ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى- اعلان بتاريخ 2-4-2018 لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.Net

الانتقال للخلف   منتديات المهندسين العرب - www.mohandsen.net > المنتديات الرياضيه > ## الرياضه المصريه ##

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 15-09-2008, 11:56 PM
 
الديب sat
مراقب منتديات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الديب sat غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 84003
تاريخ التسجيل : Dec 2007
العمر :
نوع الريسيفر :
الدولة :
المشاركات : 11,134 [+]
آخر تواجد : 17-11-2018(09:31 PM)
عدد النقاط : 47
قوة الترشيح : الديب sat يستاهل التميز
new أرسل النادي الأهلي خطابا رسميا الي الاتحاد الافريقي لكرة القدم

أرسل النادي الأهلي خطابا رسميا الي الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" يطالبه فيها بإقامة مباراة الفريق أمام اسيك ابيدجان الايفواري مساء بدلا من إقامتها بعد الظهر في نفس توقيت مباراة الزمالك مع ديناموز هراري الزيمبابوي.
يأتي ذلك في ظل تأهل الاهلي رسميا وضمانه قمة مجموعته في دور الثمانية وبالتالي لم يعد هناك اي داع لاقامة مباراته مع أسيك في نفس التوقيت.. وقال حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة ان الاهلي ليس من الفرق التي تلجأ أبدا للمجاملات أو التلاعب بنتائج المباريات ومن ثم فإنه لايجد أي مبرر للاصرار علي إقامة المباراتين في نفس التوقيت خاصة في شهر رمضان حيث سيتأثر اللاعبون بالصيام بالاضافة الي ضعف الاقبال الجماهيري ومن ثم فقد تقدم النادي بطلب الي الكاف لاقامة المباراة مساء وهو في انتظار رد الكاف.
يذكر ان الفرق الثلاثة الاخري مع الاهلي في هذه المجموعة تملك الفرصة للصعود الي الدور قبل النهائي وهي فرق ديناموز "6 نقاط" والزمالك واسيك ولكل منهما خمس نقاط.
في نفس الوقت يعقد الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالاهلي اجتماعا مع اللاعبين قبل مران الفريق اليوم لكشف السلبيات التي وقع فيها الفريق خلال مباراته امام الزمالك والتي انتهت بالتعادل 2/2 في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من مباريات المجموعة الاولي في دور الثمانية "دور المجموعتين" بدوري ابطال افريقيا.
يسعي الاهلي الي اغلاق ملف مباراة القمة الافريقية سريعا والتركيز في المباراة الاخيرة للفريق في المجموعة والتي يخوضها يوم الاحد المقبل امام أسيك ابيدجان الايفواري بالقاهرة والتي يسعي فيها الاهلي الي تحقيق فوزه الرابع في المجموعة والوصول الي النقطة .14
رغم ذلك يحرص الجهاز الفني علي الاجتماع باللاعبين لمناقشة السلبيات خاصة بعد حالة الغضب الشديدة التي سيطرت علي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق ودفعته الي توجيه سيل من الانتقادات الي لاعبي الفريق عقب انتهاء المباراة خلال رحلة العودة من الاستاد الي مقر النادي حيث اكد جوزيه للاعبين انهم خذلوه فيما يتعلق بمستوي الاداء مشيرا الي ان النتيجة ليست كل ماينظر اليه حيث كان يتوقع اداء مماثلا لما قدمه الفريق أمام ديناموز هراري في زيمبابوي قبل اسبوعين.
وبخ جوزيه بعض لاعبي الفريق علي الاستهانة بالمنافس وتراجع مستواهم في بعض فترات المباراة مما كاد يفقد الفريق المباراة حيث كان الزمالك علي وشك خطف النقاط الثلاث للمباراة.
أكد جوزيه ان قبوله الاستمرار مع الأهلي في هذا الموسم اعتمد علي بعض العناصر منها سياسة البحث عن الفوز دائما وهي السياسة التي ينتهجها الاهلي ولذلك فإنه لن يسمح بتهاون اي لاعب في تطبيق هذه السياسة بغض النظر عن موقف الفريق في البطولة التي يخوضها لان تأهل الاهلي رسميا قبل لقاء القمة ربما منح بعض اللاعبين شعورا بالاطمئنان والثقة الزائدة فجاء الاداء غير المقنع أمام الزمالك خاصة في الشوط الثاني.
كان جوزيه قد أكد خلال المؤتمر الصحفي ان المباراة جاءت مثيرة ومتذبذبة المستوي كما تغيرت فيها النتيجة اكثر من مرة حيث تقدم الاهلي ثم تعادل الزمالك وتقدم قبل ان يستعيد الاهلي بعض توازنه ويحقق التعادل الثمين مشيرا الي انه شخصيا توقع تلك النتيجة لكنه لم يتوقع ان يقدم فريقه هذه المباراة السيئة فقد كانوا جميعا بعيدا عن مستواهم المعهود.
أضاف جوزيه ان الاهلي يلعب دائما من أجل الفوز والفوز لايأتي الا من خلال احترام الفريق المنافس وعدم التسرع ولكن اللاعبين نسوا ذلك كله وظهروا بشكل غريب تماما علي الاهلي.. وأكد جوزيه انه كان علي وشك مغادرة الملعب في وسط المباراة بسبب هذا الاداء الهزيل من فريقه ولكنه ظل في الملعب احتراما للجماهير.. وأبدي جوزيه تحفظه علي التحكيم مؤكدا انه حرم فريقه من تحقيق الفوز مثلما حدث في مباراة ديناموز عندما حرمه من تحقيق فوز كبير.
كذلك اعتذر جوزيه لجمهور الاهلي علي أداء الفريق في المباراة مؤكدا انه يدرك جيدا المساندة والتأييد اللذين يحظي بهما بين جماهير الاهلي مما ساعده علي تحقيق العديد من الالقاب مع الفريق مؤكدا انه يعترف بالخطأ ويعتذر عنه دائما ويتحمله شخصيا ولكن يعتذر هذه المرة عن خطأ ليس مسئولا عنه.
من ناحية اخري أكد البدري ان غضب الجهاز الفني من اللاعبين يرجع الي العصبية التي أدت بها الفريق المباراة والتي اثرت سلبيا علي المستوي الفني للاعبين رغم ان الجهاز انتظر اداء افضل واكثر هدوءا من اللاعبين بعد التأهل وضمان قمة المجموعة قبل هذه المباراة.
اوضح البدري انه لايرجع هذا الاداء المهتز لاطمئنان اللاعبين الي التأهل وإنما لأنها مباراة قمة لها حسابات خاصة بعيدة عن موقف الفريقين وساعد علي ذلك الاداء الجيد للحكم "ايدي مالية" الذي اثر بالفعل علي مستوي الاداء ونتيجة المباراة.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
mohandsen.net

Security team

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط