ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه الاسيويه والافريقيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 12/9/2013, 04:52 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 50,847 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213554
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new إشكال قانوني قد يعيد تونس لتصفيات كأس العالم

قدم الاتحاد التونسي لكرة القدم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ، على خلفية مشاركة لاعب من منتخب الرأس الاخضر في المباراة التي فاز فيها على تونس نفسها وأهلته بدلا منها إلى الدور الحاسم من تصفيات كاس العالم لكرة القدم.

وأكدت مصادر في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أنّ الاتحاد التونسي قدّم شكواه فعلا في الآجال القانونية.

ولم يعلن عن تقديم الاحتراز، أو بالأحرى الاستشكال القانوني، مباشرة بعد نهاية المباراة بفعل الصدمة التي عاشتها البلاد، إثر إقصاء منتخب نسور قرطاج بهزيمته بهدفين دون مقابل.

ووفقا للاتحاد التونسي فإنّ هناك لاعبا من منتخب الرأس الأخضر كان متحصلا على بطاقتين صفراويين، ولم ينفذ العقوبة المستحقة عليه، ورغم ذلك شارك في المباراة.

وبالعودة إلى سجلات مباريات المجموعة يتبين أنّ اللاعب الوحيد الذي تحصل على بطاقتين صفراوين، هو المهاجم هيلدون.

ففي المباراتين الأوليين من تصفيات المجموعة تحصل هيلدون على بطاقتين أمام كل من تونس في مباراة الذهاب ومنتخب سيراليون. وبالتالي فإنه لا ينبغي أن يشارك أن في المباراة الثالثة.

وفعلا لم يتم تسجيل اللاعب في المباراة الثالثة التي خسر فيها منتخب الرأس الأخضر بأربعة أهداف مقابل هدفين، أمام منتخب غينيا الاستوائية، كما لم يشارك في المباراة الرابعة بين نفس المنتخبين والتي فاز فيها منتخب الرأس الأخضر بهدفين مقابل هدف واحد.

لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم سلّط عقوبة على منتخب غينيا الاستوائية بسبب إدراجه للاعب هو إيميليو نزوي وهو تحت طائلة عقوبة الإيقاف، خلال المباراتين.

وقرّرت الفيفا اعتبار منتخب غينيا الاستوائية قد خسر (0-3) بدلا من (1-2) كما ثبّتت عقوبة سابقة على نفس المنتخب لإدراجه اللاعب ذاته خلال المباراة التي سبقت اللقاء المشار إليه حيث اعتبرت أن منتخب غينيا الإستيوائية قد خسر (0-3) بدلا من فوزه (4-2).

وفي المباراة الخامسة عاد اللاعب وشارك في المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده على سيراليون بهدف وحديد.

وفي الوقت الذي اعتبر فيه مسؤولو اتحاد الرأس الأخضر أن اللاعب استوفى العقوبة بحكم عدم تسجيله في المباراة الثالثة، يرى الاتحاد التونسي أنّ اللاعب لم يقم بذلك، حيث كان من الضروري قانونا أن لا يخوض المباراة الخامسة على أن يعود في المباراة السادسة، أمام منتخب نسور قرطاج.

لكن بحكم أن اللاعب شارك في المباراة الخامسة، فإنّ ذلك يعني أنّ اللاعب خاضها معاقبا، وبالتالي فإنّ حضوره في مباراة تونس غير قانوني أيضا لأنه مازال لم ينفذ العقوبة "فنيّا" بحكم أنّه منتخبه فاز في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة جزائيا وليس على الميدان وبالتالي فإنّ جميع ما يتعلق بها قانونا يتم إلغاؤه.
توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~