المهندسين العرب

المهندسين العرب (http://www.mohandsen.net/vb/index.php)
-   مدرسة الاحتراف والتعديلات واسرار التحويلات (http://www.mohandsen.net/vb/forumdisplay.php?f=786)
-   -   لودر جديد لتمديد sds على جيو 2500 بلوس (http://www.mohandsen.net/vb/showthread.php?t=711496)

difon 29/10/2015 07:57 PM

رد: لودر جديد لتمديد sds على جيو 2500 بلوس

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kif (المشاركة 4490939)
السلام عليكم.
كنت قد ابديت رايي في الموضوع و كان معظم كلامي موجه الى الاخ difon بالنسبة الى طرق العمل كل واحد و طريقته و ما اثار اشمئزازي و ادى بي للتفوه بكلمة الغرور هو ادعاء العلم و الاخطر من دلك انه رايت كل الاخوة يتحاكون بك حتى ادى بهم الامر ان يلقبوك بالقدير القدير القدير اي بتعريف كلمة قدير و نسو من هو القدير بغض النظر عن المدح فلا تقل لي هدا تعبير مجازي و و... و لم يحرك لك ساكنا اي انت راض بما يلقبونك به او نسيت من هو القدير جل جلاله .
ارجو من الاخوة الحدر من الفاظهم .
و السلام عليكم

و عليكم السلام
كما قلت لك اخي الكريم انت غير متابع و عليه لم تتابع ردودي التي اعقب فيها على كلام بعض الاخوة و مجاملاتهم
و لست مضطرا الى ان اعقب كل مرة و اكرر الكلام اينما دخلت او رديت
منطقك كمنطق قصة جحا مع ابنه و الحمار
ان تغاضيت على كلام المجمالات اذن انت مغرور و تحب الاطراءات و بعضهم سيعتبر تجاهل لهم و غرور
ان عقبت على كلام المجاملات فانت مغرور و بعضهم سيعتبر ذلم تعالم
ان رأيت واحد ينصب و يضحك على الناس و عقبت عليه فانت مغرور و متعالم

يعني بالمغربي اش داني حتى نعقب على الموضوع . يكون البرنامج حقيقي او وهمي اش دخلني .. اللي بغا ينصب ينصب و اللي بغا يرفع يرفع

samisat3 29/10/2015 08:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kif (المشاركة 4490939)
السلام عليكم.
كنت قد ابديت رايي في الموضوع و كان معظم كلامي موجه الى الاخ difon بالنسبة الى طرق العمل كل واحد و طريقته و ما اثار اشمئزازي و ادى بي للتفوه بكلمة الغرور هو ادعاء العلم و الاخطر من دلك انه رايت كل الاخوة يتحاكون بك حتى ادى بهم الامر ان يلقبوك بالقدير القدير القدير اي بتعريف كلمة قدير و نسو من هو القدير بغض النظر عن المدح فلا تقل لي هدا تعبير مجازي و و... و لم يحرك لك ساكنا اي انت راض بما يلقبونك به او نسيت من هو القدير جل جلاله .
ارجو من الاخوة الحدر من الفاظهم .
و السلام عليكم

اخي الاخ محمد من المغرب وهو صديق لي جميع اهل الاختصاص
ويساعد الاخوة هواة التعديلات على اجهزة القوسات بي برامج تساعد في فك الضغط واعادته في وقت قصير جدا
والاخ محمد يعتبر البرمجة هواية في اوقات فراغه
والقدير هو الله اخي
اما الاخ محمد فهو متواضع مع الجميع وليس مع شخص بسيط العقل مثلك
وشكرا

samisat3 29/10/2015 08:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة difon (المشاركة 4491049)
و عليكم السلام
كما قلت لك اخي الكريم انت غير متابع و عليه لم تتابع ردودي التي اعقب فيها على كلام بعض الاخوة و مجاملاتهم
و لست مضطرا الى ان اعقب كل مرة و اكرر الكلام اينما دخلت او رديت
منطقك كمنطق قصة جحا مع ابنه و الحمار
ان تغاضيت على كلام المجمالات اذن انت مغرور و تحب الاطراءات و بعضهم سيعتبر تجاهل لهم و غرور
ان عقبت على كلام المجاملات فانت مغرور و بعضهم سيعتبر ذلم تعالم
ان رأيت واحد ينصب و يضحك على الناس و عقبت عليه فانت مغرور و متعالم

يعني بالمغربي اش داني حتى نعقب على الموضوع . يكون البرنامج حقيقي او وهمي اش دخلني .. اللي بغا ينصب ينصب و اللي بغا يرفع يرفع

اخي محمد كما قلت ارضاء الناس غاية لا تدرك
وشكرا لك

difon 29/10/2015 08:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samisat3 (المشاركة 4491058)
اخي الاخ محمد من المغرب وهو صديق لي جميع اهل الاختصاص
ويساعد الاخوة هواة التعديلات على اجهزة القوسات بي برامج تساعد في فك الضغط واعادته في وقت قصير جدا
والاخ محمد يعتبر البرمجة هواية في اوقات فراغه
والقدير هو الله اخي
اما الاخ محمد فهو متواضع مع الجميع وليس مع شخص بسيط العقل مثلك
وشكرا

كما قلت اخي عبد الوهاب فالاخ له العذر انه رأى و كتب من زاوية واحدة
لو تابع من زاوية اخرى و هو يستنتج اني احب ردود المجاملات فعلى الاقل يرى في هذا القسم هل طرحت برنامج بنفسي . لو احب الظهور و ردود المجاملات كنت طرحتها بتفسي مع عناوين عريضة و كلام طويل و نحن و فريقنا و تدمير و...
هل رأى في كل المنتديات كلام لي بهذا الشكل
فلينظر الى المثبتات في هذا القسم و يرى برامجي و اشخاص نسبوها لهم هل تدخلت
فهذه الامور لا تهمني و غالبا ان كان تدخلي برد شوية معصب او بنبرة يفهم منها تحدي ف لان هناك امور لا تراها فمثلا ذلك الشخص ينعثنا بالعلوج في مشاركة بهذا القسم و يعدل ردي ووضع فيه شكرا استاذنا
فهل ترضى هذا .

MEDes 29/10/2015 09:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة difon (المشاركة 4491070)
لو تابع من زاوية اخرى و هو يستنتج اني احب ردود المجاملات فعلى الاقل يرى في هذا القسم هل طرحت برنامج بنفسي . لو احب الظهور و ردود المجاملات كنت طرحتها بتفسي مع عناوين عريضة و كلام طويل و نحن و فريقنا و تدمير و...
فهذه الامور لا تهمني و غالبا ان كان تدخلي برد شوية معصب او بنبرة يفهم منها تحدي ف لان هناك امور لا تراها فمثلا ذلك الشخص ينعثنا بالعلوج في مشاركة بهذا القسم و يعدل ردي ووضع فيه شكرا استاذنا
فهل ترضى هذا .

اخي محمد يعطيك الصحة و يكفيك العديد من الناس تدعيلك بالخير

samisat3 29/10/2015 11:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة difon (المشاركة 4491070)
فهل ترضى هذا .

في كل المنتديات نرى اشخاص طيبين و يريدون ان يتعلمو ويستفيدو من المنتديات
ويكونو صدقات مع اناس طيبين ولكن من ينعت الاخوة بي العلوج فهو ناكر للجميل
فيجب تقديمه الى العدالة ههههههههه وتقطع عليه النت 5 سنوات

izaaak 30/10/2015 12:14 AM

السلام عليكم والله غير أحيانا أتشوف أمور أتحير السيد أخدم برامج رانا الكل نسترزقو بهم و الأخر إقولك مغرور و لا حبيت تفهم المغرورين راهم باينين والله مايقيموك ولا إساعدوك كيما خونا محمد ربي يحفظو

ORAN-MADRID 30/10/2015 11:18 AM

بارك الله فيك اخي محمد وربي يجازيك

بعض الناس راهم كارهين مين راك تحط برامج تاوعك على العام

...... كل البرامج الموجودة على العام تحمل إسم mouhamed platini

هادي هي الي تضرهم

MEDes 30/10/2015 01:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oran-madrid (المشاركة 4491242)
بارك الله فيك اخي محمد وربي يجازيك

بعض الناس راهم كارهين مين راك تحط برامج تاوعك على العام

...... كل البرامج الموجودة على العام تحمل إسم mouhamed platini

هادي هي الي تضرهم

...........+1

n_fethi 30/10/2015 05:31 PM

بارك الله فيك على الموضوع الشيق الذي افهمني بعض المصطلحات كنت لا افهمها من قبل

zohir hd 31/10/2015 01:23 AM

لاحول ولاقوة إلا بالله
ياأخي ماقصتك مع الأخ محمد ولماذا كل هذه الضغينة والحقد ومن اين رأيت فيه صفة الغرور.... أنا من جهتي أقول كلمة حق وليس مجاملة أو تشيات كيما يقولوا الأخ محمد إنسان متواضع وخلوق وأنا نظن ماعجبكش الحال كي عاد واقف مع الزوالي ويهدي برامجه للتقنيين باه يسترزقوا بيها
إتقي الله ياأخي

nassim0550 31/10/2015 03:01 AM

السلام عليكم

moh9999 2/11/2015 06:19 PM

السلام عليكم ....بعد تصفحي لردود الاخوة اود التدخل فقط من اجل فائدة الجميع .
اولا الرابط متبوع بنقاط www.gs.ru/data/......*******/s وهدا الرابط ليس غريب عني فقد تعاملنا به في برامج اخرى تعمل مع قاعدة البيانات الروسية هده... طبعا باستعمال pic يحتوي على مخرج ethernet ويستعمل بروتوكول mmi-8 tcp/ipخاص بالبيك يعرفه المتخصصون في برمجة المكروكنترولر اما الرابط على اعتقادي لا يضهر كاملا في الواجهة لانه عبارة عن memo والرابط الحقيقي موجود في البرنامج اكيد ......ملاحضة فقط لابد ان الكثيرين منكم تصادفو مع فلاشة تحمل id على شكل d1ffffffffffffff طبعا تعمل بشكل عادي .وقد يعتقد البعض انها معطلة او المشكل في المبرمجة ولكن هدا لا يمر ممر الكرام على اهل الاختصاص :moha99: وخاصتا ادا حدث مرتين ...باختصار الرقم التسلسلي يكتب خارجيا بعد صناعة الفلاشة ..:icon33: وما المانع من اعادة العملية copier/coller وطبعا الروس لهم قدم سبق في المجال .......واي متتبع للميدان يعرف جيدا مدى خطورة هده العملية ووقعها على الشركة المصنعة للفلاشة والزبائن لديها خاصتا انها تقدم ضمانات امنية ...ادا لا تحلمو بالحصول على مثل هده البرامج :D

ORAN-MADRID 2/11/2015 06:32 PM

مليحة هادي محمد

samisat3 4/11/2015 07:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh9999 (المشاركة 4492992)
السلام عليكم ....بعد تصفحي لردود الاخوة اود التدخل فقط من اجل فائدة الجميع .
اولا الرابط متبوع بنقاط www.gs.ru/data/......*******/s وهدا الرابط ليس غريب عني فقد تعاملنا به في برامج اخرى تعمل مع قاعدة البيانات الروسية هده... طبعا باستعمال pic يحتوي على مخرج ethernet ويستعمل بروتوكول mmi-8 tcp/ipخاص بالبيك يعرفه المتخصصون في برمجة المكروكنترولر اما الرابط على اعتقادي لا يضهر كاملا في الواجهة لانه عبارة عن memo والرابط الحقيقي موجود في البرنامج اكيد ......ملاحضة فقط لابد ان الكثيرين منكم تصادفو مع فلاشة تحمل id على شكل d1ffffffffffffff طبعا تعمل بشكل عادي .وقد يعتقد البعض انها معطلة او المشكل في المبرمجة ولكن هدا لا يمر ممر الكرام على اهل الاختصاص :moha99: وخاصتا ادا حدث مرتين ...باختصار الرقم التسلسلي يكتب خارجيا بعد صناعة الفلاشة ..:icon33: وما المانع من اعادة العملية copier/coller وطبعا الروس لهم قدم سبق في المجال .......واي متتبع للميدان يعرف جيدا مدى خطورة هده العملية ووقعها على الشركة المصنعة للفلاشة والزبائن لديها خاصتا انها تقدم ضمانات امنية ...ادا لا تحلمو بالحصول على مثل هده البرامج :D

عملية الكلوناج هادي تعمل بي التحديثات القديمة فقط
اما التحديثات الجديدة يصبح السرفر 2008
وهي قديمة ايضا الطريقة اخي موح
انا املك تقريبا 12 فلاشة لها ايد 1dfffffffff
وكلها مفتوحة otp تعمل بي التحديثات المفتوحة otp

MEDes 4/11/2015 11:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samisat3 (المشاركة 4494067)
عملية الكلوناج هادي تعمل بي التحديثات القديمة فقط
اما التحديثات الجديدة يصبح السرفر 2008
وهي قديمة ايضا الطريقة اخي موح
انا املك تقريبا 12 فلاشة لها ايد 1dfffffffff
وكلها مفتوحة otp تعمل بي التحديثات المفتوحة otp

هاد المشكل حتى في الفلاشات الاصلية

bounezaf 11/11/2015 03:12 PM

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

kif 11/11/2015 05:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zohir hd (المشاركة 4491574)
لاحول ولاقوة إلا بالله
ياأخي ماقصتك مع الأخ محمد ولماذا كل هذه الضغينة والحقد ومن اين رأيت فيه صفة الغرور.... أنا من جهتي أقول كلمة حق وليس مجاملة أو تشيات كيما يقولوا الأخ محمد إنسان متواضع وخلوق وأنا نظن ماعجبكش الحال كي عاد واقف مع الزوالي ويهدي برامجه للتقنيين باه يسترزقوا بيها
إتقي الله ياأخي

السلام عليكم
اخي الزوهير انت بالضبط لو ترد الكاسيت الى الوراء فقد اريتني عبر السكايب برنامجين للمكروبكس يحملان اسم platini كنت تنوي بيعهم فقلت لي واحد ب 5000 دج به العام و التاني ب7000دج و تضع المدة التي تريد ....و هدا تناقض لما شاركتنا به تقول الاخ محمد يقف مع الزوالي وانت تبيع منتوجاته و احيطك علما اخي لا احمل اي ضغينة له و انما احببت ان اوجهه و انوره هدا هو قصدي و اظن ان الجميع راى ما حصل في احد المنتديات مؤخرا بمجرد لطرحه برنامج جديد .........

majinta31 16/11/2015 01:39 PM

merci bouuuuuuuuuuuuuuuuuu

aliabdelmajid 16/11/2015 03:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kif (المشاركة 4497971)
السلام عليكم
اخي الزوهير انت بالضبط لو ترد الكاسيت الى الوراء فقد اريتني عبر السكايب برنامجين للمكروبكس يحملان اسم platini كنت تنوي بيعهم فقلت لي واحد ب 5000 دج به العام و التاني ب7000دج و تضع المدة التي تريد ....و هدا تناقض لما شاركتنا به تقول الاخ محمد يقف مع الزوالي وانت تبيع منتوجاته و احيطك علما اخي لا احمل اي ضغينة له و انما احببت ان اوجهه و انوره هدا هو قصدي و اظن ان الجميع راى ما حصل في احد المنتديات مؤخرا بمجرد لطرحه برنامج جديد .........

ههههههههههههههههههههههههه ما شاء الله الاخ ---- محمد بلاتيني ---يصنع ويمد البرامج مجانا -- الله يحفظه ---والاشخاص تبيع في البرامج نتاعه --- ومن بعد ... يقولو كلام مغاير تماما :mohndsen::mohndsen:..ما شاء الله ---الله يهدينا

sina34 19/11/2015 02:40 PM

mersiiiiiii

bob_moh 4/12/2015 03:38 PM

وين لبرنامج مجرد الصورة

Chamo33 28/1/2016 09:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aliabdelmajid (المشاركة 4500688)
ههههههههههههههههههههههههه ما شاء الله الاخ ---- محمد بلاتيني ---يصنع ويمد البرامج مجانا -- الله يحفظه ---والاشخاص تبيع في البرامج نتاعه --- ومن بعد ... يقولو كلام مغاير تماما :mohndsen::mohndsen:..ما شاء الله ---الله يهدينا

ههههههههههه ما زال ما شفت والو انت قلي نقلك

majinta31 31/1/2016 01:23 PM

merci bouuuuuuuuuuuuuuu

izaaak 9/2/2016 02:19 PM

اين الرابط

mumtaz.pk 19/2/2016 06:31 AM

thanksssssssssssssssss

bachirfer 25/2/2016 11:37 PM