ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى- اعلان بتاريخ 2-4-2018 لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.Net

الانتقال للخلف   منتديات المهندسين العرب - www.mohandsen.net > المنتديات الرياضيه > ## الرياضه المصريه ## > الاهلي

الاهلي كل اخبار النادي الاهلي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 24-01-2018, 05:23 PM
 
ايمن مغازى
كبير مراقبين منتدي الكيوماكس

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ايمن مغازى متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 328492
تاريخ التسجيل : Feb 2013
العمر : 45
نوع الريسيفر :
الدولة : كفرالشيخ
المشاركات : 34,638 [+]
آخر تواجد : 11-12-2018(01:11 AM)
عدد النقاط : 61
قوة الترشيح : ايمن مغازى يستاهل التقييم
افتراضي أخبار الأهلي اليوم



الأهرام
87 مليون جنيه من «بلاد الضباب» تدخل حسابات الأهلى
لجنة الكرة تقترب من حسم صفقتى سموحة وإنبى .. وفتحى يغيب عن مواجهة الرجاء
نجحت إدارة الأهلى فى إسدال الستار رسمياً على أزمة مستحقات النادى لدى ويست بروميتش الإنجليزى من تفعيل تعاقد الأخير مع مدافع الفريق الأحمر السابق أحمد حجازى التى تقدر بـ 4 ملايين يورو.
وتلقى النادى إخطاراً رسمياً من ويست بروميتش بتفعيل بند فى التعاقد الذى تم إبرامه الموسم الماضى والذى يقضى باستعارة حجازى لمدة موسم مقابل مليون يورو مع وجود بند فى العقد يمنحه الحق فى شرائه نهائياً مقابل 4 ملايين يورو حال موافقة النادى الإنجليزى واللاعب نفسه دون الرجوع للأهلى وهو ما اعتمد عليه ويست بروميتش. وكان تفعيل العقد بمثابة الصدمة لإدارة الأهلى حيث إنها تدرك أن كل أموال القلعة الحمراء فى بلاد الضباب( لندن) بها أزمات بسبب حكم الشركة التى كانت تدير القناة والتى تسببت فى عدم تحويل ستوك سيتى للقسط الأخير من قيمة تعاقده مع رمضان صبحى والمقدرة بـ 2.5 مليون يورو، لكن نجحت اتصالات محمود الخطيب رئيس النادى ونائبه العامرى فاروق فى إنهاء تلك الأزمة وتم تحويل قيمة الـ4 ملايين يورو بسلام إلى حسابات النادى أى نحو 87 مليون جنيه. على جانب آخر، يختتم الفريق الأول للكرة تدريباته اليوم باستاد مختار التتش قبل أن يختار حسام البدرى المدير الفنى قائمة بــ20 لاعباً للدخول بهم فى معسكر مغلق والسفر إلى الإسكندرية استعداداً لمواجهة الرجاء المقرر لها مساء غد باستاد المكس ضمن فعاليات مسابقة الدوري، ويفقد الفريق الأحمر فى تلك المباراة جهود أحمد فتحى الظهير الأيمن حيث أوضحت الأشعة التى خضع لها إصابتها بإجهاد فى العضلة الإمامية بجانب محمد نجيب الذى لم يكتمل شفاؤه بعد. وفى اتجاه مختلف، اقترب الأهلى من ضم ياسر إبراهيم مدافع سموحة بناء على طلب حسام البدرى المدير الفنى بسبب حاجة الفريق الأحمر الى مساك، ويبذل علاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة جهوداً مكثفة لإنهاء التعاقد مع ياسر إبراهيم بناء على علاقته المميزة مع فرج عامر رئيس النادي، وتضمن الصفقة إعارة عمرو بركات لسموحة بجانب مقابل مادى يصل إلى 8 ملايين جنيه.
