عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 24/10/2014, 06:57 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 50,866 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213554
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new تياجو نجم بايرن ميونيخ يجري جراحة ناجحة بالركبة

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عن أن نجم خط وسط فريق كرة القدم الإسباني تياجو الكانتارا خضع لعملية جراحية ناجحة في الركبة، وأنه سيغيب فترة جديدة عن الملاعب.

كان الإسباني الدولي قد تعرض لضربة موجعة أخرى في مسيرته الرياضية، بعد أن تعرض لقطع في أربطة الركبة اليمنى خلال التدريبات الأسبوع الماضي.

ومنذ انتقاله للنادي البافاري قادما من برشلونة الإسباني قبل 15 شهرا، ابتلي الكانتارا بسلسلة من الإصابات، واعترف بيب جوارديولا المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي البافاري بأنه ربما أخطأ النادي في أسلوب التعامل مع إصابته السابقة.

وذكر بيان للنادي الألماني أن الكانتارا خضع للجراحة وفقا للجدول المعد، وأن الجراحة التي أجريت في برشلونة بإسبانيا تمت بدون أي تعقيدات.

وأضاف البيان "غير أن تياجو الكانتارا يواجه الغياب عن الملاعب لفترة طويلة، ولن يبدأ في النزول للمستطيل الأخضر قبل عدة أشهر".

توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس