المهندسين العرب

المهندسين العرب (http://www.mohandsen.net/vb/index.php)
-   البيت العائلي (http://www.mohandsen.net/vb/forumdisplay.php?f=321)
-   -   حوار مفتوح مع رجل نحبه (http://www.mohandsen.net/vb/showthread.php?t=432068)

علي الهادي1 29/8/2010 06:22 PM

رد: حوار مفتوح مع رجل نحبه

اود ان اشكر جميع الاعضاء المحترمين والمهندسين المحترمين الموجدين في المنتدي وخاصه الاستاذ مدحت واود ان ارد علي جميع استفسارتكم واسئلتكم المهمه اولا انا بقالي حوالي سنتين موجود في هذا المنتدي الغالي وثانيا انا من ناحيه الاشراف فهذا بمثابه موضوع مهم جدا بالنسبالي لان ذلك يفتح لي مجال اكثر في التعامل مع المنتدي ومع المشرفين خاصه وفي ردي علي المواضيع المهمه بالنسبه لهم واود انا ابقي مشرف لهذا المنتدي الكريم لان لك يفتح لي مجالا اكثر في التعامل مع المشرفين الكرام وثالثا ام من ناحيه المشاكل التي واجهتني في بدايه ترشحي لاشراف فمنذ ترشيحي لاشراف علي قسم الكيوماكس فكنت لم اكتمل قراه الشروط الموجوده في المنتدي وخصوصا انا ها الموضوع كان بمثابه موضوع مهم بالنسبالي وبعد الحمد الله ما قرات كافه الشروط نجت علي الاقل في تدارج عد الاخطاء والمشاكل الموجوده علي المنتدي والحمد الله اقدرت اتغلب عليها ورابعا من ناحيه تعقيب المشرفين علي ردودي فهذا يعتبر امر مهم لانهم في كل الاحيان اساتذتي الافاضل الي علموني وافيدوني واستفدت بهم كثيرا وهم اكثر درايه بمعر فه لهم اكثر مني وانا الحمد الله استقيل كل مشاكلهم بصدر رحب وادو انا انبهم انه لا يوجد مشاكل مع الاعضاء وهذا صدق واستقبل كل ردودهم بالحب وبصرد رحب وخامسا من من ناحيه الاعضاء الي طالبين مني المساعده فهذا امر ضروري بالنسبالي وهذا واجبي الا اني لابد من الرد عليهم حتي لو لم اكن مشرف في المنتدي فهذا واجبي لهم واستقبلهم بكل حب وصدر رحب وسادسا من ناحيه الاداره العامه اود انا اقول منتدي المهندسين العرب من افضل المواقع علي الا نترنت وهذا بصراحه اكيد وهذا ليست مبالغ فلابد بعد انا هذا التطور والانجار المهندسين العرب لابد من اداره قويه محترمه وقادره علي حل جميع المشاكل والحمد الله اود انا اشكر جميع الاداره الخاصه من المشرفين والمهندسين اجمعيبن وسابعا انا من ناحيه اكون بالمهندسين العرب اود ان افيد كل المهندسين وارد علي مشاكلم بكل صدر رحب ولا اريد الشهره ولا العمل الغير شرعي لاني حقيقا استفدت من كثير من المهندسين الكرام في المنتدي فمن واجبي لابد انا ابلغ رسالتهم لجميع الاعضاء والمهندسين واخير اود انا اوجه جميع الاعضاء الموجودين في القسم التاني في الردود وعدم الردود العشوائيه والتحلي بالصبر والرد المحترم واود انا اشكر جميع الي رشحوني لاشراف وخاصه الاستاذ الفاضل علاء غنيم

الافوكاتو2 29/8/2010 06:57 PM

بارك الله فيكم

مدحت الجزيرة 29/8/2010 09:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الهادي1 (المشاركة 3105846)
اود ان اشكر جميع الاعضاء المحترمين والمهندسين المحترمين الموجدين في المنتدي وخاصه الاستاذ مدحت واود ان ارد علي جميع استفسارتكم واسئلتكم المهمه اولا انا بقالي حوالي سنتين موجود في هذا المنتدي الغالي وثانيا انا من ناحيه الاشراف فهذا بمثابه موضوع مهم جدا بالنسبالي لان ذلك يفتح لي مجال اكثر في التعامل مع المنتدي ومع المشرفين خاصه وفي ردي علي المواضيع المهمه بالنسبه لهم واود انا ابقي مشرف لهذا المنتدي الكريم لان لك يفتح لي مجالا اكثر في التعامل مع المشرفين الكرام وثالثا ام من ناحيه المشاكل التي واجهتني في بدايه ترشحي لاشراف فمنذ ترشيحي لاشراف علي قسم الكيوماكس فكنت لم اكتمل قراه الشروط الموجوده في المنتدي وخصوصا انا ها الموضوع كان بمثابه موضوع مهم بالنسبالي وبعد الحمد الله ما قرات كافه الشروط نجت علي الاقل في تدارج عد الاخطاء والمشاكل الموجوده علي المنتدي والحمد الله اقدرت اتغلب عليها ورابعا من ناحيه تعقيب المشرفين علي ردودي فهذا يعتبر امر مهم لانهم في كل الاحيان اساتذتي الافاضل الي علموني وافيدوني واستفدت بهم كثيرا وهم اكثر درايه بمعر فه لهم اكثر مني وانا الحمد الله استقيل كل مشاكلهم بصدر رحب وادو انا انبهم انه لا يوجد مشاكل مع الاعضاء وهذا صدق واستقبل كل ردودهم بالحب وبصرد رحب وخامسا من من ناحيه الاعضاء الي طالبين مني المساعده فهذا امر ضروري بالنسبالي وهذا واجبي الا اني لابد من الرد عليهم حتي لو لم اكن مشرف في المنتدي فهذا واجبي لهم واستقبلهم بكل حب وصدر رحب وسادسا من ناحيه الاداره العامه اود انا اقول منتدي المهندسين العرب من افضل المواقع علي الا نترنت وهذا بصراحه اكيد وهذا ليست مبالغ فلابد بعد انا هذا التطور والانجار المهندسين العرب لابد من اداره قويه محترمه وقادره علي حل جميع المشاكل والحمد الله اود انا اشكر جميع الاداره الخاصه من المشرفين والمهندسين اجمعيبن وسابعا انا من ناحيه اكون بالمهندسين العرب اود ان افيد كل المهندسين وارد علي مشاكلم بكل صدر رحب ولا اريد الشهره ولا العمل الغير شرعي لاني حقيقا استفدت من كثير من المهندسين الكرام في المنتدي فمن واجبي لابد انا ابلغ رسالتهم لجميع الاعضاء والمهندسين واخير اود انا اوجه جميع الاعضاء الموجودين في القسم التاني في الردود وعدم الردود العشوائيه والتحلي بالصبر والرد المحترم واود انا اشكر جميع الي رشحوني لاشراف وخاصه الاستاذ الفاضل علاء غنيم

اشكرك اخى على لانك اوضحت امور كثيره

ولو اننى كنت اود الحوار يطول معك لبساتطه

واهميته ولكن لنا ان شاء الله لقاء عند ترشيحك باذن الله

لك تحيتى

:mohndsen2:mohndsen2

عصام احمد حسن 20 30/8/2010 03:32 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
( 1) كم عام وانت بالمهندسين العرب تقريبا عامان ونصف
(2) ما هى الاسباب التى كانت وراء اختيارك للاشراف وما تلاه
كان ترشيح من الادارة دة طبعن كان حلم والادارة حققته لى
(3) كم انذار اخذته وانت مرشح للاشراف
الحمد لله تقريبا ولا انذار
(4) ما علاقتك بالاعضاء بالقسم عندك
علاقة اخويه والحمد لله ببدا الكلام مع اخوانى الاعضا بكلمه اخى
(5) ما مميزات العملاق 5400 وهل هناك فرق بينه وبين الزد (z)
الموضوع دة كبير قوى ويطول شرحه بس باختصار الهيوماكس 5400 بدون z فهو نوعان - القديم والحديث (القديم
وهو يختلف فى الهاردوير وحجم البوردة الى حد كبير عن الحديث وعن الـ Humax5400z
العادى الحديث - توجد به الفلاشات ( غالبا ) من النوع الصغير
الـ Humax5400zيوجد منه ثلاثة انواع جميعها تحمل السيستم اى دى 0016.0600
(6) ما هى المواقف الصعبه التى صادفتك واستعنت بسببها بادارتك
فى اول الاشراف مشكلة النقل من منتديات اخرى بالنسبه ل الاعضاء
(7) ما هى الاسس التى تنصح بها رواد قسمك ليقللوا من الاخطاء الشائعه بالاجهزه لديهم
اغلب اجهزة الهيوماكس لا تدعم ملفات القنوات ماعدا 5100-- 5400 العادى و Z وذلك لتلافى الوقوع فى مشاكل
(8) بما تنصح مرشحى القسم لديك ليكونوا ذو خبره
الاستفادة بالخبرات السابقة
(9) ما علاقتك برؤسائك وكيف تراهم
الحمد لله على ما يرام وارهم بانهم اناس وهبو وقتهم خبراتهم ل ازدهار المنتدا
(10) ماذا تتمنى للمنتدى الحبيب
ان يكون الافضل دائما فى ازدهار دائم
(11)فى النهايه ماذا تحب ان تنصح الجميع بالقسم لديك
استخدام محركات البحث قبل عمل موضوع بالمشكله - وبالمحبه والايخاء
ولك منى الف تحيه وتقدير

مدحت الجزيرة 30/8/2010 04:03 AM

اخى المهندس عصام

امتعتنا بسلاسة الاجابه

والصدق والامانه فى الرد

اشكرك مع انك تعبتنى يومين وانا منتظرك

كل سنه وانت طيب واكيد لنا لقاء اخر

باذن الله

لك تحيتى

:mohndsen6

helmy40 30/8/2010 08:00 AM

لكم كل الشكر والتقدير وتمنياتى للاستاذ على الهادى 1 والاستاذ عصام مزيد من النجاح والتألق كما أوجه التحية والسلام لأخى مدحت على ما يبذله من مجهود وكل عام وانتم بخير

مدحت الجزيرة 30/8/2010 12:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helmy40 (المشاركة 3107051)
لكم كل الشكر والتقدير وتمنياتى للاستاذ على الهادى 1 والاستاذ عصام مزيد من النجاح والتألق كما أوجه التحية والسلام لأخى مدحت على ما يبذله من مجهود وكل عام وانتم بخير

طول عمرك ذوق وشيك يا حلمى بيه

لك تحيتى

عصام احمد حسن 20 31/8/2010 01:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helmy40 (المشاركة 3107051)

بارك الله فيك اخى حلمى على مرورك المميز

عصام احمد حسن 20 31/8/2010 01:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدحت الجزيرة (المشاركة 3106797)
اخى المهندس عصام

امتعتنا بسلاسة الاجابه

والصدق والامانه فى الرد

اشكرك مع انك تعبتنى يومين وانا منتظرك

كل سنه وانت طيب واكيد لنا لقاء اخر

باذن الله

لك تحيتى

:mohndsen6

تحت امرك اخى مدحت واشكرك جدا على الفكرة المميزة لتقريب وجهات النظر والتعرف والتاخى بين الاعضاء والمشرفين

mhmadalove 31/8/2010 01:30 AM

ممتاز يا اخى مدحت يا صاحب الافكار الجميلة تمنياتى بالتوفيق

hassanelaiwa 31/8/2010 02:21 AM

لكم كل الشكر والتقدير وتمنياتى الاستاذ عصام مزيد من النجاح والتألق كما أوجه التحية والسلام لأخى مدحت على ما يبذله من مجهود وكل عام وانتم بخير

مدحت الجزيرة 1/9/2010 12:37 AM

اخى الفاضل / الدكتور عبد الكريم

انت مدعو لحوار مفتوح مع رجل نحبه

فهل انت مستعد

اولا / كل عام وانت بخير

ثانيا / هل انت من السودان الشقيق

ثالثا / كم عام وانت بالمهندسين العرب

رابعا / كيف وصلت لما وصلت اليه بقسم الفضائى العام

خامسا / من خبرتك التى لمستها وانا اتابع ردودك بماذا تنصح كل فنى تركيبات ليكون

مميز وماهر

سادسا / هل وسبق ان نلت انزار من ادارتك

سابعا / ماعلاقتك بادارتك وزملائك

سامنا / كيف تتعامل مع الاعضاء الذين تكون بردودهم اشياء غير مقبوله

تاسعا / بماذا تنصح الاعضاء ورواد قسمكم

عاشرا / كيف ترى المهندسين العرب وما تتمناه له

اخى الدكتور عبد الكريم انا واثق بان اجابتك ستكون صريحه ومفيده جدا

واشكرك مقدما وكل سنه وانت طيب

لك تحيتى

helmy40 1/9/2010 01:50 AM

أولا شكرا جزيلا لإدارتنا الموقرة تثبيت الموضوع

ثانيا ننتظر ما يتحفنا به الاخ الكريم د/ عبد الكريم

من درر

نتمنى له التوفيق

$ابو تسنيم$ 1/9/2010 04:46 PM

بارك الله فيك اخى مدحت على هذا المجهود الرائع ولك منى كل الشكر والتقدير والاحترام تقبل تحياتى

مدحت الجزيرة 1/9/2010 05:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حبيبه (المشاركة 3110995)
بارك الله فيك اخى مدحت على هذا المجهود الرائع ولك منى كل الشكر والتقدير والاحترام تقبل تحياتى

شكرا لك يا ابو حبيبه

الساعة الآن 10:55 AM