قديم 10/5/2011, 05:16 PM   رقم المشاركة : ( 14 )
mohamed rashad
مـهـند س نـشـيط

الصورة الرمزية mohamed rashad

الملف الشخصي
العمـر :
الجنـس :
الدولـة :
آخر تواجـد : ()
قوة الترشيـح : mohamed rashad يستاهل التميز

الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

mohamed rashad غير متصل

افتراضي رد: خبر هام هيسعدنا جميعا في مصر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م:محمدعابدين مشاهدة المشاركة
اخي الغالي عليك بتقبل الاخر واحترام رأيه وفكرة عشان هوه كمان يتقبل رأيك ويحترم فكرك ويسود السلام ونتقدم ونعبر بالثورة الي بر الامان .

وربنا يستر لأن البلد ممكن تقع بالفكر المتعصب .

اخي الغالي محمد راشد :

وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلا يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ (118) إِلا مَنْ رَحِمَ رَبُّكَ وَلِذَلِكَ خَلَقَهُمْ وَتَمَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ لأَمْلأَنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ (119) .سورة هود

ارجو ان نفهم الايه جيدا .

ربنا لو عايزنا كلنا مسلمين كان خلانا كلنا مسلمين ولو عايزنا كلنا مسيحيين كان خلانا كلنا مسيحيين

لكن حكمته ان اعطي للانسان حرية الاختيار والتمييز

دعونا ننبذ العنف وندع الخلق للخالق ونحب بعض عشان ربنا يحبنا ويصلح احوالنا

والله من وراء القصد
أخي محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أولا محمد رشاد وليست راشد ( رشاد rashad أما راشد rashed ) .
ثانيا : أنا لن أدخل في نقاش طويل . السؤال مصر بلد إسلامية أم نصرانية ؟؟ أرجو الجواب أن يكون واضحا فإما أن تكون إسلامية أو نصرانية ، ولتسهيل الأمر كم نسبة المسلمين وكم نسبة النصاري في مصر ؟؟؟
الأمر واضح نسبة المسلمين أكثر حوالي 9 مرات . فالبلد إذن إسلامية ، وتجاوزا سأقول لك للأغلبية .
أخي الكريم هل رأيت في في أم الديمقراطية أمريكيا أو فرنسا أو ......... في مرة من المرات ولو هفوة مدحوا الإسلام فضلا عن وجود برنامج للمسلمن في أي قناة تابعة لهم ؟؟؟؟؟؟ والله مستحيل ، وأنت تعلم هذا الكلب الذي حرق المصحف أمام مرئا ومسمع من الجميع ، وتدرى ماذا كانت العقوبة ، ما شاء الله عقوبة رادعة قام بدفع دولار غرامة ..............!!!!!!!!!!!!!!
أهذه هي الديمقراطية ، أهذه هي حق حرية الرأي ، أهذه هي .......
وأنت كذلك تعلم ماذا جلاى في فرنسا بشأن النقاب ، من الغرامات الباهظة على من ترتدي النقاب ، وهذا كله يراه العالم كله ، وما خفي كان أعظم .
أنت تقول عليك بتقبل الأخر واحترامه ..... هل قاموا هم باحترامنا مع العلم أن البلد إسلامية . ( وقس على أمريكا وفرنسا ودول الغرب وما يحدث بها ) .
ويا أخي الكريم أعلم أن هناك شروط عمرية ( أي وضعها عمر بن الخطاب ) وهي مشهورة خاصة بأهل الذمة فأرجو أن تتطلع عليها ومنها باختصار : ( عدم التعرض لأهل الذمة وتركهم يمارسون عبادتهم في كنائسهم دون إشهارها ، وكذلك عدم بناء كنائس جديدة او رفع كنائسهم ولكن يجوز ترميمها أو صيانتها ................ز وهذا يكفي ) فأنت تقول أن إذاعة برنامج للنصارى على التليفزيون خبر سار !!! من أين يأتي السرور ، تامل في الشروط العمرية حيث قال لهم تعبدوا كما تشاءون ولكن دون إشهار عبادتكم وإنما يكون الأمر في كنائسكم ......... ناهيك عن دفع الجزية .
أخي أتعلم لماذا يلبس النصارى الذي الأسود ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! لدخول الإسلام مصر ، وقالوا سنظل نلبس الأسود حتى يخرج الإسلام من مصر .
هذا يكفى