ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > الرياضه المصريه > الزمالك

الزمالك كل اخبار نادي الزمالك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 31/12/2009, 09:07 AM
 
waya
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  waya غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 16,562 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1999
قوة التـرشيـح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة
new سيناريو صفقات الزمالك الصيفية يتكرر في الانتقالات الشتوية

عاد الزمالك ليكرر نفس سيناريو الصفقات الصيفية في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بسبب الازمة المالية التي يعاني منها النادي والتي وقفت عائقا امام اتمام الصفقات السوبر التي كان يسعي مجلس ادارة النادي الي اتمامها من اجل تدعيم صفوف الفريق الذي يحتاج الي بعض اللاعبين الجدد في العديد من المراكز.
وكانت الازمة المالية قد وقفت عائقا خلال فترة الانتقالات الصيفية التي بدأت بعد نهاية الموسم الماضي والتي دفعت ادارة الزمالك الي البحث عن المواهب الموجودة في دوري الممتاز ¢ب¢ نظرا لضعف المقابل المادي لانتقالها.. وخلال الفترة التالية لانتهاء موسم الانتقالات الصيفية لم ينجح مسئولو القلعة البيضاء في ايجاد حلول يمكن من خلالها توفير السيولة المالية اللازمة لتدعيم الصفوف وفشلت العديد من المفاوضات التي تم اجراؤها مع بعض الاندية.
وتكرر الامر نفسه في المفاوضات الحالية التي يسعي النادي لحسمها خلال فترة الانتقالات الشتوية حيث وقفت الازمة المالية عائقا لضم عاشور الادهم لاعب النادي المصري والذي طلب ناديه سبعة ملايين جنية مقابل الاستغناء عنه.. وتسببت هذه الازمة ايضا في عدم اتمام صفقة انتقال ثنائي حرس الحدود هاني سعيد وعبدالسلام نجاح والتي تم الاعلان عنها مبكرا مما تسبب في ازمة للاعبين مع ناديهم ولم يستطع مسئولو النادي في الاستمرار في المفاوضات بسبب المقابل المادي الذي طلبه مسئولو الحدود للاستغناء عن اللاعبين.. وتكرر نفس الامر مع دودي الجباس المحترف في صفوف ليرس البلجيكي والذي تعثرت معه المفاوضات نظرا لارتفاع المقابل المادي والذي وصل الي 2 مليون يورو مقابل الاستغناء عنه وهو المبلغ الذي اعتبره مسئولو النادي مبالغ فيه ولن يستطيع الوفاء به.
ولم تنجح حتي الآن المحاولات التي تبذلها ادارة النادي في التوصل الي حل بتقسيط المبالغ المالية نظير انتقال اللاعبين الي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ غدا.. وذلك نظرا للمشاكل المتراكمة بسبب مبالغ انتقالات اللاعبين بالتقسيط والتي مازالت قائمة وتهدد وجود بعض اللاعبين مع الفريق في مقدمتهم صبري رحيل وثنائي المنصورة ابراهيم صلاح المتواجد مع الفريق ومحمد المرسي الذي تمت اعارته الي الاتحاد السكندري.. واستعارة ميدو من ميدلسبرو الانجليزي والمحترفين الذي رحلوا عن الفريق الاردني خالد سعد والغاني جونيور اجوجو والبرازيلي ريكاردو والذي مازالت مشاكلهم المالية مستمرة رغم رحيلهم عن الفريق منذ فترة طويلة.
واقترح حازم امام عضو مجلس الادارة وعضو اللجنة الثلاثية المكلفة بالاشراف علي فريق كرة القدم بالنادي الي التوصل الي حل آخر يضمن ابرام الصفقات الجديدة الضرورية لتدعيم صفوف الفريق وهو نظام المقايضة بعرض بعض اللاعبين الذي لايحتاج حسام حسن المديرالفني للفريق الي جهودهم خلال الدور الثاني من الدوري العام.. ونجح في التوصل الي اتفاقات مع الانتاج الحربي بشزن ضم المهاجم الايفواري ابوكونية مقابل استعارة لاعبين من الثنائي احمد عبدالرؤوف واحمد المرغني وعمرو عادل ودفع مقابل مالي أقل من الذي طلبه مسئولو الانتاج للاستغناء عن خدمات اللاعب.. واحمد سمير فرج لاعب الاسماعيلي مقابل صبري رحيل.. ودخل محمد عبدالمنصف في الصفقات التبادلية بعد ان طلب الرحيل من اجل الحصول علي فرصة المشاركة في المباريات ويسعي النادي الي استثماره ايضا لضم احد اللاعبين الذي يسعي للتعاقد معهم.
وجاء رفض مسئولي القلعة البيضاء انتقال احمد المرغني الي الانتاج الحربي في صفقة تبادل أبو كونية بسبب ان مسئولي النادي الابيض يسعون لاستخدام اللاعب في صفقة تبادلية اخري مع المصري من اجل عاشور الادهم او توفيرة لنهاية الموسم من اجل تبادله مع مسئولي النادي الاسماعيلي لانتقال حسني عبدربه الذي تنتهي اعارتة الي اهلي دبي الاماراتي بنهاية الموسم الجاري ويعود الي الدراويش ويسعي حسام حسن الي ضمة بعد ان اقنعه باللعب للزمالك خلال تواجده في دبي.. حيث ان قيمة انتقال المرغني تقلل من المقابل المادي الذي يدفعه النادي للتعاقد مع احد اللاعبين.
واصبح حازم امام هو المسئول عن التعاقدات الجديدة مع حسام حسن المديرالفني وشقيقة ابراهيم الذي تم تعيينه في منصب وذلك بعد تسببت فوضي التعاقدات والمفاوضات الماضية في ضياع العديد من الصفقات التي كان يسعي النادي لابرامها.. وهي الخطوة التي لاقت استحسان مجلس الادارة للحفاظ علي سرية المفاوضات.
ويسعي حازم الي ايجاد بدائل سريعة للتعاقدات التي طلبها حسام حسن من اجل مساندته في تكوين فريق جيد والقدرة علي المنافسة بقوة في الدور الثاني لبطولة الدوري العام خاصة انه صاحب فكرة التعاقد مع العميد لقيادة الفريق.. ويعمل علي الضغط علي ممدوح عباس خلال الايام القادمة من اجل التدخل بتدعيم بعض الصفقات السوبر مع اللاعبين الكبار اصحاب الاسماء في مقدمتهم محمد شوقي المحترف في صفوف ميدلسبرو الانجليزي.
توقيع » waya

