ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى- اعلان بتاريخ 2-4-2018 لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.Net

الانتقال للخلف   منتديات المهندسين العرب - www.mohandsen.net > المنتديات الرياضيه > ## الرياضه المصريه ##

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 21-02-2018, 09:54 AM
 
zoro1
مشرف المنتدي الإسلامي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  zoro1 غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 463292
تاريخ التسجيل : Jan 2018
العمر :
نوع الريسيفر : استرونج
الدولة :
المشاركات : 1,841 [+]
آخر تواجد : 14-10-2019(09:29 AM)
عدد النقاط : 50
قوة الترشيح : zoro1 يستاهل التقييم
افتراضي «بالونة» دورى الممتاز «ب» تنفجر داخل جدران الجبلاية

«بالونة» دورى الممتاز «ب» تنفجر داخل جدران الجبلاية


محــمـود صــبرى

مجموعة الصعيد تنتظر قرار الموت إكلينكيا بعدم الظهور فى دورى الأضواء مرة أخرى


  • «نعم» للتطوير و«لا» لنسف كيان الصعيد كرويا.. شعار أبناء الجنوب والدلتا
  • بذرة العقاب بدأت مع اتجاه إلغاء القسم الرابع .. والكواليس تنبئ بالكثير

لم يفكر اتحاد الكرة للحظة ان «بالونة» الاختبار التى حاول تصديرها لاندية القسم الثانى ستنفجر فى وجهه، فبمجرد ان وصلت الى مسامع الحرافيش نبضة تحرك الجبلاية لاعتماد تنفيذ دورى القسم الثانى فى مجموعة واحدة، انتفض ابناء الصعيد وبحرى فى توقيت واحد رافضين البت فى هذا الامر بسرعة خارج النسق المنطقي، لاسيما انه يحمل بين طياته مخاوف كثيرة باندثار الاندية الشعبية والجماهيرية فى المنظور القريب.
اتفق الجميع على التطوير.. ولكن الاختلاف كان على لحظة التنفيذ لاسيما ان الآلية غير واضحة، مع ان الجبلاية وعلى الرغم من نشر عيونها لاستطلاع الموقف لم تستوعب ابعاد الاعتراض على ابناء الصعيد فهم من قبل كان مكانهم محجوزا سواء كان الدورى من مجموعتين او مجموعة واحدة، لانه كان هناك التزام بضرورة تواجد ممثل لهم فى المسابقة، لاسيما فى ظل عدم امتلاكهم مثل غيرهم قدرات مادية او قنوات فضائية تعينهم على الدخول وسط معترك الكبار، علما بأن ما يدور فى الكواليس يؤكد ان هذه الخطوة تأتى فى اطار معاقبة ابناء جنوب الوادى على موقفهم فى الجمعية العمومية الاخيرة برفضهم هذا المقترح، لانه يحمل بين طياته مكاسب ومنافع لآخرين من خلال استوديوهات التحليل وتقسيم « تورتة» الاعلانات بينهم، بالاضافة الى ان ما يدور فى خلد البعض من وراء هذا الاقتراح كارثة بكل المقاييس ولا يتفق مع معايير المنطق والعقل، فكيف بعد الاتفاق على هبوط خمسة وصعود فريق واحد، يتم اقرار هبوط عشرة وصعود واحد ايضا فقط، ان اتحاد الكرة يهدف من لغة الضغط والتخويف الى مطالبة الاندية له بتأجيله للموسم المقبل، ويصبح ذلك غاية المراد من رب العباد.
وكشفت اندية الصعيد عن نية مبيتة للقضاء عليها نهائيا من القرار الذى اتخذه احمد مجاهد الرجل القوى فى اتحاد الكرة والمدير الفعلى والذى نص على ان الغاء صعود فريق من كل محافظة من القسم الرابع للقسم الثالث اذا كان يقل عدد المجموعة عن عشرة، واستطاع مجاهد بذكاء تقليل عدد الاندية فى الصعيد وتأثرت به اندية قنا والبحر الاحمر والوادى الجديد والاقصر الذين لا صوت لهم، وهو ما يؤكد أن هناك اتجاها لالغاء دورى القسم الرابع.
ويقول اشرف سعد رئيس نادى قنا إن هذا الامر ليس فى حينه على الاطلاق، وانه يعد نوعا من العنترية وعدم احترام مقدرات أندية الصعيد، وأنه يبشر بأنه على ضوء ذلك لن يكون هناك ممثل فى الدورى الممتاز، وان الاجداد تركوا لنا ارثا لابد من الحفاظ عليه، وانه من العار ان يتخلى الجيل الحالى عن ذلك.
ويقول احمد سعد عضو مجلس ادارة نادى بنى سويف ان اندية الصعيد اعترضت على هذا الامر فى الجمعية العمومية الماضية، وانه من وجهة نظره امن قومى يجب عدم المساس به، وانه بما اننا دولة قانون فيجب احترام ما جرى الاتفاق عليه فى بداية الموسم بدلا من لعبة القط والفأر التى يمارسها الاتحاد، وانه بدوره يتساءل اين عقد الرعاية .. واين الشرط الجزائي؟
اما سيد قاسم مدير الكرة بالالمنيوم فقال انه مع اقامة المسابقة بنظام المجموعة الواحدة، ولكن دون أن يكون هكذا فجأة وبطريقة مباغتة، وانه على الصعايدة ان يحافظوا على مكانهم فى الممتاز.
وقال اللواء اشرف نصار رئيس نادى البنك الاهلى انة لا يمانع فى اتخاذ اى خطوة فى مصلحة الكرة المصرية مشيرا إلى إن نظام المجموعة الواحدة خطوة ايجابية ولكنه يرفض طريقة تنفيذها فى يوم وليلة.
وأضاف ان هبوط 10 اندية دفعة واحدة سيكون له توابع كثيرة ليست فى مصلحة اللعبة الشعبية الاولى مشيرا إلى أن هناك اندية ستغلق ابوابها من هذا القرار اذا تم تطبيقه بهذه الصورة.
وقال طارق السيد رئيس النادى الاوليمبى ان احترام اللائحة هو طوق النجاة للجميع مشيرا الى انه لابد من وضع جدول زمنى لتطبيق دورى المجموعة الواحدة.
ويقول احمد الصحيفى نائب رئيس منطقة البحر الاحمر لكرة القدم: ان تطبيق هذا النظام سيظلم اندية الصعيد بصفة خاصة وسيأتى يوم لا يوجد فى الدورى العام اندية من الصعيد لضعف الامكانيات المادية للأندية مقارنة بباقى الاندية الاخرى. وأضاف الصحيفى ان تطبيق هذا النظام يستدعى تدعيم الاندية ماديا بالصورة التى تجعلها قادرة على المنافسة وليس مجرد المشاركة فى مسابقة.
وطالب نائب رئيس منطقة البحر الاحمر باحترام اللائحة التى بدأت بها المسابقة هذا الموسم على ان يعلن اتحاد الكرة خطته للتطوير وتتم على مدار موسمين على الاقل.
وأضاف عاصم رئيس نادى كوم حمادة عن رفضه سياسة اتحاد الكرة وآلية تنفيذ المسابقة محذرا من أن هناك اندية جماهيرية ذات تاريخ كبير ستختفى من الوجود على خريطة الكرة المصرية اذا تم تطبيق هذا النظام بالصورة التى اعلنها اتحاد الكرة.
قال عاصم مرشد ان سياسة الامر الواقع مرفوضة ولابد من وجود جدول زمنى لتطبيق هذه المسابقة ودعم الاندية ماديا.
وأيده ايهاب عبد الله رئيس نادى العاب دمنهور مؤكدا ضرورة انهاء المسابقة بنفس اللائحة التى بدأت بها وهى هبوط خمسة اندية هذا الموسم وصعود ثلاثة على ان تهبط 7 اندية فى الموسمين المقبلين.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
mohandsen.net

Security team

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط