ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى- اعلان بتاريخ 2-4-2018 لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.Net

الانتقال للخلف   منتديات المهندسين العرب - www.mohandsen.net > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه > دوري أبطال أوروبا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10-04-2018, 11:35 AM
 
NADJM
مشرف منتدى الرياضه العام

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  NADJM غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 379921
تاريخ التسجيل : Jan 2015
العمر : 38
نوع الريسيفر : satar sat 1010hd
الدولة :
المشاركات : 3,503 [+]
آخر تواجد : 09-12-2018(10:51 AM)
عدد النقاط : 50
قوة الترشيح : NADJM يستاهل التقييم
new إراحة رونالدو حاسمة في حلم ريال مدريد الأوروبي

[IMG]http://www.dubaisports.ae/*******/dam/dubaisports/images/articles/football/بنزيمة رونالدو.jpg[/IMG]

لم تصدق الجماهير في استاد سانتياجو برنابيو عندما ظهر رقم كريستيانو رونالدو على اللوحة الالكترونية التي يحملها الحكم الرابع بينما كانت النتيجة تشير للتعادل 1-1 في قمة مدريد بدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بين ريال وأتلتيكو أمس الأحد.
واستبدل زين الدين زيدان مدرب ريال المهاجم البرتغالي وأشرك كريم بنزيمة في الدقيقة 64، ورغم وضوح أسباب تعامله الحذر مع عدد الدقائق التي يلعبها رونالدو، فإن استبداله لا يزال يزعج الجماهير.
ووضع رونالدو فريقه في المقدمة قبل 11 دقيقة على استبداله عندما حول تمريرة جاريث بيل العرضية بتسديدة مباشرة في شباك يان أوبلاك حارس أتلتيكو لكن أنطوان جريزمان عادل النتيجة للفريق الزائر بعدها بلحظات.
ومع خروج رونالدو من الملعب، لإراحته قبل مواجهة يوفنتوس في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا في مدريد غدا الثلاثاء، انخفض إيقاع المباراة.
وقال زيدان عقب المباراة "كريستيانو هو كريستيانو، لم يتغير طيلة مسيرته ويسجل 50 هدفا في الموسم، لا يوجد لاعب آخر يفعل ذلك.
"يمكن للاعبين آخرين أن يحرزوا أهدافا وحدث ذلك مؤخرا ويجب أن نفكر في الايجابيات. من الأفضل الاحتفاظ بكريستيانو معنا.
"الأمر لا يتجاوز (إراحته)، لدينا العديد من المباريات وهذا كل ما في الأمر، في بعض الأحيان يحتاج للراحة وحاليا هو بحاجة لذلك، يشعر بتحسن يوما بعد يوم ويمكن رؤية ذلك".
ورغم أن ريال صاحب المركز الرابع في الدوري لا يملك أي فرصة في اللحاق بغريمه برشلونة متصدر الترتيب بفارق 15 نقطة عن حامل اللقب، فإن استبدال رونالدو جعل زيدان يبدو وكأنه يتنازل عن المباراة بالنظر لتأثير المهاجم البرتغالي في التهديف.
وكان هدف رونالدو في أتلتيكو رقم 24 في اخر 13 مباراة له بجميع المسابقات، والمباراة العاشرة على التوالي التي يهز فيها الشباك.
ويعتمد ريال على أهداف رونالدو ولجأ زيدان لإراحته تماما في بعض مباريات الدوري إذ غاب عن مباريات ليجانيس وإسبانيول ولاس بالماس في الفترة الأخيرة.
واستبدل زيدان لاعبه البرتغالي خمس مرات منذ فترة التوقف الشتوية مع ايمان المدرب الفرنسي بأن رونالدو (33 عاما) بحاجة لأن يكون في صورة جيدة من أجل الدفاع عن لقب دوري الأبطال.
وساعدت ثنائية رونالدو، وبينها هدف بركلة خلفية مذهلة، ريال على الفوز 3-صفر على يوفنتوس في الذهاب وسيستفيد اللاعب المخضرم من الراحة الإضافية التي حصل عليها لقيادة فريقه إلى قبل النهائي.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
mohandsen.net

Security team

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط