لاعبا، أبرزهم عمرو مرعي مهاجم الفريق وبوب� منساه ، وبيالا.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في الدوري من أجل اقتراب خطوة نحو لقب الدوري، ويحافظ على فارق النقاط بينه وبين الزمالك عند 8، بينما يسعى الداخلية لإيقاف مسيرة المارد الأحمر في اللقاء الذي يديره فاروق جعفرمدرب الفريق، وتقديم هدية للزمالك الذي يترقب أي تعثر لمتصدر المسابقة.

يذكر أن مباراة الدور الأول انتهت بين الفريقين في الجولة الرابعة
الاهلي والداخلية عشر من مسابقة الدوري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث نجح عمرو مرعي في التقدم للداخلية، بينما تعادل رشاد فاروق للأهلي بهدف في مرماه.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول المسابقة برصيد 68 نقطة، بينما الداخلية في المركز السابع برصيد 44 نقطة.

يخوض في العاشرة من مساء اليوم ، الخميس ، فريق الأهلي مباراة هامة في رحلة استعادة درع الدوري عندما يستضيف الداخلية في الجولة الـ31 للدوري العام بإستاد برج العرب ، وهي المباراة التى يخوضها الأحمر تحت شعار " لا وقت للمفاجآت" ، فالفريق لا يرغب في خسارة أي نقاط جديدة بشكل يُهدد حلم استعادة الدوري كما حدث في مباراة وادي دجلة التى خسرها . ويدخل الأهلي مباراة اليوم مُتربعاً على قمة الدوري برصيد 68 نقطة ، فيما يحتل الداخلية المركز السابع برصيد 44 نقطة أي أن الفرق بينهما 24 نقطة ورغم ذلك يضع الجهاز الفني للأهلي للمباراة حساب وأهمية كبرى لأن جميع الفرق تُقاتل أمام الأهلي ، كما أن الداخلية يقوده حالياً مدرب مُحنّك هو فاروق جعفر اذلى يعرب كيف يصمد أمام الكبار. مارتن يول المدير الفني للأهلي أستغل فترة توقف الدوري الأخيرة لارتباط منتخبنا الأول بمباراة تنزانيا التى فازت فيها الفراعنة بثنائية نظيفة لتصعيد مصر رسمياً لأمم 2017 ، وقام المرب الهولندي في علاج الأخطاء التى ظهرت في أداء لاعبيه طوال المباريات الماضية وأخرها لقاء المقاولون العرب الى فاز فيه الأحمر بثلاثية نظيفة لكنه شهد إرتكاب أكثر من لاعب أخطاء أبرزها إهدار الفرص وعدم التركيز أمام مرمى الخصم، وطالب المدير الفني لاعبيه باستخدام مهارة التسديد حال "تقفيل" لاعبي الداخلية . ويعول الجهاز الفني للأهلي على خبرات ومهارات نجومه وقدرتهم على اللجوء للحلول الفردية أمثال عبد الله السعيد ، حسام غالي ، مؤمن زكريا ، إيفونا ، وليد سليمان ، أنطوى ، أحمد فتحي ،ورمضان صبحي وأن كان ارتباط الأخير بامتحانات الثانوية العامة قد يحول دون مشاركته في موقعة الليلة. في المقابل ، يتطلع فاروق جعفر لتحقيق نتيجة جيدة مع الداخلية في الاختبار الأول له مع الفريق أمام الأهلي ، وطلب المدير الفني من لاعبيه فرض رقابة صارمة على مفاتيح لعب الأهلي وتحديداً أيفونا ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وأحمد فتحي ، وأكد جعفر لعبيه أن الفوز على الأهلي ليس مستحيلاً فقد فعلها دجلة بعدما لعب مباراة تكتيكية بشكل جيد وإستغل خطأ الأهلي في نهاية المباراة ليُسجل هدف الفوز القاتل.

رد مع اقتباس
قديم 9/6/2016, 10:40 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
roufa01
كبير مراقبي منتدى القنوات والترددات

الصورة الرمزية roufa01

الملف الشخصي
رقم العضوية : 385927
تاريخ التسجيل : Jul 2015
العمـر : 38
الجنـس :  starsat
الدولـة :
المشاركات : 15,605 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 51
قوة الترشيـح : roufa01 يستاهل التقييم

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

roufa01 غير متصل

افتراضي رد: الاهلي والداخلية

بارك الله فيك أخي
توقيع » roufa01


لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد والحاسد
فالأول يصحح مساري والثاني يزيد من إصـــراري
╬♥╬ استودعكم الله و أتمنى للجميع السعادة و التوفيق ╬♥╬

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~