ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 19/5/2014, 04:27 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 51,037 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213575
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new الساحر الصغير "فيرون" لاعب وسط منتخب الأرجنتين يعتزل للمرة الثانية

اعتزل خوان سيباستيان فيرون لاعب وسط منتخب الأرجنتين السابق للمرة الثانية أمس الأحد في سن 39، بعد هزيمة فريقه استوديانتس الذي عشقه منذ الطفولة بهدفين لواحد أمام مضيفه تيجري ليسدل الستار على مسيرة حافلة حقق فيها نجاحات حول العالم.


* ‬وعاد فيرون من الاعتزال العام الماضي لخوض موسم آخر في دوري الأضواء الأرجنتيني، بعدما كان قد حصل بالفعل على منصب المدير الرياضي في النادي الذي تألق فيه والده خوان في الستينيات من القرن الماضي، وكان يلقب وقتها بالساحر بسبب انطلاقاته ومراوغاته من جهة اليسار.

ولعب القائد فيرون الملقب "الساحر الصغير" مباراته الأخيرة من أولها الى آخرها في بوينس ايرس ولم تفلح جهوده في الحيلولة دون الخسارة أمام مضيفه تيجري خاصة بعد أن انهى استوديانتس المباراة بتسعة لاعبين لحصول اثنين على البطاقة الحمراء.

وبسبب قرار منع جماهير الفرق الزائرة من حضور مبارياتها خارج أرضها طوال الموسم للحد من اعمال العنف والشغب وقفت جماهير تيجري تحية لفيرون وصفقت له اثناء خروجه من الملعب.

وأبلغ فيرون الصحفيين عقب المباراة "كنت محظوظا أن بدأت مسيرتي في هذا النادي حينما كنت في الخامسة واتركه وانا في 39 من عمري."

واضاف "لا يوجد سبب للبكاء خاصة بعد ان اعطيت النادي كل شيء."

وفاز فيرون بلقب دوري الدرجة الاولى الايطالي مع لاتسيو في 2000 وانتقل في العام التالي في صفقة ضخمة الى مانشستر يونايتد لكنه اخفق في ترك بصمة بسبب الإصابة.

وحملته الجماهير الأرجنتينية مسئولية اخفاق المنتخب في نهائيات كاس العالم 2002 حينما خرجوا من دور المجموعات.

وبعد معاناته في يونايتد انتقل لفترة وجيزة الى تشيلسي عاد بعدها الى ايطاليا على سبيل الاعارة مع انترناسيونالي ليلعب دورا في التشكيلة التي فازت بالقاب محلية في موسم 2005-2006.

وبعد عودته الى بلاده للعب في استوديانتس في 2006 اصلح فيرون علاقته بالجماهير الارجنتينية بعد تألقه في بطولة كاس امريكا الجنوبية في العام التالي حينما كان ضمن تشكيلة ضمت خوان رومان ريكيلمي وليونيل ميسي خسرت في النهائي امام البرازيل.

وقاد بعدها استوديانتس الى رابع ألقابه في كأس ليبرتادوريس في 2009 ليكمل مسيرة والده الذي فاز مع النادي بثلاثة القاب في ارفع مسابقة للاندية في امريكا الجنوبية في الفترة بين 1968 و1970.

وبعيدا عن دوره كقائد ينظر الى فيرون على انه مثل أعلى يحتذى في النادي بعدما تبرع بجزء من الاموال التي حصل عليها من الاحتراف في اوروبا لتحسين المنشآت في مقر النادي في لابلاتا.

وقال فيرون الذي يحلم برئاسة نادي استوديانتس "في المستقبل القريب سأعمل على تطوير قدراتي ونقل مسيرتي الى مستو آخر على الصعيد الاداري."

وتابع "لا يوجد في مسيرتي ما أبكي عليه. ربما كنت اود اللعب في نهائي دوري ابطال اوروبا والفوز بلقب مع المنتخب الوطني."

وبلغ فيرون الدور قبل النهائي لارفع مسابقة للاندية في اوروبا مع مانشستر يونايتد قبل 12 عاما وشارك مع الارجنتين في ثلاث بطولات لكأس العالم.

توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~