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس
قديم 31/12/2009, 11:25 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
محمد ابوحماده
مـهـندس مـاسـي


الملف الشخصي
رقم العضوية : 133629
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 3,817 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 10
قوة الترشيـح : محمد ابوحماده يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محمد ابوحماده غير متصل

افتراضي رد: سيناريو صفقات الزمالك الصيفية يتكرر في الانتقالات الشتوية

مشكور اخى الغالى دائما متميز
ونتظر المزيد
  رد مع اقتباس
قديم 31/12/2009, 04:20 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
منعم امبابى
مـهـند س مـحـتـرف

الصورة الرمزية منعم امبابى

الملف الشخصي
رقم العضوية : 88493
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 1,054 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 10
قوة الترشيـح : منعم امبابى يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

منعم امبابى غير متصل

افتراضي رد: سيناريو صفقات الزمالك الصيفية يتكرر في الانتقالات الشتوية

الف شكرا ياغالى
توقيع » منعم امبابى

 

  رد مع اقتباس
قديم 31/12/2009, 04:58 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
patomilla7
مـهـند س مـاسـي

الصورة الرمزية patomilla7

الملف الشخصي
رقم العضوية : 100215
تاريخ التسجيل : Jun 2008
العمـر : 47
الجنـس :
الدولـة :
المشاركات : 4,924 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 10
قوة الترشيـح : patomilla7 يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

patomilla7 غير متصل

افتراضي رد: سيناريو صفقات الزمالك الصيفية يتكرر في الانتقالات الشتوية



بارك الله فيك وفى جهودك
يعطيك العافيه
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~