عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 28/10/2016, 04:01 PM
 
شقاوة نت
مـهـند س جـديـد

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  شقاوة نت غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 417739
تاريخ التسجيل : Oct 2016
العمـر : 35
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 10 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 50
قوة التـرشيـح : شقاوة نت يستاهل التقييم
افتراضي توقيت مباراة الهلال والاتحاد اليوم الجمعة 28/10/2016 والقنوات الناقلة مجانا

مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر يستضيف فريق الهلال مساء اليوم الجمعة نظيره فريق الإتحاد , وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم , في اللقاء الذي سوف يقام على أرضية ملعب ( الملك فهد الدولي ) .

وقبل هذا اللقاء المرتقب والمهم بين الفريقين .. يحتل فريق الهلال صدارة الترتيب العام للدوري السعودي برصيد 15 نقطة , في المقابل يحتل فريق الإتحاد المركز الثاني في سلم الترتيب برصيد 13 نقطة , أي الفارق بينهما نقطتين فقط مباراة الهلال والاتحاد اليوم .

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد ويسعى الهلال صاحب الأرض والجمهور في هذا اللقاء لتحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل تعزيز موقعه في الصدارة , في حين يتطلع فريق الإتحاد في هذا اللقاء لتحقيق الفوز من أجل خطف الصدارة أو الخروج بنتيجة إيجابية .

وستقام المباراة الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين السعودية والعراق وقطر والكويت والأردن ولبنان , الساعة 7:00 بتوقيت مصر , الساعة 6:00 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب , الساعة 9:00 توقيت الإمارات , 5:00 بتوقيت غرينيتش بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد اليوم .

وستنطلق المباراة الساعة 7:00 بتوقيت ليبيا وتركيا , الساعة 8:00 بتوقيت البحرين وسوريا وجزر القمر واليمن والسودان , الساعة 9:00 بتوقيت سلطنة عمان , وستنقل المباراة على ( إم بي سي برو 1) وسيعلق عليها المعلق ( فارس عوض) .
رد مع اقتباس