ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

IPTV Reseller

لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > منتدى الشيرنج > ## منتدى الشيرنج والآيبي العام ## > قسم للسيرفرات المجانيه

قديم 18/8/2009, 06:47 AM

نبيل نا جي
مـهـند س نـشـيط

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  نبيل نا جي غير متصل  
الملف الشخصي
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 454 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : نبيل نا جي يستاهل التميز
افتراضي ارجومن الاخ سامي الدخول

ارجو ان تكون في تمام الصحة والعافية
ارجو ياخي سامي ان تفهم معنى الموضوع وتتمعن في نفس الموضوع انالني دكتورلكي اعطيك محاضرة ولاإمام القي عليك خطبة كل مافي الامر ياخي سامي تخيل نفسك ياخي سامي أول حاجة بتعملها بتشغل جهاز الكمبيوتر وبتفتح النت وبتجلس امام الجهاز لسعات طويلة خلي بالك ياخي سامي وبتبحث في النت وتجتهد لكي تنزل أفضل ماعند لاحظ يا خي سامي وهذي حط عليها 60خط(بجتهادك) خلي بالك معايا ياخ سامي وبعد الجهد والصبر والتعب امام جهاز الكمبيوتر لسعات طويلة بتنزل ريسفرجديد في المنتدى (بمجهودك) لإسعاد الاخرين وتلقى الردود الجميلة وعلى فكرة ياخي يوم بتلاقي الردود الجميلة ماذا تفعل اول شي بيزيدحماسك بيرتفع عطائك بتحاول بتحاول تبحث من جديد ولاحظ لسعات اضافية تخيل ياخي سامي يجي واحد من الاعضاء الكرام معليه اتحملني بالكلمة يسلب اوبمعنى بياخد الريسفر الي انت نزلتو في المنتدى وينزلو في نفس المنتدى امام عينك وعلى فكرة اكثر من مره العضو يسلب تعبك (ومجهودك) امام عينك ماذاتفعل انا اقولك ***
1بيقل عطائك في المنتدى
2بيقل حماسك
3بتندم على السعات الي ضيعتها من وقتك وحتقول ياليتني ضيعتو وسط اهلي وعيالي
وعلى فكرة حتقول كيف هذا العضو ياخد حاجة مش بتعتو كيف ياخد (جهد الاخرين) وحتقول هل هذا العضو عاجز ان يبحث اويبني نفسو على (جهد)الاخرين أنا اقولك من هذا العضو هوا انت ياخي سامي مع احترامي الشديد لك وللأسف ياخي سامي وباشوفك من يوم ماسجلت وانا اشوفك بتاخد الريسفرات بتعت الاعضاء وبتنزلها في نفس المنتدى مع احترامي الشديد لك كيف بيجيلك نفس بتاخد (جهد)غيرك وعلى فكرة انا متابع المنتدى وكل الاعضاء بيشتكو من الشوتايم **اتعرفت على عضو في نفس المنتدى واتكلمت مع الرجال وهوا واحد من الاعضاء وباقلو فين ريسفراتك ولا قطعت فقال عندي ريسفرات جديدة وبتشغل الشوتايم فقلتلو ليش ماتنزلها على المنتدى فقلي اعطيك الريسفرات على طريق البريد فقلتلو طيب لي ماتنزلها على طريق المنتدى الاعضاء اتعودو على ريسفراتك تعرف وش قلي **خلي بالك معي قلي ادخل للمنتدى دخلت على المنتدى وانا بتكلم معا قلي **بص على العضو هذا بيسلب (جهدي) وانا طول وقتي على جهاز الكمبيوتر فقلتلو وش ذنب الاعضاء تحرمهم من ريسفراتك مالهم ذنب ****تعرف وش قلي انا وش ذنبي لمن اقعد على الكمبيوتر لسعات طويلة واشوفو بياخد(مجهودي)اكثر من مرة تعرف ياخي سامي انت اول شي احرمت الاعضاء من من ريسفرات العضو وفوق هذا احرمت نفسك الله يهديك
وارجو ان لاتزعل مني ياخي سامي وخد مني نصيحة لاتبني نفسك على (مجهود)الاخرين وحاول تبني نفسك (بمجهودك)بصبرك بتعبك في اي شي فحياتك وصدقني حتحس براحة داخلية وحتكون راضي على نفسك وخد كلامي هذا بعين الاعتبار واعتذرمنك لاني طولتها شوية **واحنا اخوان فوق كل شي وكل عام انت والاعضاء والإدارة بالف خيررر
قديم 18/8/2009, 05:14 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
شادىى
مـهـند س نـشـيط

الملف الشخصي
العمـر : 36
الجنـس :
الدولـة :
آخر تواجـد : ()
قوة الترشيـح : شادىى يستاهل التميز

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شادىى غير متصل

افتراضي رد: ارجومن الاخ سامي الدخول

عندك حق وانا معاك ياخى نبيل فى هذا الكلام ويريت الكلام ده ميكونش لاسامى بس بل لجميع الاعضاء ومن الواجب ان كل عضو يضع موضوعه الخاص بيه ويكون مختلف ويريت ياخد تعب غيره لان اكيد صاحب الموضوع الاساسى نفسيته بتتعب لو لقى مجهوده راح لواحد تانى واللى والى يعرف حاجه يقولها واللى ميعرفش يسكت ولا يعنى الواحد عايز يعلا لفوق على قفى غيره

قديم 18/8/2009, 06:09 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
غازي السبعي
كبيرمراقبي منتدي الهيوماكس و الترومان

الصورة الرمزية غازي السبعي

الملف الشخصي
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
قوة الترشيـح : غازي السبعي قرب من القمةغازي السبعي قرب من القمةغازي السبعي قرب من القمةغازي السبعي قرب من القمةغازي السبعي قرب من القمةغازي السبعي قرب من القمةغازي السبعي قرب من القمةغازي السبعي قرب من القمةغازي السبعي قرب من القمةغازي السبعي قرب من القمة

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

غازي السبعي غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل نا جي مشاهدة المشاركة
ارجو ان تكون في تمام الصحة والعافية
ارجو ياخي سامي ان تفهم معنى الموضوع وتتمعن في نفس الموضوع انالني دكتورلكي اعطيك محاضرة ولاإمام القي عليك خطبة كل مافي الامر ياخي سامي تخيل نفسك ياخي سامي أول حاجة بتعملها بتشغل جهاز الكمبيوتر وبتفتح النت وبتجلس امام الجهاز لسعات طويلة خلي بالك ياخي سامي وبتبحث في النت وتجتهد لكي تنزل أفضل ماعند لاحظ يا خي سامي وهذي حط عليها 60خط(بجتهادك) خلي بالك معايا ياخ سامي وبعد الجهد والصبر والتعب امام جهاز الكمبيوتر لسعات طويلة بتنزل ريسفرجديد في المنتدى (بمجهودك) لإسعاد الاخرين وتلقى الردود الجميلة وعلى فكرة ياخي يوم بتلاقي الردود الجميلة ماذا تفعل اول شي بيزيدحماسك بيرتفع عطائك بتحاول بتحاول تبحث من جديد ولاحظ لسعات اضافية تخيل ياخي سامي يجي واحد من الاعضاء الكرام معليه اتحملني بالكلمة يسلب اوبمعنى بياخد الريسفر الي انت نزلتو في المنتدى وينزلو في نفس المنتدى امام عينك وعلى فكرة اكثر من مره العضو يسلب تعبك (ومجهودك) امام عينك ماذاتفعل انا اقولك ***
1بيقل عطائك في المنتدى
2بيقل حماسك
3بتندم على السعات الي ضيعتها من وقتك وحتقول ياليتني ضيعتو وسط اهلي وعيالي
وعلى فكرة حتقول كيف هذا العضو ياخد حاجة مش بتعتو كيف ياخد (جهد الاخرين) وحتقول هل هذا العضو عاجز ان يبحث اويبني نفسو على (جهد)الاخرين أنا اقولك من هذا العضو هوا انت ياخي سامي مع احترامي الشديد لك وللأسف ياخي سامي وباشوفك من يوم ماسجلت وانا اشوفك بتاخد الريسفرات بتعت الاعضاء وبتنزلها في نفس المنتدى مع احترامي الشديد لك كيف بيجيلك نفس بتاخد (جهد)غيرك وعلى فكرة انا متابع المنتدى وكل الاعضاء بيشتكو من الشوتايم **اتعرفت على عضو في نفس المنتدى واتكلمت مع الرجال وهوا واحد من الاعضاء وباقلو فين ريسفراتك ولا قطعت فقال عندي ريسفرات جديدة وبتشغل الشوتايم فقلتلو ليش ماتنزلها على المنتدى فقلي اعطيك الريسفرات على طريق البريد فقلتلو طيب لي ماتنزلها على طريق المنتدى الاعضاء اتعودو على ريسفراتك تعرف وش قلي **خلي بالك معي قلي ادخل للمنتدى دخلت على المنتدى وانا بتكلم معا قلي **بص على العضو هذا بيسلب (جهدي) وانا طول وقتي على جهاز الكمبيوتر فقلتلو وش ذنب الاعضاء تحرمهم من ريسفراتك مالهم ذنب ****تعرف وش قلي انا وش ذنبي لمن اقعد على الكمبيوتر لسعات طويلة واشوفو بياخد(مجهودي)اكثر من مرة تعرف ياخي سامي انت اول شي احرمت الاعضاء من من ريسفرات العضو وفوق هذا احرمت نفسك الله يهديك
وارجو ان لاتزعل مني ياخي سامي وخد مني نصيحة لاتبني نفسك على (مجهود)الاخرين وحاول تبني نفسك (بمجهودك)بصبرك بتعبك في اي شي فحياتك وصدقني حتحس براحة داخلية وحتكون راضي على نفسك وخد كلامي هذا بعين الاعتبار واعتذرمنك لاني طولتها شوية **واحنا اخوان فوق كل شي وكل عام انت والاعضاء والإدارة بالف خيررر

ولله اخي العزيز نبيل كلامك جميل جدا
وراح يتم غلق كل سيرفر مكرر
حتى يتم المحافظه على شكل القسم ونرحب بكل جديد
وعدم تشتيت الاعضاء وليس سامي فقط
بل ابدا بنفسى اولا
وكل عام ولجميع بخير

قديم 18/8/2009, 06:26 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
dalbah
مـهـند س مـجـتهد

الملف الشخصي
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
قوة الترشيـح : dalbah يستاهل التميز

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

dalbah غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي السبعي مشاهدة المشاركة
ولله اخي العزيز نبيل كلامك جميل جدا
وراح يتم غلق كل سيرفر مكرر
حتى يتم المحافظه على شكل القسم ونرحب بكل جديد
وعدم تشتيت الاعضاء وليس سامي فقط
بل ابدا بنفسى اولا
وكل عام ولجميع بخير
هكذا افضل حل السيرفر المكرر يجب ان يغلق ويبقى السيرفر الذي اضافه العضو الاول وهكذا لن يحصل مشاكل وسوف نرى السيرفرات كل يوم بالمنتدى شغالة وبدون تكرير... ومن ناحيتي انا اذا كنت قد كررت موضوع في المنتدى سابقا منذ اشتراكي بهذا المنتدى الجميل فانني اعتذر ......والى الامام لتقدم المنتدى وخاصة منتدى السيرفرات المجانية....وشكرا للاخ المشرف غازي السبعي والاخ المشرف حسن الوليد والى جميع المشرفين والاعضاء الكرام على ما يقدموه من خدمات في مصلحة اخوانهم سواء في منتدى السيرفرات المجانية او اي منتدى اخر من منتديات المهندسين العرب