ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه

منتدي الرياضه العالميه الرياضه العالميه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 1/5/2014, 05:39 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 50,873 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213554
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new ألقاب وأرقام قياسية وعروض فى أبرز أرقام الأسبوع لكرة القدم

تتمتع الأرقام والإحصاءات بأهمية كبرى في عام كرة القدم، وفيما يلي أهم الأرقام التي سجلتها الساحرة المستديرة خلال الأسبوع وسجلها موقع الاتحاد الدولى لكرة القدم.

93 نقطة حصدها يوفنتوس هذا الموسم ليحطم الرقم القياسي السابق للنادي (91) في موسم واحد والذي سجله الفريق بإشراف المدرب فابيو كابيلو موسم 2005-2006. كما أن الفوز على ساسوولو 3-1 الإثنين كان الإنتصار الثلاثون للسيدة العجوز هذا الموسم ليعادل رقماً قياسياً آخر مسجلاً بإسم جاره تورينو موسم 1945-1946 وإنتر ميلان موسم 2006-2007. وتتبقى أمام يوفنتوس ثلاث مباريات لكي يكسر الرقم القياسي المطلق المسجل بإسم إنتر ميلان ومقداره 97 نقطة. وقد احتفل كلاوديو ماركيزيو بخوضه المباراة رقم 200 في صفوف يوفنتوس بتسجيله احد أهداف فريقه، في حين أضاف كارلوس تيفيز هدفا آخر بعد أربعة أيام من إنهائه صياماً عن التسجيل على الصعيد الأوروبي استمر على مدى 27 مباراة. وكان الأسبوع جيداً بالنسبة لروما أيضاً الذي حقق فوزه التاسع على التوالي إثر تغلبه على ميلان 2-0 ليحقق رقماً قياسياً جديداً من حيث عدد النقاط في موسم واحد (85 نقطة).

5 أهداف في مدى 47 دقيقة هي المساهمة الرائعة من إستيبان باريديس خلال فوز فريقه كولو كولو على نوبلينسي 5-3 الأحد. ونجح باريديس بمفرده في جعل ختام الدوري التشيلي مسكاً لفريقه الذي توّج بطلاً للمرة الثلاثين (رقم قياسي).

وسجل باريديس هدفه الأول في الدقيقة 38، في حين جاء هدفه الخامس قبل نهاية المباراة بخمس دقائق ليتصدر ترتيب الهدافين في تشيلي برصيد 16 هدفاً. وانتهى اليوم باستدعائه من قبل مدرب المنتخب الوطني خورخي سامباولي إلى التشكيلة الأولية المرشحة لخوض غمار نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 .

4 ألقاب متتالية في الدوري الهولندي هو ما حققه أياكس أمستردام للمرة الأولى في تاريخه بعد أن توّج بطلاً الأحد. واكتفى أياكس بالتعادل مع هيراكليس ليحافظ عملاق امستردام على تقدمه بفارق أربع نقاط عن منافسه المباشر فينورد روتردام قبل نهاية الموسم بجولة واحدة، وبالتالي نجح في معادلة رقم قياسي من حيث الألقاب المتتالية والتي حققها إيتش (من 1899-1900 إلى 1902-1903)، وأيندهوفن مرتين أيضاً (من 1985-1986 إلى 1988-1989، ومن 2004-2005 إلى 2007-2008).

وكان إحراز اللقب أفضل تعويض بالنسبة لأياكس بقيادة مدربه فرانك دي بور الذي خسر نهائي كأس هولندا الأسبوع الماضي بطريقة مذهلة بسقوطه أمام زفوله 1-5 لينجح الأخير في إحراز باكورة ألقابه. ويستطيع أياكس أن يفخر لأنه يتقدم من حبث عدد الألقاب بفارق 12 عن غريمه التقليدي أيندهوفن (33 لقباً مقابل 21).

