ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

IPTV Reseller

لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > مـنـتـدى جـمـيـع أنـواع الـريـسـيـفـرات > قسم أجهزة كاون - ستريم > مشاكل وحلول وصيانه اجهزه كاون

قديم 17/8/2006, 05:15 PM   رقم المشاركة : ( 16 )
محمود أبويوسف
مـهـند س نـشـيط

الصورة الرمزية محمود أبويوسف

الملف الشخصي
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
آخر تواجـد : ()
قوة الترشيـح : محمود أبويوسف يستاهل التميزمحمود أبويوسف يستاهل التميزمحمود أبويوسف يستاهل التميزمحمود أبويوسف يستاهل التميز

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محمود أبويوسف غير متصل

افتراضي رد: حل الـchannel lock

مشكور أستاذ شعبان عل ردودك المفيدة...............
فقد حملت البوت لودر 218 ثم 219 كما قلت والحمد لله الجهاز تمام ثم حملت باتشHW12.01.A5 SW 02.00.01 وهو الآن يعمل 100/100 واتحلت مشكلة الـchannel lock والفضل أولا لرب العباد سبحانه وتعالي وثانيا لك أخي الكريم أستاذ شعبان .. فمرة أخري لك جزيل الشكر وكل الإحترام.
قديم 18/8/2006, 12:27 AM   رقم المشاركة : ( 17 )
حمود العملاق
صديق المهندسين العرب

الصورة الرمزية حمود العملاق

الملف الشخصي
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
قوة الترشيـح : حمود العملاق يستاهل التميز

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

حمود العملاق غير متصل

مع كل احتراماتي للاخ شعبان ومن خلال اجوبته للاخ يوسف فانه يحملنا نحن الذين اجابوا الاخ يوسف عن اسئلته اخطاء ارتكبها الاخ يوسف هو نفسه .لاننا نحن اجبناه فيما سأل حبيبي انظر
الى كل ما كنتم تخوضون فيه وكلام كثير .وفي الأخير رجعتم الى نقطة الصفر يعني رجعتم الى ما طلبنا الأخ يوسف فعله راجع اجوبتنا اخي شعبان .لا تنسى اننا نحن كذلك على دراية كبيرة بالكاون . واعلم اخي الحبيب اننا لم نقول ان tps auto au date .
واذا ذكرت انت انك مشرف في اقسام أخرى حبيبي نحن كذلك مشرفو ن في 3 منتديات اخرى وبدون فخر لولا انك تطرقت لهذا ونسبت الاطاحة بنا نحن المشرفون الذين ردوا على الأخ يوسف. اعلم حبيبي انا العبد الضعيف اني امارس جهاز الكاون منذ وقت الذي كان يعمل بلوحة المفاتيح بسطر واحد وصعوبة ادخالهما ربما انك لم تتعرف عليه لما كان كذلك .
فالانسان المتواضع لا تكون اجوبته مثل اجوبتك القاتلة لكي تربح قسم للاشراف بل الجد والعمل والمثابرة حبيبي ونحن هنا لنقدم ما هو جديد لنرفع من مستوانا ولوانتظرنا مثل قولك حتى تأتي TPS بالمفاتيح الثابتة او المفاتيح auto فعلى الله السلام للمنتدى حبيبي .
وشكرا.............................
في قسم الكاون
توقيع » حمود العملاق

اضغط هنا:www.1arabic.com/index.php

قديم 24/8/2006, 07:52 PM   رقم المشاركة : ( 18 )
الجوكر الفضائى
Banned

الملف الشخصي
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
قوة الترشيـح : الجوكر الفضائى يستاهل التميز

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الجوكر الفضائى غير متصل

ملحوظة يابنى انت متنفعش تكون مشرف فى منتدى كبير زى دة لانى اجاباتك انت على الردود هى اللى قاتلة لما تحتوية من اخطاء وانا لااريد ان اخوض معك فى مناقشات لما اعرفة عنك من قلة ذوق
قديم 24/8/2006, 09:42 PM   رقم المشاركة : ( 19 )
حمود العملاق
صديق المهندسين العرب

الملف الشخصي
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

حمود العملاق غير متصل

Thumbs up رد: حل الـchannel lock

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوكر الفضائى مشاهدة المشاركة
ملحوظة يابنى انت متنفعش تكون مشرف فى منتدى كبير زى دة لانى اجاباتك انت على الردود هى اللى قاتلة لما تحتوية من اخطاء وانا لااريد ان اخوض معك فى مناقشات لما اعرفة عنك من قلة ذوق
[COLOR="Blue"]الله يهديك ياشيخ انا اعرف انك تدافع عن ابن بلدك وصديقك ولكن ردي علي صديقك كان دفاعا عن الاتهامات التي كان ينسبها الينا من حيث ردوده للأخ وهو معتبر اننا نحن الذين كنا السبب في تعطيل جهازه ولكي يبين نفسه انه الأحسن منا بدأ يذكر انه كان مشرف في منتديات وكان وكان اراد الاخ الكريم الصعود على اكتافنا لأنه وجد فرصة لذلك حبيبي ومن حقي ان ادافع عن نفسي ونحن المشرفون واي مشرف آخر في أي منتدى تجد أناس مثل هولاء يسيئون الظن بالآخرين او يشتم او يقول كلام لا يليق به .ولكن ترانا نحن صابرون على آذاهم و أعرف اني على حق لان الحق تعرفه عندما ارى اناس حاقدين يردون بالكلام لا يسمن ولا يغني من جوع . انت حكمت على ردي فقط ولكنك لم تتابع ما قاله صديقك وابن بلدك، والعضو هو الذي عطل الجهاز بنفسه وطلب منا المساعدة فقط وصاحبك جعل من الحبة قبة لانه ظن اننا نحن الذين عطلناه ياشيخ وكان اجابة مشرف آخر معي .

ماذا اذا كان صديقك هذا اجاب العضو بدون اسائة لنا هل ينقص منه شئ ام يريدالاشراف.
توقيع » حمود العملاق

مواضيعيردودي

التعديل الأخير تم بواسطة حمود العملاق ; 24/8/2006 الساعة 11:33 PM
قديم 25/8/2006, 01:03 AM   رقم المشاركة : ( 20 )
شعبان الاسناوى
بـاشـمهندس

الصورة الرمزية شعبان الاسناوى

الملف الشخصي
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
قوة الترشيـح : شعبان الاسناوى يستاهل التميز

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شعبان الاسناوى غير متصل

اخى العزيز حمود شكرا على ردودك وانا اعترف انى تسرعت فى الحكم عليك لانى حكمت عليك من مشاركة ولكن عندما رايت مشاركاتك الاخرى عرفت انك تعمل بضمير واخلاص فى هذا المنتدى ولكن اسمحلى ان اوضح للك عدة نقاط اولا هذا الشخص اى الجوكر الفضائى انا لااغرفة من قريب اوبعيد ولاهو يعرفنى ثانيا اخى العزيز انا لااطمع فى الاشراف لسبب بسيط وهو انى مشرف بمنتدى ****** وممنوع علينا الاشراف فى اى منتدى اخر وتستطيع التاكد بنفسك واخيرا اخى ارجو ان تعبرنى صديق لك وللمنتدى
قديم 25/8/2006, 01:55 AM   رقم المشاركة : ( 21 )
حمود العملاق
صديق المهندسين العرب

الملف الشخصي
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

حمود العملاق غير متصل

Thumbs up رد: حل الـchannel lock

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعبان الاسناوى مشاهدة المشاركة
اخى العزيز حمود شكرا على ردودك وانا اعترف انى تسرعت فى الحكم عليك لانى حكمت عليك من مشاركة ولكن عندما رايت مشاركاتك الاخرى عرفت انك تعمل بضمير واخلاص فى هذا المنتدى ولكن اسمحلى ان اوضح للك عدة نقاط اولا هذا الشخص اى الجوكر الفضائى انا لااغرفة من قريب اوبعيد ولاهو يعرفنى ثانيا اخى العزيز انا لااطمع فى الاشراف لسبب بسيط وهو انى مشرف بمنتدى ****** وممنوع علينا الاشراف فى اى منتدى اخر وتستطيع التاكد بنفسك واخيرا اخى ارجو ان تعبرنى صديق لك وللمنتدى
اخي الاسناوي منذ ان رديت على الأخ ابويوسف ورديت عليك انا ،وانا انتظر ردك حتى ظهر فجأة هذا الجوكر وتولى الرد في مكانك ولكن كما ترى رده غير لائق بشخص يريد الاصلاح اذا انا مفسد كما يقول ، واعلم اخي الأسناوي لا يوجد اي شئ من ناحيتك انت تبقي أخي في الله ونحن بشر يرد احدنا على الأخر اذا أخطأ فنحن لسنا معصومين من الخطأ ونحن لا ندعي المعرفة لأني اعلم ان فوق كل ذي علم عليم ويوجد في النهر ما لا يوجد في البحر وانا حبيبي اعلم منذ اليوم ازددت في نظري حب على حب واحترام .انظر الى اسماء الأعضاء الذين في ****** ستجد اسمي معهم ولكن لا انشط فيه وقلبي مرتاح كثيرا في المهندسين وجدت فيه ما لا أجده في منتدى آخر انظر التواضع بين الأعضاء والمشرفون والاداريون انظر الى التجاوب في ما بعضهم انظر الى السباق على الاجوبة للعضو الذي يسأل والله يا أخي ماذا اقول لك انه روعة .
لكي تعلم اني لست من الحاقدين الادراة ارادت تبنيدك مثل العضو المدعو جوكر ولكن رفضت ذلك لانك لم اتلقى ردودك القبيحة وقلتة للادارة اننا لا نعاقب عضو لم نرى منه الا خطأ واحد وسبحان من لا يخطأ.على العموم اخي الكريم اهلا وسهلا بك ودمت معنا مساندا ومعاونا وبارك الله فيك على لطفك .
توقيع » حمود العملاق

قديم 13/11/2006, 08:50 PM   رقم المشاركة : ( 22 )
السيد عبد الرحيم
مـهـند س نـشـيط

الصورة الرمزية السيد عبد الرحيم

الملف الشخصي
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
قوة الترشيـح : السيد عبد الرحيم يستاهل التميز

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

السيد عبد الرحيم غير متصل

مشكور اخى العزيز
توقيع » السيد عبد الرحيم

مع خالص تحياتي
المهندسين العرب

قديم 26/11/2006, 10:36 PM   رقم المشاركة : ( 23 )
محمد عماد
بـاشـمهندس

الملف الشخصي
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
قوة الترشيـح : محمد عماد يستاهل التميز

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محمد عماد غير متصل

الف الف شكرررررررررررررررررررررررررررررررر
قديم 27/11/2006, 03:36 PM   رقم المشاركة : ( 24 )
benaissa02
بـاشـمهندس

الملف الشخصي
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
قوة الترشيـح : benaissa02 يستاهل التميز

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

benaissa02 غير متصل

merci pour cette explication
قديم 20/2/2007, 02:30 AM   رقم المشاركة : ( 25 )
محمد سلام
بـاشـمهندس

الصورة الرمزية محمد سلام

الملف الشخصي
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
قوة الترشيـح : محمد سلام يستاهل التميز

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

محمد سلام غير متصل

عزيزى بعد تحميلك البوت 219 غير زى ما انت عاوز استريم سنى زى ما انت عاوز بشرط كل مره عند التغيير لازم لازم تحمل البوت 219 اولا ثم الموديل اللى انت عاوزة استريم سنى
يعنى انا هحول الجهاز الى استريم مثلا الاول احمل البوت 219 وبعدة مباشرة من غير ما تفصل الجهاز حمل الاستريم ولو عايز ترجعه سنى برضة لازم تحمل البوت 219 الاول ومن غير ما تطفى الجهاز اى بعد ما يعمل ريستارت حمل زى ما انت عاوز استريم سنى براحتك