ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه الاسيويه والافريقيه > الدوري الاردني

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 20/4/2008, 07:38 AM
 
كمال السيد
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  كمال السيد غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 13911
تاريخ التسجيل : Jun 2006
العمـر : 53
الـجنـس :
الدولـة : في قلوب المهندسين العرب
المشاركـات : 13,247 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 20
قوة التـرشيـح : كمال السيد يستاهل التميز
new الوحدات والفيصلي في كأس الأردن بدون جمهور

عمان/ قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم إقامة مباراة قطبي الكرة الأردنية الفيصلي والوحدات المقرر لعبها بعد غد الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير محمد للشباب في مدينة الزرقاء في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الأردن بدون جمهور وذلك وفق ما أكد محمد العرسان أمين السر العام المتحدث الرسمي للاتحاد.
وأوضح العرسان أن القرار اتخذ "بسبب الأجواء المتوترة التي صاحبت مباراة الفريقين الجمعة الماضي في ختام مسابقة الدوري الممتاز التي شهدت تتويج الوحدات بطلا للسنة الثانية على التوالي والعاشرة عبر تاريخ المسابقة أمام الفيصلي وصيفه، حيث ردد الجمهور هتافات مسيئة للغاية أصبحت تمس الوحدة الوطنية".
وأضاف: "الاتحاد اتخذ الكثير من العقوبات والإنذارات، ولفت النظر للناديين القطبين ولجماهير الناديين، ولكن دون جدوى".
وهي المرة الأولى في تاريخ مباريات قطبي الكرة الأردنية التي تقام فيها مباراتهما بدون جمهور منذ انطلقت قبل أكثر من ثلاثين عاما.
وقال: "سيقود المباراة طاقم حكام دولي تونسي محايد، وذلك بناءا على رغبة الناديين من جهة واستجابة من اتحاد اللعبة لضغوطات في هذا الإطار بعد سلسلة احتجاجات على الحكام المحليين".
من جهة أخرى، قرر الاتحاد الأردني تأكيد إقامة مباراة شباب الأردن حامل لقب مسابقة الكأس مع الأهلي المقررة الثلاثاء المقبل في إطار الدور نصف النهائي مع السماح للجمهور بحضور هذه المباراة التي سيديرها طاقم حكام دولي أردني بعدما اعتذر اتحاد الكرة عن عدم إمكانية طلب إدارة النادي الأهلي باستدعاء حكام أجانب.
وقال رئيس النادي الأهلي يحيى بيشة أن ناديه يفكر جديا بالاعتذار عن خوض المباراة احتجاجا على عدم تجاوب اتحاد اللعبة مع طلبه.
من جهته، أصدر الوحدات بيانا بخصوص قرار الاتحاد الأخير، جاء فيه: بناء على تداعيات ما حصل في مباراتنا السابقة على ملعب الزرقاء, و لحماية جماهيرنا من أية مضاعفات قد تحدث في مباراة الكأس القادمة أمام نادي الفيصلي الشقيق، فإن مجلس إدارة نادي الوحدات إذ يقدر لسمو الأمير علي بن الحسين مواقفه الداعمة لمسيرة كرة القدم الأردنية، وسعيه للحفاظ على سلامة جماهير نادي الوحدات خاصة والجماهير الأردنية عامة من أية تداعيات فإننا نناشد جماهير نادي الوحدات بالالتزام بقرار سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم ونبارك القرار الذي صدر وينص على جعل مباراة كأس الأردن بين الوحدات والفيصلي بدون جمهور.
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~