ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه > الاهلي

الاهلي كل اخبار النادي الاهلي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 8/5/2016, 12:50 AM
الصورة الرمزية حسام مشعل
 
حسام مشعل
مراقب عـام

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  حسام مشعل غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 164600
تاريخ التسجيل : Aug 2009
العمـر : 58
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 38,547 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 41422
قوة التـرشيـح : حسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاحسام مشعل القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
Thumbs up سقط فريق الأهلي، للمرة الأولى

في مفاجأة كبيرة، سقط فريق الأهلي، للمرة الأولى تحت قيادة مدربه مارتن يول، وفي عام 2016، بالخسارة أمام وادي دجلة، في الدقيقة الخامسةوالتسعين، في المباراة، التي أٌقيمت بينهما مساء السبت على ملعب برج العرب، ضمن الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري.





سجل الهدف القاتل، البديل جونيور مابو في الدقيقة 95.



وتجمد رصيد الأحمر، عند 59 نقطة، وتقلص الفارق بينه والزمالك الثاني، إلى 8 نقاط، بعد فوز الأخير على المحلة، بينما رفع دجلة رصيده إلى 43 نقطة في المرتبة الرابعة.





فشل الأهلي في ترجمة سيطرته لأهداف وأضاع لاعبوه عدة فرص سهلة وفي هجمة وحيدة صريحة طيلة 95 دقيقة سجل دجله انتصارًا تاريخيًا ويدخل الأحمر في نفق الأزمات والمشاكل.



وهذه هي الهزيمة الأولى للفريق تحت قيادة مارتن يول، وكذلك الهزيمة الأولى للفريق في 2016.



الشوط الاول

يتقدم أحمد فتحي من الجبهة اليمنى ويلعب كرة عرضية يحاول إبعادها رجب نبيل تصطدم الكرة في ركبته وكادت تتحول إلى داخل المرمى ومن حسن حظه تخرج إلى الركنية.

يعتمد لاعبو وسط الأهلي على الكرات الطولية في عمق دفاعات دجله لاستغلال سرعة ايفونا ورمضان صبحي والأخير انفرد من إحداها تماما بالحضري والأخير بخبرته يخرج في التوقيت المناسب ويمسك بالكرة ولو تأخر جزء من الثانية لسجل صبحي أو حصل على ركلة جزاء.

استمر الضغط الأهلاوي خاصة الأجناب وتقدم خط الدفاع كثيرًا خاصة أحمد حجازي الذي سدد أكثر من كرة خارج الثلاث خشبات.

عاب الأهلي البطء خاصة في الثلث الأخير من ملعب دجله وتقارب الخطوط في الوقت الذي ارتد فيه لاعبو دجلة للخلف للحد من الهجوم الأحمر ويتقدم عبد الله السعيد ويلعب عرضية في يد الحضري.

حاول مالودا ومعه حسام عرفات وسيد سالم في الجبهة اليسرى استغلال المرتدات ولكنها تكسرت على حدود منطقة جزاء الأهلي

نجح عصام الحضري في إبعاد تسديدة مؤمن زكريا الذي لعب الكرة بأريحية دون أي ضغط داخل المنطقة ويبعدها الحضري إلى الركنية بصعوبة

من نفس الركنية يقبل الكرة رمضان صبحي برأسه تعلو العارضة ويحاول الأهلي في الدقائق الأخيرة دون فاعلية حقيقية على مرمى الحضري.

الشوط الثاني

لم تختلف بداية الشوط الثاني عن الأول حيث بادر الأهلي بهجوم ويسدد عبد الله السعيد يبعدها المدافع رجب نبيل إلى الركنية بصعوبة.

استمرت مصادر الخطورة الحمراء في السعيد الذي سدد بقوة وكان له الحضري بالمرصاد في إبعاد الكرة الى الركنية تليها عرضية فتحي تصدى لها الدفاع الدجلاوي.

يتواصل الغزو الأحمر ويتقدم صبري رحيل ويلعب عرضية وبتوقع ولا أروع يخرج الحضري ويمسك بالكرة وأخرى لرامي ربيعة يسدد قوية بجوار القائم.

يجري دجله تغيريين متتاليين بنزول كريم ممدوح وجونيور مابو بدلا من حسام عرفات ودودي الجباس مقابل تغيير للأهلي بنزول وليد سليمان مكان مؤمن زكريا.

يحاول الأهلي تكثيف هجماته أمام دفاع " منضبط" وأكثر تنظيمًا ومن خلفه حارس مرمى مستبسل ويسدد رمضان صبحي قوية تصطدم الكرة في قدم المدافع مصطفى جلال إلى الركنية.

يجري الأهلي تغيريين متتاليين بنزول عمرو جمال وعماد متعب مكان السعيد وايفونا.

تحولت السيطرة الحمراء إلى رعونة مع مرور الوقت أمام سيطرة بلا فاعلية على مرمى الحضري لدرجة سدد صبحي الكرة بيسراه أي حاجة بعيدًا عن التهديف.

يلعب محمود علاء لدجله مكان محمد هلال للسيطرة على منطقة الوسط وسحب الفريق لتخفيف الضغط عليه.

هدف قاتل

وسط السيطرة الحمراء وفي مشهد دراماتيكى وفي الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع يمرر مالودا الكرة لجونيور مابو يراوغ رامي ربيعة وينفرد من بعد منتصف الملعب ويسدد داخل المرمى مسجلًا هدف قاتل وثلاث نقاط غالية
توقيع » حسام مشعل

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
قديم 13/5/2016, 11:26 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
ايمن مغازى
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

الصورة الرمزية ايمن مغازى

الملف الشخصي
رقم العضوية : 328492
تاريخ التسجيل : Feb 2013
العمـر : 50
الجنـس :
الدولـة : كفرالشيخ.فوه.الفتوح
المشاركات : 29,733 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 1264
قوة الترشيـح : ايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ايمن مغازى متصل الآن

افتراضي رد: سقط فريق الأهلي، للمرة الأولى

بارك الله فيك أخى
توقيع » ايمن مغازى
لا إلـــه إلا الله
محمــد رســول الله

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~