ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 17/5/2014, 06:25 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 51,037 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213575
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new نادال يجتاز عقبة موراى وديوكوفيتش يفوز بصعوبة على فيرير

تعافى رفائيل نادال من بدايته السيئة ليفوز على أندي موراي ويبلغ قبل نهائي بطولة روما للتنس للأساتذة بتفوقه على منافسه البريطاني 1-6 و6-3 و7-5 يوم الجمعة.

وواصل نادال بذلك طريقه نحو النهائي المحتمل أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وخسر نادال - المصنف الأول عالميا والفائز باللقب سبع مرات - المجموعة الأولى في 37 دقيقة وكان متأخرا 4-2 في المجموعة الفاصلة لكنه حافظ على هدوئه ليفوز باللقاء ويصبح على موعد مع الموهوب جريجور ديميتروف في الدور قبل النهائي.

وقال نادال "كل فوز له مذاق خاص لكن هذا الفوز يعني الكثير بالنسبة لي.. لم أكن أفكر في أني كنت ألعب بمثل هذا السوء رغم خسارة المجموعة الأولى 6-1."

وأضاف "شعرت بطاقة إيجابية وبشكل أكبر من المباراة الماضية. لم يكن لدي أي طاقة سلبية. حسمت المباراة من أول فرصة متاحة لأني كنت مفعما بالطاقة الإيجابية."

وواصل ديوكوفيتش مسيرته نحو الفوز بثالث ألقابه في البطولة رغم أنه بذل مجهودا شاقا للتغلب على الاسباني العنيد ديفيد فيرير 7-5 و4-6 و6-3 في مباراة عالية المستوى.

وبدا ديوكوفيتش مسيطرا تماما على المباراة بعدما تقدم 5-2 في المجموعة الافتتاحية قبل أن يدرك فيرير التعادل 5-5 ورغم خسارته للمجموعة الأولى إلا أن المسرح تم اعداده لمواجهة حامية الوطيس.

وانتزع اللاعب الصربي الفوز في النهاية بعد حصوله على فرصتين لانهاء المباراة أهدر الأولى بخطأ مزدوج بينما شهدت نقطة المباراة الثانية تبادلا طويلا للكرة من الخط الخلفي بمهارة عالية.

وفي بطولة ايطاليا المفتوحة للسيدات تمكنت الايطالية سارة إيراني من الوصول للدور قبل النهائي بفوز كبير على الصينية المصنفة الثانية عالميا لي نا 6-3 و4-6 و6-2.

والفوز هو الأول لإيراني على لاعبة ضمن الثلاث الاوائل عالميا وساهم في وصولها للمرة الثانية على التوالي للدور قبل النهائي في ايطاليا المفتوحة.

وتأهلت أيضا سيرينا وليامز بفوزها على الصينية تشانغ شواي كما تأهلت الصربية آنا ايفانوفتش المصنفة 11 بالفوز على الاسبانية كارلا سواريز نافارو 6-4 و3-6 و6-4 بعد اطاحتها بالروسية ماريا شارابوفا من الدور السابق.

ويلتقي الصربي ديوكوفيتش مع ميلوش راونيتش في الدور قبل النهائي بعدما فاز اللاعب الكندي على الفرنسي جيريمي شاردي.

ووصل البلغاري ديميتروف لأول مرة الى الدور قبل النهائي في احدى بطولات الأساتذة بعد انسحاب الالماني المخضرم تومي هاس بسبب اصابة في الكتف.

وبعد فوزه بالمجموعة الأولى كان ديوكوفيتش متقدما 3-2 في المجموعة الثانية عندما تسببت موجة قصيرة من الأمطار في توقف المباراة.
توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~