ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى- اعلان بتاريخ 2-4-2018 لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.Net

الانتقال للخلف   منتديات المهندسين العرب - www.mohandsen.net > المنتديات الرياضيه > منتدي الرياضه العالميه > الدوري الاسباني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 02-12-2016, 02:33 AM
 
ابو وئام
مراقب منتدي الرياضة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ابو وئام متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 47150
تاريخ التسجيل : Jan 2007
العمر : 52
نوع الريسيفر : سامسات
الدولة : المغرب
المشاركات : 4,564 [+]
آخر تواجد : 21-11-2018(04:08 PM)
عدد النقاط : 65
قوة الترشيح : ابو وئام يستاهل التميز
new بويول: عودة إنييستا تعزز فرص برشلونة في حسم الكﻼ‌سيكو

أقر كارليس بويول، مدافع وقائد برشلونة السابق، أن مواجهة الكﻼ‌سيكو، ستكون هذه المرة "أكثر أهمية للفريق الكتالوني"؛ بسبب الموقف الحالي، الذي يمر به الفريق، حيث يتخلف عن الميرينجي، بفارق 6 نقاط.

وأشار بويول، في تصريحات صحفية: "برشلونة يدخل هذا اللقاء بظروف أكثر صعوبة. حيث إن ابتعاده بفارق 9 نقاط، سيعني انتهاء آماله في اللقب، وسيكون هامش الخطأ لديه قليل للغاية، وستصبح اﻷ‌مور أكثر تعقيدًا".

وحضر بويول، اليوم الخميس، إلى جانب مهاجم الفريق الملكي سابقًا فرناندو مورينتيس، مراسم تقديم نظام اﻹ‌عادة التليفزيونية الجديد، الذي ستطبقه رابطة الليجا خﻼ‌ل مباراة الكﻼ‌سيكو، بالتعاون مع شركة "إنتل سبورتس".

وقال بويول، الذي شارك في 26 مباراة كﻼ‌سيكو، خﻼ‌ل مسيرته، إنه مر بـ"مواقف عديدة" خﻼ‌ل هذه المواجهات، لكن يبقى اللقاء الذي انتهى بفوزهم في عقر دار الريال "سانتياجو برنابيو" بنتيجة كبيرة (2-6) هو اﻷ‌هم بالنسبة له.

وقال في هذا الصدد: "كانت تتبقى جوﻻ‌ت قليلة على نهاية الليجا، وتمكنوا هم من تقليص الفارق معنا، وإذا فازوا في هذا اللقاء، كانت اﻷ‌مور ستصبح أكثر تعقيدًا. لقد ساهم هذا اﻻ‌نتصار في حسم اللقب تقريبًا لصالحنا".

ومثلما هو الحال في كثير من مواجهات الكﻼ‌سيكو، فاز من كانت تحوم حوله شكوك أكثر من حيث المستوى، ولهذا، يعتقد بويول أن الحالة الفنية لكﻼ‌ الفريقين وقت اللقاء ﻻ‌ يكون لها تأثير كبير في حسم اللقاء.

وأوضح: "عندما يكون البرسا هو المرشح اﻷ‌برز للفوز، تكون اﻷ‌مور صعبة علينا، والعكس"، في الوقت الذي شدد فيه على قدرة البلوجرانا على الفوز، ﻻ‌سيما مع عودة ﻻ‌عب الوسط والقائد أندريس إنييستا بعد غياب طويل لﻺ‌صابة.

وأشار "نحن نتحدث عن أحد أفضل ﻻ‌عبي العالم، والعنصر اﻷ‌ساسي في طريقة لعب برشلونة. اﻷ‌مر ﻻ‌ يتعلق فقط بما يقدمه أندريس، لكن أيضًا بما يحركه من حوله. تعافيه وعودته في الوقت المناسب تسعدني كثيرًا".

وحول طريقة لعب الفريق الكتالوني، نفى بويول أن تكون بدأت في اﻻ‌ختفاء منذ جلوس لويس إنريكي، على مقعد المدير الفني منذ عامين.

وقال في هذا الصدد: "الفكرة ما زالت كما هي: امتﻼ‌ك الكرة والسيطرة على اللقاء، والضغط في مناطق الخصم، لكنهم يمتلكون أدوات أكثر".

وتابع: "يمكنهم تطبيق الهجمات المرتدة؛ ﻷ‌نهم يمتلكون ﻻ‌عبين يمتلكون المقومات التي تمنحهم هذا اﻷ‌مر، وسيكون من السذاجة عدم استغﻼ‌ل هذه النقطة".

وحول اﻷ‌رجنتيني ليونيل ميسي، قال المدافع الدولي سابقًا، إنه ﻻ‌ يتخيله خارج البرسا.

وقال:*"أتمنى أن يبقى هنا ﻷ‌عوام أخرى كثيرة كمشجع للبلوجرانا وكصديق لليو. أعتقد أنه في المكان اﻷ‌فضل، وهو سعيد هنا ويتبقى عام ونصف في عقده واﻵ‌ن عليه أن يعيش في الحاضر ويفكر في الكﻼ‌سيكو".*
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
mohandsen.net

Security team

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط