ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 اعلان مدفوع تقديم الطلبات بقسم الاقتراحات والشكاوي

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى- اعلان بتاريخ 2-4-2018 لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.Net
ادارة وفريق عمل منتديات المهندسين العرب تتمني لكم اسعد الاوقات فيما هوا مفيد في عالم الفضائيات والالكترونيات وكل عام وانتم بخير

الانتقال للخلف   منتديات المهندسين العرب - www.mohandsen.net > المنتديات الرياضيه > الارشيف

الملاحظات

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 06-06-2008, 11:26 PM
 
الديب sat
مراقب منتديات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الديب sat غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 84003
تاريخ التسجيل : Dec 2007
العمر :
نوع الريسيفر :
الدولة :
المشاركات : 11,124 [+]
آخر تواجد : 20-10-2018(06:06 PM)
عدد النقاط : 47
قوة الترشيح : الديب sat يستاهل التميز
new الالمان يحرصون على غزو يورو 2008

يسعى المنتخب الالماني لكرة القدم إلى تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز ببطولات كأس الامم الاوروبية وإحراز اللقب الرابع من خلال نهائيات البطولة القادمة (يورو 2008) التي تستضيفها النمسا وسويسرا بالتنظيم المشترك في الفترة من السابع إلى 29 حزيران/يونيو الحالي.

ويبدو المنتخب الالماني أحد المرشحين بقوة لاحراز اللقب في يورو 2008 رغم احتلاله المركز الثاني في مجموعته بالتصفيات المؤهلة للبطولة بفارق نقطتين خلف نظيره التشيكي.

ومع التاريخ الرائع الذي يحظى به المنتخب الالماني على الساحة الاوروبية ووجود العديد من اللاعبين أصحاب المستوى العالمي ضمن صفوف الفريق حاليا سيكون عدم وصول الفريق إلى الدور قبل النهائي على الاقل خيبة أمل كبيرة له ولمشجعيه في هذه البطولة التي يخوضها للمرة السابعة في تاريخه.

ولم يحقق المنتخب الالماني أي فوز في البطولات الاوروبية منذ فوزه بلقب البطولة العاشرة التي استضافتها إنجلترا عام 1996 حيث تعادل الفريق في ثلاث مباريات وخسر مثلها على مدار مشاركته في البطولتين السابقتين عامي 2000 و2004 .

وتطور مستوى الفريق كثيرا خلال بطولة كأس العالم 2006 التي استضافتها بلاده حيث تميز أداء الفريق بالهجوم القوي والاسلوب الجميل والجذاب تحت إشراف المدرب يورجن كلينسمان الذي قاد الفريق إلى المربع الذهبي في البطولة وفاز معه بالمركز الثالث.

ومع وجود مساعده يواخيم لوف مديرا فنيا للفريق في الوقت الحالي حطم الفريق الفائز باللقب الاوروبي ثلاث مرات سابقة الرقم القياسي لاكبر هامش فوز لأي فريق في تصفيات البطولة الاوروبية وسحق منتخب سان مارينو المتواضع 13/صفر كما كان أول المنتخبات المتأهلة لنهائيات يورو 2008 .

ولكن تعادل الفريق مع منتخبات قبرص وأيرلندا وويلز والهزيمة القاسية التي مني بها الفريق أمام ضيفه التشيكي في ميونيخ كان سببا في احتلال الفريق للمركز الثاني في مجموعته بنهاية التصفيات.

ويخوض المنتخب الالماني نهائيات يورو 2008 ضمن المجموعة الثانية في الدور الاول للبطولة والتي تضم معه منتخبات بولندا والنمسا وكرواتيا.

ويعاني لوف من الحيرة في اختياراته لقائمة الفريق والتشكيل الاساسي من بين العديد من النجوم البارزين علما بأنه يفضل اللعب بطريقة 4/4/2 .

وبعد غيابه عن صفوف الفريق في كأس العالم 2006 بألمانيا فرض المهاجم كيفن كوراني نفسه مجددا على الفريق خاصة بعد أن سجل ثلاثة أهداف للفريق في تصفيات يورو 2008 وبعد أن سجل 15 هدفا لفريق شالكه خلال الموسم المنقضي.

ويتألق في هجوم المنتخب الالماني أيضا اللاعب ميروسلاف كلوزه نجم هجوم بايرن ميونيخ كما قد يعتمد لوف على ماريو جوميز مهاجم شتوتجارت والفائز بلقب أفضل لاعب ألماني في عام 2007 وكذلك لوكاس بودولسكي لاعب بايرن ميونيخ والمخضرم أوليفر نويفيل الذي تألق مع فريق بوروسيا مونشنجلادباخ في دوري الدرجة الثانية خلال الموسم المنقضي.

وسقط بيرند شنايدر /34 عاما/ مؤخرا في اختبار اللياقة البدنية ليصبح خارج حسابات لوف للبطولة ويترك فراغا في خط وسط الفريق.

وقال لوف في تعليقه على غياب شنايدر الذي شارك مع المنتخب الالماني في 81 مباراة دولية "خسارة بيرند (شنايدر) تمثل لطمة قوية لانه بخبرته الكبيرة ومهاراته الفنية يمثل مدربا وقائدا لمنتخبنا.. ولكننا لحسن الحظ نمتلك البدائل".

ويضم الفريق بين صفوفه كل من مايكل بالاك نجم تشيلسي الانجليزي وتورستن فرينجز لاعب فيردر بريمن وباستيان شفاينشتايجر لاعب بايرن ميونيخ وجميعهم يمتلكون القدرة على تعويض غياب شنايدر كما أنهم يشكلون بالتأكيد خط وسط رائع للفريق.

ولكن المشكلة الحقيقية التي يعاني منها لوف فتتعلق بخط الدفاع رغم محاولات كريستوف ميتزيلدر نجم ريال مدريد الاسباني لاستعادة مستواه العالي بعد أن غاب عن صفوف الفريق لمدة شهرين بسبب الاصابة والعملية الجراحية التي أجراها.

ولحسن الحظ سيكون بإمكان لوف الاعتماد على اللاعب الشاب بير ميرتساكر نجم فريق فيردر بريمن وآرني فريدريش لاعب هرتا برلين وكذلك فيليب لام ومارسيل يانسن نجمي بايرن.

وسيظل ينز ليمان حارس مرمى أرسنال الانجليزي هو الحارس الاساسي للمنتخب الالماني رغم وجود كل من روبرت إنكه حارس هانوفر وريني أدلر حارس باير ليفركوزن.

ورغم ذلك يسود التفاؤل التام معسكر المنتخب الالماني خاصة بعد الانجاز الذي حققه الفريق في كأس العالم 2006 .

وقال فرينجز نجم خط وسط الفريق إن المنتخب الالماني يمتلك المقومات التي يحتاجها الفريق ليصبح بطلا.
قديم 07-06-2008, 12:56 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
eldemery
مـهـند س مـاسـي


الملف الشخصي
رقم العضوية: 80451
تاريخ التسجيل: Nov 2007
العمر: 43
نوع الريسيفر :
الدولة: قلب حبيبى
المشاركات: 3,662 [+]
آخر تواجد: 31-12-2017(04:47 PM)
عدد النقاط: 40
قوة الترشيح: eldemery يستاهل التميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

eldemery غير متصل

افتراضي رد: الالمان يحرصون على غزو يورو 2008

مشكور على الجهد الجبار
 
 

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
mohandsen.net

Security team

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط