ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

IPTV Reseller

لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > مـنـتـدى جـمـيـع أنـواع الـريـسـيـفـرات > الاجهزه المختلفه > قسم السوفت وير للاجهزه المختلفه

قديم 22/4/2007, 12:24 PM
الصورة الرمزية maherkent

maherkent
مـهـندس فـعال

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  maherkent غير متصل  
الملف الشخصي
العمـر :
الـجنـس :  JuliuslibJD
الدولـة :
المشاركـات : 130 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 17
قوة التـرشيـح : maherkent يستاهل التميز
افتراضي علاء غنيم وينك يا زلمة عبرووووووووووووونا

شو يا رجال صارلي اسبوع حاطتلك موضوع الجهاز اللى حكيتلك عنه xdragon x1100 ونزلتك اللودر تبعه والسفتوير موجودة في المشاركة اللى عنوانها ( يا جماعة شوفولي هالجهاز جنني) وما رديت علي
الرجاء الرد سريعاااا
ومشكوووووووووور مقدما بس رد

السلام عليكم
انا لدى جهاز اسمه انتبهو لاسمه
Xdragon X1100

هو ليس من عائلة Dragon X ولا يمت له بصلة

حرف X في Xdragon جاء في البداية اما
في Dragon X فهو في النمهاية

على العموم مش موضوعنا هذا فقط للتفريق بين الرسيفرين

الموضوع انه انا لما بحثت عن برامج وباتشات هذا الرسيفر Dragon X1100 وجدت الكثير الكثير ولكن للاسف لم بتعرف اللودر على الرسيفر ولا البرامج نزلت

الملفات التي حصلت عليها من مواقع مختلفة كانت على صيغة (***) ولم تنزل على الرسيفر لكن هنالك نوع اخر من الملفات على شكل (jdf) ولودر اخر غير الموجود على النت او الذي يقولون بانه لهذا الرسيفر انا ساضع اللودر والبرنامج وارجو ممن تعرف على هذا اللودر ان يخبرني
لأي عائلة يتبع هذا الرسيفر او اللودر او الباتش

اريد= برامج لهذا الجهاز على صيغة Jdf او اي برامجد او طرق اخرى من اجل العمل على الخلاص من هذه المصيبة التي انا واقع فيها يا خوان م اخليت ولا موقع انترنت الا ودورت فيه وكله على الفاضي كان على شكل *** وانا ما بدي *** انا بدي Jdf وهل من الممكن ان يكون من عائلة Echosat

ارجو منكم الاهتمام بهذا الموضوع يا اخوان

الوودر Yellow_Serialv1.6
االسفتوير

2006_03_25_X1100_update.jdf

الوودر والسفتوير موجود هنا
http://www.mohandsen.com/vb/attachme...1&d=1175423266
قديم 22/4/2007, 02:20 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
بدر56
استاذ فضائيات

الصورة الرمزية بدر56

الملف الشخصي
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
آخر تواجـد : ()
قوة الترشيـح : بدر56 يستاهل التميز

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو