عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 9/1/2008, 12:10 AM
 
عادل علاء
الـنـجم الذهبـي حـبيـب الـكل

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  عادل علاء غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 65
تاريخ التسجيل : Jun 2005
العمـر : 34
الـجنـس :
الدولـة : القاهرة
المشاركـات : 16,194 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 10
قوة التـرشيـح : عادل علاء يستاهل التميز
افتراضي المدرب الاسطوري ساكي :" انشيلوتي مدح باتو و أنا أثق بكلامه "

المدرب الاسطوري ساكي :" انشيلوتي مدح باتو و أنا أثق بكلامه "

مع اقتراب موعد استئناف الدوري الايطالي تبدأ الانظار بالتطلع من اجل مشاهدة لاعب الميلان الجديد الكسندر باتو و الذي سيشارك مع الفريق للمرة الاولى رسمياً .




و قد تحدث مدرب الميلان الاسطوري السيد اريغو ساكي عن المباراة القادمة للميلان أمام نابولي و عن امكانية مشاركة الثلاثي البرازيلي كاكا - رونالدو - باتو فقال :" هجوم الروسونيرو يضم رونالدو - كاكا - باتو ؟ لا يمكن ايقافه ، و لكنه يعتمد كثيرا على الحالة البدنية لرونالدو ، كاكا واثقين منه أما باتو فأخيراً سنتمكن من مشاهدته في الدوري ."

و عن الكلام الذي يقال في مدح كاكا واخره تشبيهه بالبرازيلي السابق كاريكا فقال :" باتو مثل كاريكا ؟ كاريكا كان لاعب غير عادي ، و لكني لا اجد هذه المقارنات عادلة بين لاعبين لعبوا في أزمنة مختلفة ، الأمر المؤكد أن انشيلوتي تكلم بشكل جيد عن باتو ، و أنا أثق بكلامه ."

ثم تحدث ساكي عن مباراة نابولي و اكد أنها مباراة كالمباريات التاريخية القديمة التي كانت بين الفريقين في الثمانينات فقال :" نابولي إذا لعب دفاع بعدد كبير من اللاعبين فقد يسبب مشاكل لفريق انشيلوتي و الذي غالياً ما سيقومون بالهجوم بكل الطرق ، أفضل طريقة لدفاع نابولي هي أن يقوموا بالهجوم المضاد ، يجب أن يتجنبوا أن يكتفوا فقط بالدفاع ."


توقيع » عادل علاء

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس