ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > البيت العائلي للمهندسين > البيت العائلي

البيت العائلي هنا كل ما يتعلق بالعائله العربيه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 15/9/2008, 02:43 PM
الصورة الرمزية الديب sat
 
الديب sat
مراقب منتديات الاجهزه

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الديب sat غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 84003
تاريخ التسجيل : Dec 2007
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 11,136 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 47
قوة التـرشيـح : الديب sat يستاهل التميز
new لكم في الفضاء متسع

رجل الأعمال نجيب ساويرس فعلها بجرأة علي فضائيته otv وجلس «علي كرسي المذيع»، يكفيه شرف المحاولة، ستسجل باسمه في تاريخ الفضائيات العربية، أول رجل أعمال يحتل الشاشة محاوراً علي طريقة مفيد فوزي «أنا لست مذيعاً أنا محاور».

نزوة.. نزوع كبار رجال الأعمال في مصر إلي تقديم البرامج الفضائية، لا أعتقد أن ساويرس سيستمر طويلا في محاورة المذيعين، ربما قلده آخرون، بهجت أقلع عن فكرته بعد رحيل هالة سرحان عن دريم، هالة كانت من أشد المتحمسين لظهور بهجت علي الشاشة مذيعاً، كانت تعدها خبطة، لكن سعي رجال الأعمال في مصر لامتلاك فضائيات خاصة تمكن منهم، ليست نزوة علي الإطلاق.

في الفضاء الآن، دريم (أحمد بهجت)، المحور ( حسن راتب)، otv (نجيب ساويرس )، مودرن (نبيل دعبس)، الحياة (السيد البدوي)، وتضطلع الصحفية الهام أبوالفتح من «أخبار اليوم» بالتحضيرات النهائية لإطلاق فضائية «البلد» لصاحبها رجل الأعمال الجيزاوي محمد أبوالعينين، كان اسمها قبلا «كليوباترا» علي اسم السيراميك.

التفاتة رجال الأعمال إلي امتلاك الفضاء صار لافتا، لعل هشام طلعت مصطفي يعض بنان الندم الآن في محبسه، لو أطلق فضائية «مدينتي» مثلا لكانت تكفيه تكلفة الحملة الإعلانية الأخيرة لغسل سمعة مجموعته العقارية.. كانت تكفي لإطلاق عشر فضائيات تدافع ليل نهار عن سلامة موقفه في قضية سوزان تميم .

محاولات رجال الأعمال دخول العصر التليفزيوني فشلت أرضياً، محاولات عديدة وأموال وفيرة بذلت، قانون ماسبيرو يمنع بيع القنوات الأرضية، في الفضاء متسع، الفضائيات هي الأعلي صوتاً، والأكثر تأثيراً، والأقوي نفوذاً، عصر الصحافة الفضائية، الفضائيات صارت تمسك بريموت الرأي العام، تتحكم وتحكم، الإدانات لا تصدر في المحاكم، البراءات تصدر في الفضائيات بعض رجال الأعمال في مصر قبل أن يفكر في بودي جارد يحرسه يؤسس فضائية تحميه، البودي جارد يحميه علي الأرض، الفضائية تحميه في السماء، ولأن الهجمات صارت فضائية، الدرع صارت فضائية، الفضائيات تتداخل أرضياً في أجندات وقرارات وسياسات، الحكومة تفرغت لمشاهدة الفضائيات.

نفر من رجال الأعمال يتدثرون بالفضائية، يتوقون بها، لهم فيها مآرب آخري، خلاف الأخبار والأفكار والبرامج والتقارير المصورة، هناك رهط من المقدمين والمعدين والموظفين جميعاً يخدمون علي صاحب المصلحة، تجير العلاقات لصالح صاحب المحطة، بعض هؤلاء نافذ.

بعضهم يتوقي بالفضائية من غوائل النظام، وبعضهم جرت عليه الفضائية ما لا يحمد عقباه، نفر منهم يتوق للشهرة، غاوي شهرة، وكما يشتري حزباً وصحيفة يشتري فضائية، بحثا عن مكان في الفضاء بعد أن ضاقت بهم أرض التليفزيون المصري، لكم في الفضاء متسع.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~