كما بات صلاح محسن مهاجم إنبى على وشك الانضمام الرسمى للأهلى مع زميله حارس المرمى الذى انتهت التفاوض معه بشكل نهائى وهى الصفقات التى حددتها الإدارة الحمراء مع بداية الانتقالات الشتوية.
بينما كشفت مصادر خاصة عن أن مفاوضات التجديد مع عبدالله السعيد لاعب الوسط بالفريق الأحمر، وصلت إلى مراحل متقدمة للغاية بعد أن بذل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة جهوداً كبيرة فى هذا الشأن، ورغم أن السعيد يطلب 7 ملايين جنيه لتجديد تعاقده لكن هناك بوادر جيدة من اللاعب الذى أكد خلال جلسة جمعته بالجهاز الفنى أن علاقته بالأهلى لن تتوقف عند قيمة مالية مهما يكن ورغبته فى الاحتراف العربى ستكون من خلال بوابة النادى وبموافقة إدارته.
الخطيب: جماهير الأهلى لا تعرف غير «الأول»
أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، أنهم تعودوا طوال تاريخهم أن يكون الاهلى الأول فى جميع الالعاب الرياضية، ومن الصعب أن يقبل بغير ذلك، وأن هذه الروح العظيمة تتوارثها الأجيال، وقال الخطيب خلال حفل تكريم الفرق الرياضية الحاصلة على بطولات محلية وقارية إن الجماهير الغفيرة للنادى لا تقبل بغير منصات التتويج وهى رسالة لكل الفرق حتى تبذل أقصى جهدها من أجل الحفاظ على إنجازات وبطولات النادى الأهلي.
وأضاف أن ما حققه اللاعبون من إنجازات خلال الفترة الماضية يدعو للسعادة، وأن الفترة القادمة أكثر أهمية لضرورة الحفاظ على النجاحات وزيادتها، بل إن الاستمرار على القمة أمر فى غاية الصعوبة فى ظل بحث المنافسين عن ملاحقة فرق الأهلي، وهو ما يستوجب بذل المزيد من الجهد والعطاء للاستمرار فى الريادة.
وشدد رئيس الأهلى على أن المسئولية تتضاعف على اللاعبين مع كل إنجاز يحصل عليه النادي، وأن الدفاع عن شعار الأهلى فى أى بطولة يعد مسئولية كبيرة تحتاج إلى من يقدر قيمتها، وهناك إصرار من مجلسه على دعم كل فرق النادي، حتى تكمّل مهمة الأجيال السابقة، وتتواصل فى حصد البطولات بكل الألعاب ,وكان مجلس إدارة الأهلى قد أقام حفلًا لتكريم فريق كرة السلة «رجال وشباب» بعد تتويجه بدورى المرتبط، وفريق كرة السلة «سيدات وشابات» لفوزه ببطولة المرتبط، وفريق كرة الطائرة «سيدات» بعد تتويجه بلقب البطولة العربية، وثنائى الاسكواش مصطفى عسل، الفائز ببطولة إنجلترا المفتوحة تحت 17 سنة، وعبدالله عمرو الذى توج ببطولة ألمانيا المفتوحة تحت 13 سنة.
المقاصة: أنطوى لن يعود للأهلى
أكد محمد مجد المشرف على الكرة بنادى المقاصة ومدير التعاقدات انه ليس من حق النادى الاهلى استعادة جون انطوى مهاجم الفريق الغانى خلال انتقالات يناير الحالى لان هناك عقدا مبرما مع النادى الاهلى باستعارة اللاعب حتى نهاية الموسم الحالى وبالتالى لا يحق للاعب العودة للنادى الاهلى خلال الانتقالات الشتوية الحالية, كما ان المقاصة يعول على اللاعب فى قيادة الفريق افريقيا خلال دورى الابطال الافريقى الذى سينطلق الشهر المقبل, واكد مدير التعاقدات بالمقاصة ان العقد الذى تم ابرامه مع النادى الاهلى ينص على استعارة اللاعب حتى نهاية الموسم الحالى مع احقية المقاصة فى شرائه نهائيا فى حالة سداد مبلغ 600 الف دولار قبل 30 ابريل 2018 وحصول النادى الاهلى على نسبة 15% فى حالة بيع اللاعب لاى ناد آخر . مشيرا إلى ان ادارة المقاصة ستنتظرلما سوف تسير عليه نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة بالبطولة الافريقية للاندية الابطال والتى سيشارك فيها الفريق لاول مرة فى تاريخه ويأمل فى تحقيق نتائج غير مسبوقة بها. وفى حالة تخطى الفريق الادوار الاولى والوصول لدورى المجموعات, واستمرار تألق اللاعب فمن حق ادارة النادى وقتها تفعيل عقد اللاعب بأحقية شرائه نهائيا ودفع المبلغ المتفق عليه للنادى الاهلى.
الأخبار
الأهلي يرفض نغمة «حسم الدوري» .. ويجهز هاني للرجاء
إغلاق ملف الحراس .. والسعيد يواصل مراوغاته .. وبروتوكول ألماني
منافسات الجولة ال20 للدوري والمقرر اقامتها بالإسكندرية، ورفض البدري منح راحة في فرمان صارم وصادم للاعبين بعد الفوز علي المقاصة في الجولة ال19 للدوري وتدرب الفريق امس الأول وطالب البدري جميع اللاعبين بمواصلة حالة الاستنفار والانتصارات في الدوري، وأجري الجهاز الطبي اختبارا لأحمد فتحي والاتجاه الأقرب منح اللاعب راحة في مواجهة الرجاء خاصة بعد تألق محمد هاني البديل الاستراتيجي ليكون فتحي جاهزا في مواجهة الإسماعيلي في الدوري .. ومن جانبه اكد حسام البدري علي اهمية مواجهة الرجاء في الدوري وقال ان الأهلي يتعامل مع كل مبارياته علي انها مباريات كئوس لاتقبل القسمة علي اثنين، ورفض المدير الفني للأهلي نغمة الحديث عن حسم الدوري مبكرا في ظل سقوط الإسماعيلي مجددا بتعادل جديد مع الأسيوطي مساء امس الأول وقال ان الدوري مازال طويلا والمنافسة مستمرة.. وعلي جانب آخر أكد أحمد أيوب المدرب العام علي كلام البدري وقال ان فريقه يتعامل بقدر كبير من الاحترام مع فريق الرجاء لأنه من الفرق القوية ويمتلك لاعبين مميزين .. علي صعيد متصل تواصل لجنة الكرة بالنادي حسم الملفات المعلقة تباعا ، وتسير علي محورين هامين الأول تدعيم الفريق بالصفقات الجديدة قبل إغلاق الميركاتو الشتوي والثاني الحفاظ علي القوام الأساسي للفريق وتجديد تعاقدات نجومه وآخرها الإعلان عن توقيع شريف اكرامي لمدة موسمين جديدين وقبله وليد سليمان وحسام عاشور ومحمد هاني وباسم علي ، والأهم خلال الفترة المقبلة في خطة مجلس الإدارة التصدي لمراوغات عبد الله السعيد الذي يرفض التجديد حتي الآن رغم ان عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي خلال الـ6 شهور المقبلة، ويبدو انه يأمل في ان يكون حرا وتضغط لجنة الكرة بقوة وهناك مستجدات خلال ساعات.. وفيما يخص أحمد فتحي هناك جلسة حسم ينتظرها اللاعب مع لجنة الكرة ، وبالنسبة للتعاقدات الخارجية من المنتظر الإعلان عن صفقة علي لطفي حارس انبي رسميا خلال ساعات وتضع الإدارة الرتوش الأخيرة مع النادي البترولي ليغلق الأهلي بالإعلان عن ضمه رسميا ملف حراسة المرمي.. من ناحية أخري قال محمود الخطيب، رئيس الأهلي، إن تكريم مجلس الإدارة امس الأول للفرق الرياضية التي حققت بطولات خلال الفترة الأخيرة، يعدُّ رسالة تحفيز لجميع فرق النادي.. علي جانب آخر قام وفد من الأهلي بزيارة السفارة الألمانية بالقاهرة للاتفاق علي بروتوكول التعاون المشترك بين السفارة الألمانية بالقاهرة والنادي الأهلي؛ للتنسيق حول مشروع بطولة الأهلي الدبلوماسية.
الجمهورية
محسن بـ 13 مليون جنيه:
الأهلي .. "فك الكيس"
تحت شعار "الحاجة تحكم" . رفع المسئولون بالأهلي سقف المبالغ المعروضة لحسم صفقات الشتاء مع اقتراب موعد غلق باب الانتقالات الشتوية وحاجة الأهلي لحسم أكثر من صفقة خاصة في خطي الدفاع والهجوم قبل غلق سوق الانتقالات يوم الأربعاء المقبل.
رفع الأهلي المقابل المعروض لضم صلاح محسن مهاجم انبي الي 13 مليون جنيه بعدما رفض انبي التفريط في اللاعب بالمقابل المالي المعروض سابقا من الأهلي والذي توقف عند عشرة ملايين جنيه.
كان نادي أوستريا فيينا النمساوي دخل علي الخط مع الأهلي في محاولة لخطف اللاعب مقابل 700 ألف يورو "نحو 14 مليون جنيه" ولكن اللاعب أبلغ مسئولي انبي أن رغبته هي اللعب للأهلي ولن يلعب لغيره داخل أو خارج مصر مما دفع الأهلي لرفع المقابل المالي المعروض مع تمسك اللاعب الواضح بالانتقال الي القلعة الحمراء ضد رغبة ومحاولات أحد وكلاء اللاعبين في مصر للحصول علي توقيع اللاعب لشركة تسويق رياضي تمهيدا لانتقاله الي أوستريا فيينا أو أي ناد آخر.
علمت "الجمهورية" أن السقف المالي النهائي للصفقة لن يزيد علي 15 مليون جنيه في حال رفض مسئولي انبي العرض المالي الجديد من القلعة الحمراء خاصة وأن الأهلي يسعي لحسم صفقة محسن وزميله علي لطفي حارس مرمي انبي في نفس التوقيت.
في نفس الوقت . تتجه النية داخل الأهلي لرفع المقابل المالي لضم اللاعب ياسر ابراهيم مدافع سموحة بعدما توقفت المفاوضات في الأيام القليلة الماضية بسبب شعور الأهلي بعدم جدية المفاوضات من جانب سموحة.
من ناحية أخري . يواصل النادي مفاوضاته لاستعادة اللاعب محمود حسن "تريزيجيه" رغم دخول وكيل اللاعب علي الخط لعرقلة عودته غلي القلعة الحمراء من خلال اقناع اللاعب بالاستمرار في صفوف قاسم باشا التركي حتي نهاية الموسم.
المصري اليوم
الأهلى يعرض ١٢ مليوناً على «فتحى» لتمديد تعاقده
عرض مسؤولو النادى الأهلى ١٢ مليون جنيه على أحمد فتحى، ظهير أيمن الفريق الكروى الأول، من أجل تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين، حيث ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الجارى. وتكثف لجنة الكرة المفاوضات مع اللاعب خلال الأيام الجارية للحصول على موافقته، حيث رفض التجديد فى وقت سابق بعد أن تلقى عرضاً من الشباب السعودى، وهو ما يعرقل مفاوضات التجديد حتى الآن. وتمسك حسام البدرى، المدير الفنى، بتواجد اللاعب خلال الفترة المقبلة من أجل الحفاظ على القوام الأساسى للفريق. من جهته، أكد «البدرى» أن أحمد فتحى باقٍ مع الأهلى ولن يرحل عن القلعة الحمراء، مشيراً إلى أن المفاوضات مع اللاعب تسير بشكل ناجح، وسيتم الإعلان عن تمديد تعاقده قريباً أسوة بباقى زملائه الذين جدَّدوا فى الأيام الماضية
على صعيد متصل، خضع اللاعب لاختبار طبى خلال مران الفريق أمس، لتحديد مصيره من اللحاق بمباراة الرجاء فى الدورى المقرر لها غداً (الخميس). وأكد الجهاز الطبى للفريق أن اللاعب يعانى من إجهاد فى العضلة الأمامية، وأن حالته ستحسم إمكانية لحاقه بالمباراة، بينما أكد الجهاز الطبى أنه لن يكون هناك مشكلة فى لحاق اللاعب بمباراة الإسماعيلى يوم ٣٠ يناير الجارى.
فيما جدَّد مسؤولو النادى المفاوضات مع سموحة لضم ياسر إبراهيم، مدافع الفريق. وعلمت «المصرى اليوم» أن اللجنة عرضت ٥ ملايين جنيه، كما تدرس الموافقة على إعارة الثنائى حسين السيد وعمرو بركات للفريق السكندرى كجزء من قيمة ضم اللاعب، خاصة أن الجهاز الفنى يشدد دائماً على احتياجه لضم مدافع بعد رحيل أحمد حجازى عن صفوف الفريق إلى ويست بروميتش الإنجليزى، وتكرار إصابات ربيعة ونجيب وسعد سمير فى الفترة الماضية. فى شأن متصل، أعرب شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق، عن سعادته بالتجديد موسمين آخرين، مشيراً إلى أن التجديد جاء دون أى مناقشات أو مفاوضات مطولة مع الأهلى، خاصة أنه يعتبر الأهلى بيته الذى تربى فيه ما يزيد على ٢٠ عاماً.
وأضاف «إكرامى» أن التجديد للأهلى تمَّ «على بياض»، وللمدة التى حددتها إدارة النادى، وأنه لم يتردد لحظة فى اتخاذ هذه الخطوة، خاصة أن الأهلى هو الأفضل فى تقديره للاعبيه وبالشكل الأمثل، مؤكداً أن علاقته بالنادى ليست علاقة تعاقدية، معتبراً الأهلى بيته الأول ولا يستطيع البُعْد عنه. وأوضح «إكرامى» أنه كان يفكر فى عدة أمور شخصية قبل التجديد، وتحديداً قبل قيده بالقائمة الأفريقية هذا الموسم، ولكن بعد القيد أصبح لا يفكر سوى فى مصلحة الأهلى، ولذلك لم يتردد لحظة فى التوقيع. وكان اللاعب قد وقَّع رسمياً مساء أمس الأول «الاثنين»
فيما يعقد حسام البدرى محاضرة بالفيديو للاعبين قبل مران الفريق المحدد له صباح اليوم الأربعاء لشرح نقاط القوة والضعف فى فريق الرجاء، وفقاً لخطة المباراة والتكليفات المحددة لكل لاعب، فى إطار الاستعداد لمواجهته غداً ضمن مباريات الجولة العشرين لبطولة الدورى الممتاز، وشهد مران الفريق أمس تعرض مروان محسن للإصابة بالتواء فى القدم. من جهة أخرى، قال محمود الخطيب، رئيس النادى، إن تكريم المجلس أمس الأول للفرق الرياضية التى حققت بطولات خلال الفترة الأخيرة يعدُّ رسالة تحفيز لجميع فرق النادى حتى تحذو حذوها، وتسير على نفس النهج وتحقق البطولات، ليظل الأهلى دائماً وأبداً فى المكانة التى يستحقها.
وأوضح «الخطيب»، خلال حفل التكريم الذى أقامه المجلس لفرق السلة «رجال وسيدات»، والطائرة «سيدات»، والاسكواش- أن النادى الأهلى طوال تاريخه تعوَّد أن يكون الأول، ومن الصعب أن يقبل بغير ذلك، فيما التقى الخطيب أمس وزير الرياضة لبحث المشروعات الجديدة واستاد النادى الجديد فى شرق القاهرة.
رد مع اقتباس
قديم 25-01-2018, 12:35 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
عمار3003
كبير مراقبي منتدي الترومان وأشباهه


الملف الشخصي
رقم العضوية: 207474
تاريخ التسجيل: Jan 2010
العمر:
نوع الريسيفر :
الدولة:
المشاركات: 16,014 [+]
آخر تواجد: 10-12-2018(05:28 AM)
عدد النقاط: 21348
قوة الترشيح: عمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاعمار3003 القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عمار3003 غير متصل

افتراضي رد: أخبار الأهلي اليوم

شكرا لك اخى الغالى
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
mohandsen.net

Security team

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط