ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه

منتدي الرياضه العالميه الرياضه العالميه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 28/9/2008, 09:57 PM
الصورة الرمزية ahmed_99108
 
ahmed_99108
مـهـند س نـشـيط

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ahmed_99108 غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 120778
تاريخ التسجيل : Sep 2008
العمـر : 42
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 340 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : ahmed_99108 يستاهل التميز
new زكى أبدع ,, أمتع ,, و أقنع ففاز ويجان على مانشيستر سيتى"

أعتلى مهاجمنا المصرى عمرو زكى مجددا ً صدارة هدافى الدورى الانجليزي برصيد خمسة أهداف ( بالتساوى مع جيرمن ديفو ) بعد هدفه اليوم فى مرمى مانشيستر سيتى , ذلك الهدف الذى أنهى المباراة لمصلحة فريقه ويجان أتليتك على ضيفه العنيد و الشرس مانشيستر سيتى على ملعب الجي جي بى . أحرز فالنسيا هدف التقدم لويجان ثم عادل فيسينت كومبانى للسيتيزن , بعدها جاء الدور على عمرو زكى فى إحراز هدف الفوز لويجان من ضربة جزاء .

جماهير ملعب الجي جي بي لم تصمت عن مناداة عمرو زكى طوال فترات المباراة , هذا بالاضافة الى رؤية علم مصر مرفوعا ً لمدة طويلة بأرجاء ملعب الفريق الانجليزي , كما شاهدنا بعض جماهير اللاتيكس ( لقب ويجان ) مرتدية بعض الملابس العربية ( جبة و قفطان ) اما عن القمصان الحاملة لرقم 13 ( الخاص بزكى ) فحدث ولا حرج عنها .

المباراة بدأت سريعة و حماسية بين الفريقين , مانشيستر سيتى دخل المباراة منتشيا ً بفرحة الفوز التاريخي الاسبوع الماضى على بورتسموث بستة أهداف نظيفة و لكن هذه المرة و على الرغم من إكتمال صفوفه واجه خصما ً عنيدا ً و صعبا ً على أرضه و هو فريق ويجان , المبادرة بالهجوم كانت من جانب عمرو زكى و رفاقه حيث قاموا بشن العديد من الهجمات الخطرة و الشرسة على مرمى السيتيزن و فى المقابل جائت هجمات روبينيو و إيلانو بردا ً و سلاما ً على مرمى الحارس كيركيلاند ( حارس ويجان ) .

تقدم فالنسيا لويجان بهدف ولا أروع من تسديدة صاروخية لا تصد و لا ترد تسكن مرمى السيتيزن بسهولة , بعدها بأقل من عشر دقائق عادل فيسينت كومبانى للسيتيزن بعد تلقيه عرضية سريعة من خارج منطقة الجزاء أنفرد على أثرها بالحارس كيركيلاند ليسددها مفاجأة داخل المرمى .

لم تهدأ قافلة ويجان بعد هذا الهدف و قامت بالقيام بالضغط بكامل قوتها على دفاع مانشيستر و بالفعل تمت ترجمة هذا الضغط بالحصول على ضربة جزاء صحيحة سددها النجم و الهداف عمرو زكى رافعا ً رصيده من الاهداف الى خمسة أهداف بالتساوى مع جيرمن ديفو لاعب بورتسموث الذى سجل اليوم هدفه الخامس هو الاخر فى مرمى توتنهام و من ضربة جزاء أيضا ً .

الشوط الثانى أستبسل فيه لاعبوا ويجان و بالخصوص عمرو زكى الذى أدى واجبه دفاعيا ً و هجوميا ً على أكمل وجه و قامت جماهير الملعب بالكامل بمنادته و الاشادة به طوال فترات المباراة : زكى .... زكى ...... زكى .... زكى . و أنفرد عمرو فى آخر دقيقة و كاد أن يعمق من جراح السيتيزن بإحرازه هدف ويجان الثالث بعد إنفراده بالمدافع الاخير من مانشيستر فقام بمراوغته و تسديد الكرة بقوة و لكن لولا أطراف اصابع الحارس جو هارت التى آلت دون دخول كرة عمرو زكى داخل الشباك .

لتنتهى المباراة بهذه النتيجة ليرتفع رصيد عمرو زكى من الاهداف الى خمسة و رصيد ويجان الى 8 نقاط فى المركز الـ 10 فيما تجمد رصيد مانشيستر سيتي عند 8 نقاط أيضا ً و لكن فى المركز الـ 11 .

ملحوظة هامة جدا ً : الصورة مقتبسة من موقع جريدة الصن الانجليزية التى أشادت كغيرها من المواقع الاوروبية التى أظهرت مدى براعة عمرو فى قيادة فريقه نحو الفوز على مانشيستر سيتى .
رد مع اقتباس
قديم 29/9/2008, 03:32 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
alking mohamed
مـهـند س مـحـتـرف

الصورة الرمزية alking mohamed

الملف الشخصي
رقم العضوية : 82108
تاريخ التسجيل : Dec 2007
العمـر :
الجنـس :
الدولـة : رفح المصرية
المشاركات : 1,155 [+]
آخر تواجـد : ()
عدد النقاط : 10
قوة الترشيـح : alking mohamed يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

alking mohamed غير متصل

افتراضي رد: زكى أبدع ,, أمتع ,, و أقنع ففاز ويجان على مانشيستر سيتى"

الف شكر يا غالى
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~