عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 8/11/2016, 12:13 AM
الصورة الرمزية ايمن مغازى
 
ايمن مغازى
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ايمن مغازى متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 328492
تاريخ التسجيل : Feb 2013
العمـر : 50
الـجنـس :
الدولـة : كفرالشيخ.فوه.الفتوح
المشاركـات : 29,721 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 1264
قوة التـرشيـح : ايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمةايمن مغازى قرب من القمة
افتراضي مرتضي منصور : من الآخر لديا 3 شروط لإستمرار مؤمن سليمان مديراً فنياً





كشف المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك عن آخر تطورات ملف المدير الفنى لنادى الزمالك مؤكداً بأن كل الأمور واردة و قد يستمر مؤمن سليمان فى منصبه أو نتعاقد مع مدير فنى جديد و سيكون وطنى.

و أضاف مرتضي بأنه خلال الـ 24 ساعة القادمة ستضح كافة الأمور و سيتم الإعلان عن إسم المدير الفنى لنادى الزمالك سواء جديد كان أو إستمرار مؤمن سليمان.


و أشار مرتضي منصور بأنه لديه 3 شروط لإستمرار مؤمن سليمان إذا تم الموافقة و الإستجابة لهم و سيظل سليمان مدرباً للزمالك و هم كالآتى :-


1- عدم تدخل مؤمن سليمان فى عمل ماركو رودرجيز مدرب الأحمال و إعطائه الفُرصة الكاملة فى ممارسة عمله ، خاصةً أن تدخل سليمان فى عمل رودرجيز جعل إصابات اللاعبين تتوالى.


2- مشاورة مؤمن سليمان للجهاز المُعاون له و عدم إتخاذ قرارات عنترية بمفرده فالعمل الجماعى دائماً ما يصل بالفريق إلى نتائج أفضل منه فى العمل الفردى.


3- حرص مؤمن سليمان و الجهاز الفنى للزمالك على توظيف اللاعبين داخل الملعب بطريقة صحيحة و عدم تغيير مراكز اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.
توقيع » ايمن مغازى
لا إلـــه إلا الله
محمــد رســول الله

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس