عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 19/5/2016, 06:35 PM
الصورة الرمزية hosam1000
 
hosam1000
مـهـندس مـحـتـرف

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  hosam1000 غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 51985
تاريخ التسجيل : Mar 2007
العمـر :
الـجنـس :  دريك اتش دى
الدولـة :
المشاركـات : 2,736 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 98
قوة التـرشيـح : hosam1000 يستاهل التقييم
جديد اهتمام كبير بمباراة الأهلي وروما في الإمارات




يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، لمواجهة فريق روما الإيطالي، في المباراة الودية التي ستجمع بينهما غدا الجمعة على ملعب "هزاع بن زايد" في دولة الإمارات.
وتحظى المواجهة المرتقبة بين الفريقين باهتمام الجانب الإماراتي من الناحية التنظيمية والتسويقية، حيث وضعت إعلانات ترويجية للمباراة على حافلات النقل بمدينة دبي، كما نفذت جميع تذاكر المباراة قبل ما يقرب من 48 ساعة على موعدها.
وكانت بعثة فريق الأهلي المصري قد وصلت إلى الإمارات، أمس الأربعاء، بعد رحلة طيران استمرت لمدة 3 ساعات ونصف الساعة، وخاض الفريق مراناً خفيفاً على ملعب نادي أهلي دبي الإماراتي.
وأقيم صباح اليوم الخميس، مؤتمر صحفي تقديمي للمباراة، وتحدث فيه لوتشيانو سباليتي المدير الفني لروما، ومارتن يول المدير الفني للأهلي، وعبد العزيز عبد الشافي "زيزو" مدير قطاع الكرة بالنادي المصري، بالإضافة إلى نجمي المنتخب المصري حسام غالي قائد الأهلي، ومحمد صلاح هداف نادي روما.
وأكد سباليتي في المؤتمر الصحفي أنه من الوارد أن يتعاقد نادي روما مع لاعبين مصريين آخرين بخلاف محمد صلاح بعد نجاح تجربته مع الذئاب.
وشهد المؤتمر مداعبة حسام غالي لزميله محمد صلاح جناح فريق روما، حيث قال غالي: "تألق صلاح مع روما يشرف كل لاعب مصري وعربي، مما ساعد أيضا على تضاعف شعبية فريق روما في مصر"، وأضاف ساخراً: "ولكننا لن نسمح بوصول الكرة له في المباراة".
من جانبه أعرب صلاح، عن سعادته الغامرة بخوض المباراة الودية التي تجمع فريقه أمام الأهلي، وأوضح روما يدرك جيدا قيمة مواجهة الأهلي الذي يُعرف كأكبر أندية إفريقيا والأكثر تتويجاً في العالم.
يذكر أن الأهلي واجه روما الإيطالي وديًا مرتين الأولى عام 2002، وفاز الفريق المصري 2-1، والثانية عام 2008 وفاز روما 3-0.
رد مع اقتباس