عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 26/4/2011, 01:48 AM
 
محمود شقاوة
مـهـند س مـاسـي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  محمود شقاوة غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 91908
تاريخ التسجيل : Apr 2008
العمـر :
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 5,865 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 4198
قوة التـرشيـح : محمود شقاوة على وشك وصوله للقمهمحمود شقاوة على وشك وصوله للقمهمحمود شقاوة على وشك وصوله للقمهمحمود شقاوة على وشك وصوله للقمهمحمود شقاوة على وشك وصوله للقمهمحمود شقاوة على وشك وصوله للقمهمحمود شقاوة على وشك وصوله للقمهمحمود شقاوة على وشك وصوله للقمهمحمود شقاوة على وشك وصوله للقمهمحمود شقاوة على وشك وصوله للقمهمحمود شقاوة على وشك وصوله للقمه
new عبد الحفيظ: لا أتردد في معاقبة لاعب مهما كانت نجوميته

Click here to find out more!

_

عبد الحفيظ: لا أتردد في معاقبة لاعب مهما كانت نجوميته
| الأثنين ، 25 أبريل 2011 - 21:15 | (5679)
6 Bookmark and Share Share23

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إنه لا يفرق في المعاملة بين أحد في صفوف الفريق الأحمر، ولا يتردد في معاقبة المخطئين بغض النظر عن تاريخهم ومدى نجوميتهم.

وأضاف عبد الحفيظ: "ليس هناك فارقا بين لاعب كبير وآخر صغير، فكلهم سواء أمامنا كجهاز فني".

وأردف "من يخطئ ينال عقابه وفقا لللوائح". ثم استدل على ذلك بقوله: "رغم أن محمد شوقي ومحمد فضل أصدقاء شخصيين لي، لكنني لم أتردد في معاقبتهما عقب واقعة يوم الأحد".

مسؤولو الأهلي قرروا توقيع غرامة مالية على الثنائي عقب المشادة الكلامية التي وقعت بينهما خلال رحلة العودة من زامبيا، بعد مباراة زيسكو في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أنه لا يخشى اللاعبين الكبار في الفريق، مشيرا إلى معاقبة حسام غالي قائد الفريق عقب مشادة عنيفة نشبت بينه والمهاجم محمد طلعت خلال أحد التدريبات.

ورفض عبد الحفيظ الرد على تصريحات محمد طلعت التي اتهمه فيها بالتغاضي عن معاقبة كبار الأهلي، موضحا أن سياسة الأهلي تمنعه كمسؤول من الرد على لاعب في الفريق.
رد مع اقتباس