قديم 21/10/2011, 01:52 AM
الصورة الرمزية hammuda47

hammuda47
مـهـندس مـمـيـز

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  hammuda47 غير متصل  
الملف الشخصي
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 831 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 435
قوة التـرشيـح : hammuda47 يستاهل التميزhammuda47 يستاهل التميزhammuda47 يستاهل التميزhammuda47 يستاهل التميزhammuda47 يستاهل التميز
new كيف السبيل لجعل حبيبتي تنساني اتمنى المساعدة انا في ورطة

السلام عليكم

ممكن مساعدة في طريقة نسيان حبيبتي (مشكلتي هي انني سألت عنها اهلى ورفضوا ودالك لأسباب سأدكر منها أولا كان أخو الفتاة التي احبها كان يريد الارتباط بأختي والزواج بيها ولما طلب من اهلى التقدم لخطبتي أختي رفضوا اهلها وقالوا ان اردت الزواج فلا تتزوج من البلد الدي نعيش فيه فأصر على الزواج من اختي وبدون جدوة قال له الاب لو تزوجت بها فلا تدخل البيت وبعدها لم يعد يحب الزواج بأختي وبعد سنين انا ارتبطت باخت الفتى الدي كان يريد الزواج بأختي فقلت لأهلي اريد الزواج بتلك الفتات فرفظوا وقالوا لي لن تكون لها ودعك منها ولا داعي لدكر اسمها مع العلم ان هده الفتاة تحبني وانا احبها حبا مالوا حدود ومشكلة انا والدي واخوتي واقفين في طريقي فممكن تعطوني حل جزاكم الله خير أنا طلبت من حبيبتي ان تنساني وقالت لي لن انساك وسأنتظرك على طول السنين وعلى عنادك اي على الرغم من انك تريد نسياني فأنا لا انساك ...... فلن اسمع ما يقول أهلك ومع العلم ايضا اني انا استطيع نسيانها وبكل مما اتصوره فمشكلة تكمن فيها ............ فكيف السبيل لكي اجعلها تنساني ولا تنظر فيا

انا انتظر منكم ردكم الحلوا وجوابكم ان كان لديكم وجزاكم الله الف خير