عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 13/4/2014, 09:17 PM
الصورة الرمزية ميدو الشورة
 
ميدو الشورة
مراقب عـام منتديات المهندسين العرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ميدو الشورة متصل الآن  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 136296
تاريخ التسجيل : Dec 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة : الدلجمون كفرالزيات
المشاركـات : 50,881 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 213554
قوة التـرشيـح : ميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لهاميدو الشورة القمة دائما للمتميزين اتمناها لك اسعي ايضا لها
new النجمة المتصدر يهدر نقطتين بتعادله مع العهد في الدوري اللبناني

أهدر النجمة المتصدر نقطتين ثمينتين في سعيه لاستعادة لقب الدوري اللبناني لكرة القدم بتعادله مع ضيفه العهد 1-1 قبل أربع جولات من نهاية الموسم اليوم الأحد.

وبدأ النجمة المباراة بطريقة جيدة وتقدم عن طريق القائد عباس عطوي من ركلة جزاء احتسبت في الدقيقة 30 إثر لمسة يد من حسين أيوب مدافع العهد.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء العهد وأثمرت هجماته عن هدف التعادل من تسديدة علي الأتات في الدقيقة 79 بعدما ارتدت محاولة زميله مهدي عطوي العائد من الإصابة من حارس النجمة.

وأكمل النجمة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافع النجمة السوري عبد الناصر حسن بسبب لعبة خشنة ضد حسين دقيق قبل ثلاث دقائق من النهاية.

وأمس السبت تعادل الراسينج مع شباب الساحل 1-1.

وينفرد النجمة بصدارة الترتيب برصيد 36 نقطة من 18 مباراة يليه الراسينج والعهد برصيد 33 نقطة لكل منهما بفارق نقطة واحدة عن الصفاء حامل اللقب الذي سيلعب مع الانصار السادس غدا الاثنين.
توقيع » ميدو الشورة
الحمد لله رب العالمين

 

مواضيعيردودي
 
من مواضيعي في المنتدي

رد مع اقتباس