المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرول يفتح صفحة جديدة ..مع نجوم الزمالك المدير الفني للاعبيه: الفرصة قائمة.. الكرة في ملعبكم.. البداية من بورسعيد منصور أغلق ملف عمرو زكي.. وعبدالواحد السيد يعود أمام المصري


عادل علاء
10/10/2007, 04:16 PM
كرول يفتح صفحة جديدة ..مع نجوم الزمالك
المدير الفني للاعبيه: الفرصة قائمة.. الكرة في ملعبكم.. البداية من بورسعيد
منصور أغلق ملف عمرو زكي.. وعبدالواحد السيد يعود أمام المصري

حرص رود كرول المدير الفني لفريق الكرة في الزمالك علي عقد اجتماع بلاعبي الفريق في أول ظهور له عقب عودته من هولندا. وطالبهم بفتح صفحة جديدة. ونسيان المرحلة السابقة بحلوها ومرها. واستغلال فترة توقف الدوري حالياً لإصلاح الأخطاء. وتنقية الاجواء فيما بينهم وإجراء مصالحة مع أنفسهم.
وطلب كرول من اللاعبين نسيان الأسابيع السابعة الماضية من عمر الدوري العام والتي خسر خلالها الفريق 11 نقطة في سابقة هي الأولي من نوعها في تاريخ نادي الزمالك. وأكد لهم أن الفرصة مازالت في متناول أيديهم. وأن أمامهم 23 مباراة أخري يستطيعون خلالها تعويض ما فاتهم. وأن الكرة مازالت في ملعبهم بشرط أن يتوافر لديهم الإصرار والعزيمة علي هذا.
أضاف المدرب الهولندي للاعبيه أنه يثق في قدراتهم كلاعبين علي مستوي متميز. ولكن هناك ما هو أهم من المستوي الفني. وهو أن يسيطر التكاتف. وروح المودة فيما بينهم.
وقال كرول أيضاً لنجوم الزمالك يجب أن تحافظوا علي نجوميتكم ورصيدكم لدي الجماهير. وإلا فسوف تفقدون كل شيء فالكرة الآن في ملعبكم. وكل ما هو مطلوب منكم التركيز في كرة القدم فقط لاشيء.
وعقد المدرب الهولندي اجتماعاً مع الجهاز المعاون بقيادة أيمن منصور المدرب العام والدكتور أحمد عبدالله مدير شئون اللاعبين ومعتمد جمال المدرب المساعد لمعرفة البرنامج التدريبي الذي نفذه اللاعبون تحت إشراف الجهاز المعاون خلال سفره.
وأشاد كرول بأداء الجهاز المعاون خلال فترة غيابه. وأكد لهم أنه سيزيد من تركيزه علي النواحي البدنية للاعبين مستغلاً فترة توقف الدوري حالياً. لتكون بمثابة فترة إعداد بدني وفني قوي.
الانضباط
أما أيمن منصور فقد أكد لكرول أن الالتزام والانضباط كانا شعار اللاعبين خلال الفترة الماضية وأنهم تعاهدوا علي تغيير الصورة المهتزة التي كان عليها الفريق في الفترة الماضية وإعادة البريق لفريق الزمالك واسترداد هيبته ومكانته مرة أخري.
اتفق أيمن منصور مع رود كرول علي أن مباراة الفريق مع المصري في الأسبوع الثامن بالدوري عقب استئناف المسابقة هي عنق الزجاجة خاصة وأن المباراة ستكون ببورسعيد وظروف المصري صعبة. ولهذا فالفوز عليه في عقر داره يؤكد أن الزمالك عائد مرة أخري علي الطريق الصحيح.
استبشر الجهاز الفني خيراً بعودة عبدالواحد السيد حارس المرمي الدولي للفريق لسابق عهده واستعادته لمستواه. وتأكد عودته للمشاركة في المباريات رسمياً بعد فترة غياب دامت لأكثر من ستة أشهر بعد إصابته في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال العرب أمام الفيصلي الأردني.
وأصبح من المؤكد أن يدفع الجهاز الفني بعبدالواحد السيد في التشكيل الأساسي للفريق ابتداء من لقاء المصري المقبل. خاصة وأنه يملك ثقة زملائه وأعضاء الجهاز الفني.
علي جانب آخر مازال الثلاثي كريم ذكري وتامر عبدالحميد وعلاء عبدالغني يجري تدريباته العلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق.
من ناحية أخري أكد أيمن منصور أن أزمة عمرو زكي لا مجال للحديث عنها مرة أخري فهي صفحة وانتهت. ولن نتحدث عنها لأن النادي قال كلمته وهي الموافقة علي طلب عمرو زكي باعتزاله طالما إنها رغبته. ولكن بشرط أن يرد كل ما دفعه الزمالك لإتمام صفقته والتي وصلت لأكثر من 14 مليون جنيه.
وفي نفس السياق أكد عضو مجلس إدارة أن عمرو زكي أغرق نفسه في بحر من المشكلات. وفي نفس الوقت لم يفز الزمالك بأي بطولة منذ تعاقد الفريق معه. وكان يجب عليه أن يهدأ ويبعد عن الأحاديث التي من شأنها أن تزيد سوء العلاقة بينه وبين زملائه.

:mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6 :mohndsen6