ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى- اعلان بتاريخ 2-4-2018 لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.Net

الانتقال للخلف   منتديات المهندسين العرب - www.mohandsen.net > القسم العام > ---##منتدي الاخبار العربيه والعالميه## > ارشيف الاخبار

ارشيف الاخبار جميع المواضيع القديمه

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 14-05-2008, 02:43 AM
 
بدر56
استاذ فضائيات

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  بدر56 غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 57482
تاريخ التسجيل : Apr 2007
العمر :
نوع الريسيفر :
الدولة :
المشاركات : 12,421 [+]
آخر تواجد : 28-02-2009(10:00 PM)
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : بدر56 يستاهل التميز
new أولمرت يتحدث عن تقدم بالمفاوضات ومصادر فلسطينية تنفي

أولمرت يتحدث عن تقدم بالمفاوضات ومصادر فلسطينية تنفي

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي إيهود أولمرت مساء الثلاثاء في القدس أن مباحثاته مع نظيره الفلسطيني محمود عباس حققت "تقدما فعليا" وأنه "تم التوصل إلى تفاهمات وترتيبات حول مسائل مهمة جدا". وفي المقابل نفت مصادر فلسطينية تحقيق أي تقدم.

وقال أولمرت إن "المحادثات التي نجريها مع السلطة الفلسطينية جدية ومهمة جدا، إننا نحرز تقدما فعليا وتم التوصل إلى تفاهمات وترتيبات حول مسائل مهمة جدا، ولو أن ذلك لا ينطبق على كل المسائل".

وأضاف "إنني مقتنع بأن التحدي الأكبر في وجه إسرائيل اليوم يقضي بتثبيت حدودها الدائمة في إطار اتفاقات للسلام مع جيرانها معترف بها دوليا".

وقال "علينا السعي للفصل بين الشعبين اللذين يعيشان على أرض إسرائيل هذه والسماح للأمتين، إسرائيل والفلسطينيين، بالعيش جنبا إلى جنب بسلام ووئام وأمن".

وتأتي تصريحات أولمرت في إطار مؤتمر "مواجهة المستقبل" الذي ينظمه الرئيس الإسرائيلي شمعون بيريز في قصر الأمة في القدس بمناسبة احتفالات الذكرى الستين لقيام دولة إسرائيل، وسيكون الرئيس الأميركي جورج بوش أحد ضيوفه.

وتابع أولمرت أمام مئات الشخصيات السياسية والفكرية المشاركة "آمل أن يكون من الممكن التوصل إلى اتفاق بيننا يطبق بصورة تدريجية بحسب خارطة الطريق".

واعتبر أن "هذا الاتفاق سيعزز مستقبل دولة إسرائيل بصفتها أمة يهودية، بدعم كامل من الأميركيين والأسرة الدولية، وأن يلقى هذا الاتفاق أيضا مباركة العالم العربي".

نفي فلسطيني
وفي المقابل، نفى مسؤولون فلسطينيون فضلوا عدم الكشف عن هويتهم للأسوشيتد برس اليوم التوصل لمثل هذه التفاهمات، رغم أنهم أشادوا بها قائلين إنها جدية.

يشار إلى أن "خارطة الطريق" هي خطة سلام دولية أطلقت عام 2003 ولا تزال حتى الآن حبرا على ورق، وتنص على وقف أعمال العنف وتجميد حركة الاستيطان في الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ يونيو/حزيران 1967.

يذكر أيضا أن هذه التطورات تتزامن مع تحقيق للشرطة مع أولمرت بشأن مزاعم تلقي رشا، وهو ما قد يضطره للاستقالة من منصبه.
 

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
mohandsen.net

Security team

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط