ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى- اعلان بتاريخ 2-4-2018 لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.Net

الانتقال للخلف   منتديات المهندسين العرب - www.mohandsen.net > المنتديات الرياضيه > ## الرياضه المصريه ##

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 31-03-2010, 09:17 AM
 
waya
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  waya غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 89061
تاريخ التسجيل : Feb 2008
العمر :
نوع الريسيفر :
الدولة :
المشاركات : 16,563 [+]
آخر تواجد : 25-10-2018(09:02 PM)
عدد النقاط : 1999
قوة الترشيح : waya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمةwaya قرب من القمة
new بتروجت يتدرب في لهيب الخرطوم

وصلت محاولات بتروجت لتأخير موعد مباراته أمام الخرطوم السوداني والمقررة بعد غد الجمعة إلي طريق مسدود حيث أصر مسئولو النادي السوداني علي إقامتها في الثالثة والنصف عصرا رغم ارتفاع درجة الحرارة في السودان خلال الفترة الحالية حيث تتجاوز 35 درجة مئوية.
كانت محاولات تأخير موعد المباراة إلي فترة المساء قد بدأت من القاهرة خاصة مع اقامة المباراة علي ملعب مضاء ولكن مسئولي الخرطوم رفضوا الفكرة.. وتجددت المحاولات فور وصول الفريق إلي الخرطوم ظهر أمس حيث شعر الجميع بدرجة الحرارة المرتفعة ولذلك بدأت جولة جديدة من المفاوضات مع مسئولي النادي السوداني ولكنها فشلت مجددا علي الرغم من إقامة مباراة الذهاب في السويس في السابعة والنصف مساء.
لذلك استقر الجهاز الفني علي اقامة تدريب الفريق اليوم في الثالثة والنصف عصرا وهو نفس توقيت المباراة وعلي نفس ملعب المباراة حتي يتأقلم اللاعبون مع هذا الطقس الحار والذي يقترب في فترة الظهيرة من 40 درجة مئوية.
كما طالب مختار مختار المدير الفني للفريق لاعبيه بعدم التفكير في ذكريات مباراة مصر والجزائر والتي أقيمت علي نفس الملعب في أم درمان والتي حجز من خلالها المنتخب الجزائري مقعده في مونديال 2010 مشيرا إلي أن بتروجت حقق فوزا كبيرا 3/صفر في مباراة الذهاب بالسويس ويجب أن يحافظ عليه في لقاء الإياب وأن يعززه بأداء جيد ونتيجة إيجابية موضحا أنه يريد من لاعبيه فتح صفحة جديدة تبدأ من السودان خاصة وأن فرصة الفريق تبدو جيدة في المنافسة ببطولة كأس الاتحاد الافريقي "كأس الكونفيدرالية" بعد ضياع فرصة الفريق بشكل كبير في المنافسة علي لقب الدوري عقب الهزيمة 1/2 أمام الأهلي أمس الأول في الأسبوع ال 24 من الدوري الممتاز.
كانت الهزيمة من الأهلي قد طغت علي رحلة الفريق من القاهرة إلي الخرطوم خاصة وأن بداية الرحلة جاءت بعد عشر ساعات فقط من الهزيمة أمام الأهلي.. وسيطر الحزن علي جميع أفراد البعثة وخاصة مختار مختار المدير الفني للفريق ومعاونه محمود صالح المدرب العام.. لكن حدة الحزن تراجعت بعد الاستقبال الجيد الذي وجده الفريق في مطار الخرطوم سواء من مسئولي السفارة المصرية بالسودان أو بعض أفراد الجالية المصرية في الخرطوم.
كما كان في استقبال البعثة بالمطار مصطفي هنداوي المدير الإداري لفريق بتروجت والذي سافر مبكرا للسودان من أجل إعداد كافة الترتيبات الخاصة باستقبال وإقامة الفريق وتدريباته كما قام مع طارق حماد إداري الفريق فور وصول البعثة وبالتعاون مع مسئولي السفارة في إنهاء جميع الترتيبات في المطار.. وتأخرت الطائرة عن موعد هبوطها إلي مطار الخرطوم نصف ساعة بسبب عدم استعداد المطار لاستقبال الطائرة.. مما دفع كابتن الطائرة الي التحليق في الجو حول المطار لحين احتواء الموقف.. وهو ما تسبب في اصابة بعض اللاعبين بالدوار.
كما حاول الجهاز الفني إخراج اللاعبين من حالة الحزن علي هامش التدريب الأول له في الخرطوم مساء أمس حيث اجتمع الجهاز الفني باللاعبين وطالبهم بضرورة نسيان لقاء الأهلي واعتبار الفترة القادمة بداية جديدة للسعي وراء إحراز لقب للفريق في الشهور المقبلة وهو لقب الكونفيدرالية بعد ضياع فرصة الفوز بالدوري تقريبا.
أما محمود بدوي عضو مجلس إدارة نادي بتروجت ورئيس البعثة فأكد أن مجلس الإدارة يثق تماما في قدرة الجهاز الفني واللاعبين علي تجاوز هذه الكبوة التي يمر بها الفريق بعد الهزيمة من حرس الحدود ثم الأهلي وتحقيق نتائج جيدة في الفترة المقبلة سواء في الدوري أو الكونفيدرالية.
أدي الفريق تدريبا خفيفا خشية إصابة اللاعبين بالإجهاد بعد رحلة السفر وكذلك مباراة الفريق أمس الأول ويعود الفريق الي تدريباته العادية اليوم كما يؤدي الفريق تدريبه غدا في نفس التوقيت وتجري بعض المحاولات لاقامته علي نفس ملعب المباراة أيضا.
ويلحق بالبعثة اليوم نجم الفريق وليد سليمان والذي تخلف لانهاء بعض الاجراءات الخاصة بجواز سفره.. في حين تخلف محمد شعبان عن السفر بسبب ظروف التجنيد وفشلت كل المحاولات لاحتواء الموقف وضم اللاعب للبعثة.. كما تخلف أيضا أحمد فوزي الحارس الاساسي لاصابته في مباراة الأهلي.
رد مع اقتباس
قديم 31-03-2010, 09:27 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
ابو احمد العبيدي
كبار الشخصيات


الملف الشخصي
رقم العضوية: 148026
تاريخ التسجيل: Feb 2009
العمر:
نوع الريسيفر :
الدولة:
المشاركات: 14,152 [+]
آخر تواجد: 08-11-2018(06:13 PM)
عدد النقاط: 4000
قوة الترشيح: ابو احمد العبيدي يستاهل التقييم لحسن مواضيعهابو احمد العبيدي يستاهل التقييم لحسن مواضيعهابو احمد العبيدي يستاهل التقييم لحسن مواضيعهابو احمد العبيدي يستاهل التقييم لحسن مواضيعهابو احمد العبيدي يستاهل التقييم لحسن مواضيعهابو احمد العبيدي يستاهل التقييم لحسن مواضيعهابو احمد العبيدي يستاهل التقييم لحسن مواضيعهابو احمد العبيدي يستاهل التقييم لحسن مواضيعهابو احمد العبيدي يستاهل التقييم لحسن مواضيعهابو احمد العبيدي يستاهل التقييم لحسن مواضيعهابو احمد العبيدي يستاهل التقييم لحسن مواضيعه

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو احمد العبيدي غير متصل

افتراضي رد: بتروجت يتدرب في لهيب الخرطوم

شكرا لك اخي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
mohandsen.net

Security team

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط