ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى- اعلان بتاريخ 2-4-2018 لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.Net

الانتقال للخلف   منتديات المهندسين العرب - www.mohandsen.net > المنتديات الرياضيه > ## الرياضه المصريه ##

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 02-09-2010, 10:50 AM
 
waya
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  waya غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمر :
نوع الريسيفر :
الدولة :
المشاركات : 16,563 [+]
آخر تواجد : 25-10-2018(09:02 PM)
عدد النقاط : 1999
قوة الترشيح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة
new "الفراعنة" يطمحون في الإنجاز الرابع

يستعد منتخبنا الوطني لكرة القدم لضربة البداية امام سيراليون يوم الاحد القادم .. في تصفيات كأس الامم الافريقية 2012 المقرر اقامتها في غينيا والجابون .. وهي الاختبار الرسمي لحامل لقب كأس الامم الافريقية ثلاث مرات منذ الحصول علي لقب البطولة في انجولا يناير من العام الجاري.
ويسعي "الفراعنة" الي بداية قوية في التصفيات الافريقية من اجل اثبات ان الفريق يسعي للدفاع عن لقبه وقادر علي ان يحافظ علي سيطرته علي القارة السمراء في السنوات القادمة .. بداية من التصفيات التي تضم الي جانب منتخبنا كلا من سيراليون والنيجر وجنوب افريقيا.
ويعاني منتخبنا في مباراة سيراليون القادمة من غياب حسني عبدربه لاعب خط وسط الاسماعيلي .. ومحمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند الالماني بسبب اصابة الثنائي بالرباط الصليبي .. وخروج عماد متعب من حسابات الجهاز الفني في الفترة الحالية لابتعاده عن التدريبات بسبب مشكلته مع ستاندرليج البلجيكي .. وغياب هاني سعيد عن المشاركة في مباريات الزمالك منذ بدايه الموسم .. ليفقد شحاتة اربعة من العناصر الاساسية في اول مباراة رسمية له.
** وقال حسن شحاتة المدير الفني لمنتخبنا الوطني: ان مواجهة منتخب سيراليون صعبة وليست مباراة سهلة كما ينظر لها البعض .. وذلك لان المنافس فريق مجهول تماما عنا ولم نستطع ان نجمع المعلومات الكافية عنه .. حيث انه لم يخض مباريات ودية او رسمية في السنوات الاخيرة او العام الاخير تمكنا من جمع معلومات عنه .. وكل المعلومات التي وصلت عن طريق سفارتنا هناك لم تكن كافية للاستعداد لهذه المواجهة .. لكننا تعودنا علي مثل هذه الظروف ومواجهة المنتخبات الغامضة.
واضاف المدير الفني ان طمع المنتخبات الافريقية في تحقيق الفوز علي منتخب مصر بطل افريقيا ثلاث مرات متتالية يجعل جميع المنافسين يتعملقون امامنا في الفترة الاخيرة ويسعي كل منهم الي ان يحقق الفوز علي منتخبنا .. ويضعنا في موقف صعب في جميع المباريات لذلك يجب ان نكون اكثر حذرا في كل مواجهة لاننا نسعي للوصول الي نهائيات كأس الامم لانه التواجد الطبيعي للمنتخب.
** واشار "المعلم" إلي ان الجهاز الفني ينظر لجميع المواجهات نظرة واحدة ويستعد لجميع المنافسين بنفس الدرجة لان المباريات الرسمية لها حسابات خاصة والجميع بنفس الدرجة والاهمية لدي الجهاز الفني .. والان نركز علي مواجهتنا مع سيراليون فقط ولا ننظر الي مواجهتي النيجر وجنوب افريقيا .. ونسعي لخوض كل مباراة كأنها لقاء كأس يجب ان نحقق فيه الفوز حتي نصل الي المباراة القادمة وهذا هو النظام الذي يعمل به الجهاز الفني منذ عدة سنوات.
واوضح شحاتة ان الجهاز الفني حريص علي ان يكون معسكر الفريق لمدة طويلة حيث ان جميع التجارب السابقة خاصة في تصفيات كأس العالم الماضية اثبتت ان لاعبي الكرة المصرية يحتاجون الي مدة طويلة للتجمع من اجل الانسجام والوصول الي التفاهم الذي يؤدي الي تقديم المستوي الجيد .. فمنتخبنا يجيد في التجمعات الطويلة .. وتشكيلة منتخبنا التي تعتمد علي اللاعبين المحليين تساعدنا علي تنفيذ فكرنا والتجمع لاطول فترة ممكنة.
** واكد المدير الفني علي ان اختيارات الجهاز الفني لها العديد من الاسس والمعايير وان انضمام اي لاعب الي المنتخب لايعتمد علي اسمه او حجم انجازاته السابقة مع المنتخب .. ولكن علي بناء مستواه الفني الذي يظهر عليه في مباريات الدوري العام ومشاركته مع فريقه في المباريات .. وهذا المعيار هو اساس الاختيارات .. بالاضافة الي ان الجهاز الفني له وجهات نظر معينة في بعض اللاعبين .. حيث اننا نضم البعض لانه لاعب يلتزم بالتعليمات وينفذ ما يطلب منه في الملعب .. بينما قد لا نستعين باحد اللاعبين الافضل منه لانه لايفيد الفريق بالدرجة التي نريدها.
واضاف المدير الفني لمنتخبنا الوطني ان هناك العديد من الغيابات التي تشهدها صفوف المنتخب في الفترة الحالية وجميعهم عناصر مؤثرة وكنا نعتمد عليهم في الفترة الماضية .. لكننا نضع دائما قائمة طويلة للاعبين الذي نختار منهم للمنتخب .. ولدينا العديد من البدائل التي نختار من بينها والجهاز الفني يكون له عين دائما علي جميع اللاعبين المصريين وفي كل تصفيات وبطولة نستطيع ان نكتشف لاعبا جديدا بسبب اننا نشاهد جميع اللاعبين والباب مفتوح امام الجميع لدخول منتخب مصر.
** واوضح حسن شحاتة نسعي لتحقيق فوز كبير علي سيراليون والظهور بمستوي جيد يمنح لاعبينا الثقة في بداية مشوار التصفيات الافريقية .. ويوجه جرس انذار لجميع المنافسين ان المنتخب المصري مازال يحافظ علي قوته وقادر علي مواصلة انطلاقته في القارة السمراء والحفاظ علي لقبه.
واضاف ان الاحلال والتجديد الذي نخطط له في صفوف المنتخب يحتاج الي ان نغامر في بعض مباريات التصفيات الافريقية .. ولكن سيكون هذا الاحلال والتجديد بحساب لان هناك انسجاما واستقرارا في اداء الفريق لايمكن ان نجازف به مرة واحدة مما يعرضنا الي نتائج سلبية نحن في غني عنها .. وايضا ان المجموعة الجديدة التي نسعي لضمها يجب ان تشارك في المباريات والتدريبات مع لاعبيني يمتلكون الخبرة الكبيرة حتي يستفيد منهم الجدد للاعتماد عليهم في المستقبل خاصة ان الإعداد لتصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل يجب ان تبدأ من الفترة الحالية.
وطالب شحاتة الجماهير ضرورة مؤازرة المنتخب في الفترة القادمة واستمرارهم في تقديم الدافع المعنوي الي اللاعبين.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
mohandsen.net

Security team

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط