عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 19/10/2023, 10:18 PM
 
NADJM
مراقب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  NADJM متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 379921
تاريخ التسجيل : Jan 2015
العمـر : 44
الـجنـس :  satar sat 1010hd
الدولـة :
المشاركـات : 3,706 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 50
قوة التـرشيـح : NADJM يستاهل التقييم
افتراضي اسم مورينيو يتردد داخل أروقة ريال مدريد






تردد اسم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما، داخل أروقة نادي ريال مدريد، خلال الفترة الأخيرة، في الوقت الذي تبحث فيه إدارة الميرينجي عن طوق نجاه.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مورينيو عاد إلى ساحة ريال مدريد كأحد البدلاء المحتملين لكارلو أنشيلوتي المدرب الحالي للملكي في الموسم المقبل، لافتة إلى أن الأصوات تعالت بشكل كبير حوله.

وأضافت الصحيفة أن عقد مورينيو الحالي مع روما ينتهي بنهاية الموسم الجاري، كما أن الصحف الإيطالية تتوقع أنه لن يستمر في الفريق، وهو الأمر الذي أشعل التكهنات حول احتمالية عودته إلى ريال مدريد في الموسم المقبل.

وتابعت أن البرتغالي هو أحد الأسماء التي يتم سماعها حاليا داخل مدريد، لافتة إلى أن الأمر كله يعتمد على ما سيحدث مع أنشيلوتي الذي ينتهي عقده في 2024، مضيفة أنه إذا عرض الريال على كارلو التجديد فسيقبل ذلك.

وختمت الصحيفة بأن مورينيو ينتظر ما سيقرره النادي الملكي، والذي يضع قائمة من المدربين المحتملين لخلافة أنشيلوتي، مثل: تشابي ألونسو، وزين الدين زيدان.

كان جوزيه أيضا ضمن المرشحين لخلافة أنشيلوتي في مدريد عام 2019 قبل أن يوافق زيدان على تولي منصب المدير الفني وتنتهي الفكرة.


توقيع » NADJM

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس