ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العربيه

منتدي الرياضه العربيه الرياضات العربيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 15/12/2012, 08:00 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 50,856 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213554
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new في ختام الأسبوع الـ 12 لركاء: حطين يتعثر ويتصدر.. والربيع يدفع ثمن الغربة

انتهت مواجهات الأسبوع الـ 12 لدوري ركاء لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وظلت القمة حبيسة أدراج فريق حطين رغم تعادله مع الوطني.

واحتفظ القادسية بلقب الوصيف مهدراً فرصة ذهبية لاعتلاء القمة بعد تعادله مع الرياض، وانقلبت الأوضاع رأساً على عقب في القاع ، فالربيع والحزم عادا لمزاولة هوايتهما المفضلة في الهزائم، ولكن النجمة حقق فوزاً هاماً على الحزم، وخرجت خمسة لقاءات بالتعادل لأول مرة منذ انطلاق المسابقة.

حطين يتعثر ويتصدر

بملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان فشل حطين بقيادة الكرواتي ميلادن فرانشيز في تحقيق الفوز على الوطني وتعادل معه1/1 ليفقد نقطتين ثمينتين في صراع الصعود ربما يندم عليهما فيما بعد، ورغم تعثر حطين إلا أنه مازال يتصدر المسابقة برصيد 27 نقطة .

أما الوطني فقد نجح بقيادة المدرب التشيكي أوتاكار كاردوليجسن في خطف نقطة ثمينة من البطل ساعدته في رفع رصيده إلى 15 نقطة محتلاً المركز الثاني عشر.

القادسية يعشق الوصافة

واصل القادسية بقيادة البرتغالي ماريانو بارتو وصافته التي يعشقها واحتفظ بالمركز الثاني خلف حطين رغم تعادله مع الرياض صفر/ صفر ليرفع الفائز رصيده إلى 24 نقطة، بينما احتفظ الرياض بقيادة التونسي الحبيب بن رمضان بالمركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة في أول مباراة يقودها بعد إقالة المدرب المصري أيمن اليماني.

العروبة يزاحم الكبار

نجح العروبة بقيادة المدرب التونسي جميل بل قاسم في الاحتفاظ بالمركز الثالث بلا منازع حتى لو انهزم في مباراته القادمة أمام الرياض ليزاحم الكبار بعد فوزه على أبها 1/ صفر ليرتفع رصيده إلى 22 نقطة ، في حين عاود أبها بقيادة البرتغالي جوزيه رشاو فصوله الباردة ، واستعاد ذاكرة الهزائم مرة أخرى، ليتأخر مركزين دفعة واحدة ويستقر في المرتبة التاسعة.

الربيع يدفع ثمن الغربة

كما توقع"سبورتس أرابيا" لقي الربيع بقيادة المدرب الوطني حسن خليفة الهزيمة السابعة من الباطن 3/1 ليدفع الفريق الجداوي ثمن الغربة التي تهدد مسيرته في دوري ركاء عندما أجبر عن عمد لعب جميع مبارياته خارج جدة كما لو كانوا يعاقبونه، بهذا الفوز تراجع الربيع إلى المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط ، في الوقت الذي ارتفع رصيد الباطن الذي يقوده فنياً المدرب التونسي ناصر النفري إلى 16 نقطة دفعته إلى المركز الثامن.
الحزم في القاع

وفي عنيزة فاز النجمة بقيادة التونسي لطفي القامري على الحزم 1/ صفر ليرتفع رصيد الفائز إلى 12 نقطة ويحتل المركز الرابع عشر لأول مرة هذا الموسم، ويقبع المهزوم الذي يقوده المصري عبد الله درويش بعد استقالته من الجيل في المركز الأخير برصيد 9 نقاط.

النتائج الأخرى

شهدت المباريات المتبقية ثلاثة تعادلات كلها إيجابية، فالجيل بقيادة المصري سامر أبو الخير تعادل مع الخليج 1/1 ليحتل الجيل المركز العاشر برصيد 15 نقطة ، والخليج بقيادة المصري أيمن رجب في المركز السابع برصيد 17 نقطة .. وتعادل الطائي بقيادة الروماني إيزاك دوري مع سدوس 2/2 ليرتفع رصيد الطائي إلى 18 نقطة محتلاً المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد سدوس بقيادة التونسي المنصف الشرقي إلى 12 نقطة محتلاً المركز الثالث عشر.

وفي المدينة المنورة تعادل الأنصار بقيادة التونسي الهادي الوالي مع النهضة 2/2 ليرتفع رصيد الأنصار إلى 18 نقطة محتلاً المركز السادس، في حين احتل النهضة بقيادة التونسي جلال القادري المركز الرابع بـ 18 نقطة.
توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~