4 أهداف من دون رد كانت حصيلة ريال مدريد في شباك بايرن ميونيخ ملحقاً بالفريق البافاري أقسى خسارة له على أرضه في أوروبا وعلى مدى 35 عاماً. وحطّم الفارق الذي حسم به الفريق الملكي المباراة الرقم القياسي السابق لأقسى خسارة لبايرن ميونيخ على الصعيد الأوروبي وتحديداً منذ سقوطه أمام دينامو زغرب في كأس المعارض عام 1963، والأقسى لبايرن ميونيخ على أرضه في مختلف المسابقات منذ سقوطه أمام أرمينيا بيليفيلد 0-4 عام 1979.

في المقابل، فإن ريال مدريد الذي كان خسر 9 مباريات وتعادل في واحدة في 10 زيارات سابقة إلى بافاريا، فهو بلغ نهائي الكأس القارية للمرة الثالثة عشرة وهو رقم قياسي، علماً بأنها المرة الأولى التي يبلغ فيها النهائي منذ 12 عاماً. وتقاسم سيرخيو راموس و كريستيانو رونالدو تسجيل الأهداف الاربعة، وقد رفع البرتغالي رصيده في المسابقة إلى 16 هدفاً ما سمح له بتحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد والمسجل بأسم مهاجم ميلان جوزيه ألتافيني موسم 1962-1963، ونجم برشلونة ليونيل ميسي موسم 2011-2012.

26 مباراة من دون هزيمة هو السجل المثالي للقادسية بطل الدوري الكويتي. وقد أنهى القادسية الموسم بالفوز على النصر 1-0 السبت ليكمل فريق العاصمة موسماً شبه مثالي لأنه فاز في 21 مباراة وتعادل في خمس فقط هذا الموسم. واللقب هو السادس عشر للقادسية الذي توّج بطلاً أربع مرات متتالية قبل أن يضع الكويت حداً لهذه السلسلة الموسم الماضي.

الإنجاز نفسه تحقق في تركيا أيضاً حيث نجح فنربخشه في معادلة رقم جلطة سراي في عدد الألقاب بتتويجه بالدوري التركي للمرة التاسعة عشرة قبل نهاية الموسم بثلاث جولات.

وفاز عملاق إسطنبول مرة واحدة في مبارياته الأربع الاخيرة وسقط في فخ التعادل السلبي مع كايكور ريزيسبور، لكنه استغل سقوط بشيكتاش منافسه المباشر أمام سيفاسبور 0-3 ليحسم اللقب لمصلحته.
توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
قديم 1/5/2014, 05:42 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
۩►☼ ‏هانى على ☼◄۩
ادارة منتديات المهندسين العرب

الصورة الرمزية ۩►☼ ‏هانى على ☼◄۩

الملف الشخصي
رقم العضوية : 179080
تاريخ التسجيل : Oct 2009
العمـر : 44
الجنـس :  SENATOR 999
الدولـة : المنوفية - مركز اشمون - قرية دلهمو
المشاركات : 12,689 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 11798
قوة الترشيـح : ۩►☼ ‏هانى على ☼◄۩ القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها۩►☼ ‏هانى على ☼◄۩ القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها۩►☼ ‏هانى على ☼◄۩ القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها۩►☼ ‏هانى على ☼◄۩ القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها۩►☼ ‏هانى على ☼◄۩ القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها۩►☼ ‏هانى على ☼◄۩ القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها۩►☼ ‏هانى على ☼◄۩ القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها۩►☼ ‏هانى على ☼◄۩ القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها۩►☼ ‏هانى على ☼◄۩ القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها۩►☼ ‏هانى على ☼◄۩ القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها۩►☼ ‏هانى على ☼◄۩ القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

۩►☼ ‏هانى على ☼◄۩ غير متصل

افتراضي رد: ألقاب وأرقام قياسية وعروض فى أبرز أرقام الأسبوع لكرة القدم

شكراا لك اخى الغالى ميدو
توقيع » ۩►☼ ‏هانى على ☼◄۩

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~