ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه

منتدي الرياضه العالميه الرياضه العالميه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 18/9/2013, 01:25 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 50,891 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213554
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new انتصارات عريضة لبايرن وسيتي وبنفيكا وتعثر سويسيداد

استهل بايرن ميونيخ الالماني حملة الدفاع عن لقبه بفوز صريح على ضيفه سسكا موسكو الروسي 3-0، وحققت فرق ريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الانجليزيان وباريس سان جرمان الفرنسي انتصارات كبيرة، وتعثر يوفنتوس الايطالي اليوم الثلاثاء في الجولة الاولى من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا.



وفاز ريال مدريد على مضيفه جلطة سراي التركي 6-1، ويونايتد على ضيفه باير ليفركوزن الالماني 4-2، ومان سيتي على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 3-0، وسان جرمان على مضيفه اولمبياكوس اليوناني 4-1، فيما تعادل يوفنتوس مع مضيفه كوبنهاجن الدانماركي 1-1.



على ملعب اليانز ارينا وامام 68 الف متفرج، كانت المباراة من طرف واحد حيث سيطر اصحاب الارض من البداية وحتى النهاية وكان بامكانهم تسجيل كم كبير من الاهداف. وحصل بايرن ميونيخ الذي اشرك مدرب الاسباني جوزيب جوارديولا تشكيلته الاساسية المعهودة، على ركلة حرة في مكان مناسب اثر ارتكاب السويدي بونتوس فيمبلوم خطأ ضد النمساوي دافيد الابا نفذها الاخير ببراعة وارسل الكرة من فوق الحائط فاصطدمت بيدي الحارس ايجور اكينفييف واستقرت في الزاوية اليسرى (3) فكان صاحب اسرع هدف في اليوم الاول.



ونشط النيجيري احمد موسى الجانب الروسي بتسديدة ارضية قوية انحرفت عن القائم الايسر بعدما تلاعب بالمدافع البرازيلي دانتي (12)، واصاب المدافع البرازيلي رافيينا شبكة سسكا موسكو من الخارج مفوتا فرصة تعزيز التقدم (19)، وحاصر الفريق البافاري ضيفه في منطقته وسد عليه جميع المنافذ بعد ان سيطرة بنسبة تزيد على 70 في المئة، تاركا له فرصة وحيدة هي الاعتماد على المرتدات التي ندرت وخلت من اي خطورة حتى نهاية الشوط الاول.



في المقابل، كاد الكرواتي ماريو ماندزوكيتش يضيف الهدف الثاني للفريق البافاري لكن الكرة الرأسية التي تابعها سابحا، اصابت منتصف القائم وارتدت بالتوازي على خط المرمى فانقض عليها اكينفييف (36). ونجح ماندزوكيتش في المحاولة الثانية عندما تابع برأسه ايضا كرة نفذها الهولندي آريين روبن من ركلة حرة ووضعها الاول بقوة على يسار الحارس (41).



وفي الشوط الثاني، تابع روبن كرة مرتدة من رأس احد المدافعين بقوة فاصابت جسم الحارس وضاعت فرصة الهدف الثالث (48)، وتابع ماندزوكيتش كرة طائرة ارسلها دانتي من الجهة اليسرى سيطر عليها الحارس الروسي (62). ورفع آلابا كرة بطريقة الاسقاط من فوق المدافعين كسر روبن على اثرها التسلل واراحها على صدره ثم دفعها بيسراه قوية في المرمى (68). وفوت السويسري شيردان شاكيري بديل روبن فرصة هدف رابع حين مالت كرته المنحرفة عن القائم الايمن (87)، اتبعها البديل الاخر باستيان شفاينشتايجر بتسديدة زاحفة في مكان وقوف الحارس الروسي (88).



وفي المجموعة الرابعة ايضا، انتظر مانشستر سيتي وصيف بطل انجلترا حتى الشوط الثاني ليسجل ثلاثية سريعة في غضون 10 دقائق افتتحها البوسني ادين دزيكو بعد هجمة مرتدة قادها الارجنتيني سيرجيو اجويرو (48). وعزز الفريق الضيف تقدمه بالهدف الثاني الذي جاء عن طريق العاجي ياي توريه بمساندة من الفرنسي سمير نصري (53). وحسم مانشستر سيتي الفوز بشكل شبه نهائي مع تسجيله الهدف الثالث الذي حمل توقيع اغويرو بمساندة من نصري ايضا (58).



وعلى استاديو دي لوز، فاز ضمن المجموعة ذاتها بنفيكا البرتغالي على ضيفه اندرلخت البلجيكي بهدفين نظيفين في وقت مبكر اولهما بعد مجهود فردي داخل المنطقة قام به الصربي فيليب ديوريسيتش قبل ان يسدد الكرة في المرمى (4). وضاعف البرازيلي لويزاو غلة اصحاب الارض بعد ركلة ركنية وتمريرة رأسية من اندريه الميدا (30).



وفي المجموعة الاولى لم يستفد ريال سوسييداد الاسباني الذي اطاح بليون الفرنسي من الدور الفاصل، من عاملي الارض والجمهور، فسقط امام شاختار دانييتسك الاوكراني 2-0 بهدفين من البرازيلي اليكس تكسييرا (65 و87).
توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~