المهندسين العرب

المهندسين العرب (http://www.mohandsen.net/vb/index.php)
-   منتدي كروت الستلايت (http://www.mohandsen.net/vb/forumdisplay.php?f=50)
-   -   كل من عنده تساؤل او مشكله اسلام سات يرد (http://www.mohandsen.net/vb/showthread.php?t=5581)

mstafa11 15/9/2006 04:16 AM

رد: كل من عنده تساؤل او مشكله اسلام سات يرد

تحية لك اخي اسلام هل عنك حل لمشكلة رسالة خطا الفلتر لانني دائما اطر لاعادة تنصيب البروج حتى تزول هذه المشكلة prog bdv7.6

مستر طاهر 22/9/2006 08:37 PM

تسلم ايدك اخي

محمد الوزان 4/10/2006 02:53 AM

ممكن افتح القنوات المشفره علي الكارت فيجن بلا س

mreagle 4/10/2006 04:32 AM

اخى العزيز بعد التحيه والسلام كل عام وانت بخير

انا فى ورطه كبيره ارجوك تساعدنى

انا امتلك جهاز aztech الجهاز من غير كامات لونه اسود ومش مكتوب عليه اكثر من كلمه aztech وبالتالى لا اعرف موديله المهم الجهاز يعمل ولكن لا يعلرض قنوات بمعنى ان الجهاز ينزل قنوات النايل سات مثلا واجيب اول قناه الجهاز يغلق ويفتح لوحده مع العلم ان التيونر يخرج الفولت مظبوط
18 و13 وبمجرد فصل lnb عنه يتوقف الفتح والقفل

فاذا كان يحتاج لسوفت وير من فضلك اعطنى اياه مع شرح سريع جدا عن كيفيه عمله وجذاك الله كل خير

اسلام سات 6/10/2006 02:37 PM

انتا فين يا عمرو حمدان
انا
استناك من زمان هنا
فى الموقع
ة اخوك سلام سات
0123255017

samer75 11/9/2007 05:25 AM

اخر الريموت يعمل عللى البروج ولكن يجب ان لا تعرف البرنامج االاصلاى للكارت حتى لايتعارض
و يجب ان تعرف بالتعريف فقط وهو مرفق فى القسم
وتسطب البروج ثم بعد زلك تجعلى الاوردرات فى البروج
عموما اجب على بما تسطبه وانا ادلك فى الطريق السليم
اخوك فى الله اسلام ســـــــــــــ ــــــــــــــــــات
هل ينطبق هذا على التوينهان وشكرا لك

الدكتور عبد الكريم 13/9/2007 11:39 PM

بارك الله فيك أخي

abuw3d 3/10/2007 02:55 PM

مشكور سلفا اخي
بس انا عندي حهاز tiger وكان عندي شغال كل القنوات الرتي والشو تايم زالاوربيت على نظام الشيرنغ بس انا كنت مشترك مع صاحب محل واشتركي خلص كيف انا بدي اشغله من اول وجديد يعني مش فاهم الالية الي كان شغال علية

مبارك محمد عربي 3/10/2007 09:41 PM

اخي اشكرك على هذه المبادرة
لدي برنامج altdvb اسمع الصوت ولا اشاهد الصورة
نوع الكارت توينهان 1027 يعمل مع ال dvbdrem و prgdvb صورة وصوت .

elphenomeno007 4/10/2007 07:47 PM

salam khouya islam sat men fadlek orid le serial de la carte satelitte pinnale PCTV sat v 3.2.da3 meni le cd d'isttalation et je veux installer ma carte sat et chokrane jazilane akhi

ahmed20052006 5/10/2007 09:46 PM

منوورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

محمد مصطفى سيزت 5/10/2007 10:05 PM

بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
ارجو منك يا اخى اسلام بيان كيفية مشاهدة قناة المعلومات التليتكست
على الاولى المصرية باللغة العربية وخاصة الارقام لان انا عندى حل لمشاهده الحروف العربية اما الارقام فلم استطع لانى اريد متابعة البورصة المصرية عليها
جزاكم الله خيرا

sofianephp 15/11/2007 10:51 PM

املك كارت ساتيليت Twinhan Dtv يتعرف الكمبيوترعليها لكن لاتوجد إشارة الرجاء الافادة من الخبراء علما اني جربت عليها اكثر من برنامج

بالتوفيق

سفيان 12/10/2010 11:35 PM

سلامات يا هندسة : ربنا يزيد ويزيد من حلولك .. في الحقيقة يا باش مهندس اسلام سات بستفسر من طريقة اعداد ريسيفرين بوحده ال ان بي ثنائ المدخل , اشريت اليوم (universal twin lnb)
ماركة (sky t 2 2) ووصلت كرت الستلايت بكيبل والكيبل الاخر بجهاز الريسيفر ولكن اشتغل الريسيفر فقط , استبدلت اماكن الكيبل وما زالت المشكلة قائمة , اتيت بجهاز ريسيفر اخر وربط كل كيبل فيهما , كما هي الحال , ولم اقف حائرا ما دام المهندسين العرب موجودون , اتوسل اليك يا مختص هذا المجال ما انا بفاعل .

اعتزر لكل اعضاء المهندسين العرب علي سبب تواجدي ومشاراكاتي لاني مشغول والله العظيم مع التدريس .

لك مني جزيل الشكر والتقدير

hamdyeud 13/10/2010 12:18 AM

السلام عليكم....لى مشكلة مع كرت اليف فيو...اولا...البرنامج الاصلى بتاعة لا يعمل مع الويندوز 7..ولانة يعمل على البرامج الاخرة ..مثل البروج ولاكن يعمل مع الدريم. ولامنة لال يتعرف على الديزك...والمشكلة الاكبر انى الرموت لايعمل مع اى برنامج وغلبت اشغلة ولكن دون جدوة....وليس لهذة الكرت اى دعم من الشركة المنتجة ..فارجو من حل من كل الخبراء واصحاب الخبرات فى هذة النوعيةمن الكروت ولكم جزيل الشكر والاحترام

الساعة الآن 01:24 PM