قديم 29/8/2010, 06:22 PM   رقم المشاركة : ( 61 )
علي الهادي1
نجم نجوم منتدى الكيوماكس

الصورة الرمزية علي الهادي1

الملف الشخصي
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
آخر تواجـد : ()
قوة الترشيـح : علي الهادي1 يستاهل التميزعلي الهادي1 يستاهل التميزعلي الهادي1 يستاهل التميزعلي الهادي1 يستاهل التميزعلي الهادي1 يستاهل التميزعلي الهادي1 يستاهل التميزعلي الهادي1 يستاهل التميزعلي الهادي1 يستاهل التميزعلي الهادي1 يستاهل التميزعلي الهادي1 يستاهل التميزعلي الهادي1 يستاهل التميز

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

علي الهادي1 غير متصل

افتراضي رد: حوار مفتوح مع رجل نحبه

اود ان اشكر جميع الاعضاء المحترمين والمهندسين المحترمين الموجدين في المنتدي وخاصه الاستاذ مدحت واود ان ارد علي جميع استفسارتكم واسئلتكم المهمه اولا انا بقالي حوالي سنتين موجود في هذا المنتدي الغالي وثانيا انا من ناحيه الاشراف فهذا بمثابه موضوع مهم جدا بالنسبالي لان ذلك يفتح لي مجال اكثر في التعامل مع المنتدي ومع المشرفين خاصه وفي ردي علي المواضيع المهمه بالنسبه لهم واود انا ابقي مشرف لهذا المنتدي الكريم لان لك يفتح لي مجالا اكثر في التعامل مع المشرفين الكرام وثالثا ام من ناحيه المشاكل التي واجهتني في بدايه ترشحي لاشراف فمنذ ترشيحي لاشراف علي قسم الكيوماكس فكنت لم اكتمل قراه الشروط الموجوده في المنتدي وخصوصا انا ها الموضوع كان بمثابه موضوع مهم بالنسبالي وبعد الحمد الله ما قرات كافه الشروط نجت علي الاقل في تدارج عد الاخطاء والمشاكل الموجوده علي المنتدي والحمد الله اقدرت اتغلب عليها ورابعا من ناحيه تعقيب المشرفين علي ردودي فهذا يعتبر امر مهم لانهم في كل الاحيان اساتذتي الافاضل الي علموني وافيدوني واستفدت بهم كثيرا وهم اكثر درايه بمعر فه لهم اكثر مني وانا الحمد الله استقيل كل مشاكلهم بصدر رحب وادو انا انبهم انه لا يوجد مشاكل مع الاعضاء وهذا صدق واستقبل كل ردودهم بالحب وبصرد رحب وخامسا من من ناحيه الاعضاء الي طالبين مني المساعده فهذا امر ضروري بالنسبالي وهذا واجبي الا اني لابد من الرد عليهم حتي لو لم اكن مشرف في المنتدي فهذا واجبي لهم واستقبلهم بكل حب وصدر رحب وسادسا من ناحيه الاداره العامه اود انا اقول منتدي المهندسين العرب من افضل المواقع علي الا نترنت وهذا بصراحه اكيد وهذا ليست مبالغ فلابد بعد انا هذا التطور والانجار المهندسين العرب لابد من اداره قويه محترمه وقادره علي حل جميع المشاكل والحمد الله اود انا اشكر جميع الاداره الخاصه من المشرفين والمهندسين اجمعيبن وسابعا انا من ناحيه اكون بالمهندسين العرب اود ان افيد كل المهندسين وارد علي مشاكلم بكل صدر رحب ولا اريد الشهره ولا العمل الغير شرعي لاني حقيقا استفدت من كثير من المهندسين الكرام في المنتدي فمن واجبي لابد انا ابلغ رسالتهم لجميع الاعضاء والمهندسين واخير اود انا اوجه جميع الاعضاء الموجودين في القسم التاني في الردود وعدم الردود العشوائيه والتحلي بالصبر والرد المحترم واود انا اشكر جميع الي رشحوني لاشراف وخاصه الاستاذ الفاضل علاء غنيم