قديم 25/1/2013, 09:42 AM   رقم المشاركة : ( 5 )
عمرو المحترف
Banned

الملف الشخصي
العمـر : 24
الجنـس :  هيروشيما
الدولـة : المنيا
آخر تواجـد : ()
قوة الترشيـح : عمرو المحترف يستاهل التقييم لحسن مواضيعهعمرو المحترف يستاهل التقييم لحسن مواضيعهعمرو المحترف يستاهل التقييم لحسن مواضيعهعمرو المحترف يستاهل التقييم لحسن مواضيعهعمرو المحترف يستاهل التقييم لحسن مواضيعهعمرو المحترف يستاهل التقييم لحسن مواضيعهعمرو المحترف يستاهل التقييم لحسن مواضيعهعمرو المحترف يستاهل التقييم لحسن مواضيعهعمرو المحترف يستاهل التقييم لحسن مواضيعهعمرو المحترف يستاهل التقييم لحسن مواضيعهعمرو المحترف يستاهل التقييم لحسن مواضيعه

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عمرو المحترف غير متصل

new رد: لكوديك الذهبى الرائع HD Pack 2.7 Full بين ايديكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة power_man16 مشاهدة المشاركة
الموضوع يخص الاخ الكريم زيزو2007 والصور خير دليل على ذلك وما انت الا شخص مخادع ومحترف سرقة المواضيع كما فعلت معى من قبل واعلم جيداً اننى لن اتنازل على حقى ولن اتركك الا بعد ان تقدم لى اعتذار رسمى على الملأ فى الموضوع الذى سرقته منى وان لم تقدم اعتذار فأنتظر منى الكثير من المفاجئات ولن اتركك تسرق هكذا فسأقطع يدك بطريقتى وستجدنى مثل ظلك فى كل المنتديات يفضل ان تحترم نفسك وتقدم اعتذار والا سأجعلك اضحوكة فى كل المنتديات

اخى الغالى انا اسف جدا والله ماسرقت موضوعك انا عملتوا بايدى والله العظيم لكنى لم اعرف ان هناك موضوع مثله وانا اسف اخى الغالى وتقبل من اسفى اخوك عمرو المحترف